فى إطار حرص أكاديمية مصرللطيران للتدريب على التوجه نحو التوسع فى تقديم خدماتها التدريبية بهدف نقل الخبرات وتقديم كافة سبل الدعم للشباب، قامت أكاديمية مصرللطيران للتدريب بتنظيم دورة تدريبية فى مجال سلامة الغذاء بعنوان "Food Safety Onboard" لعدد كبير من الشباب بواسطة "شركة ميديكس للتدريب وتكنولوجيا التعليم" وذلك لتنمية الوعى لديهم بمنظومة سلامة الغذاء على الطائرة وإكسابهم المهارات اللازمة وإعدادهم لسوق العمل فى هذا المجال.

بروتوكول تعاون بين الوطنية لخدمات الملاحة الجوية وأكاديمية مصر للطيران للتدريب أكاديمية مصر للطيران للتدريب تستقبل زيارات ميدانية لطلاب الجامعات المصرية والمعاهد

 

ويتضمن البرنامج التدريبى جولات تعريفية متتالية لشرح جميع أنشطة الأكاديمية المتطورة من أجهزة الطيران التمثيلى المخصصة لتدريب الطيارين متمثلة فى طرازات A320,A320neo,A220,A330/B737,B777، وتدريب مهندسى صيانة  الطائرات؛ وأيضا جهاز تدريب أطقم الضيافة الجوية على الإخلاء وحالات الطوارئ CEET؛ بالإضافة إلى جهاز تدريب أطقم الضيافة الجوية على تقديم الخدمات على الطائرة CST، حيث تم تقديم شرح عملي لما تم دراسته خلال الدورة التدريبية عن كيفية إستلام وتجهيز وتقديم الوجبات على الطائرة بشكل آمن بحيث يضمن سلامة المسافرين عند تناول الوجبات، وأخيرا يتم تسليمهم شهادات اجتياز التدريب.

الجدير بالذكر أن أكاديمية مصر للطيران للتدريب تقوم بتقديم العديد من الدورات التدريبية المختلفة فى مجال سلامة الغذاء، ولمزيد من التفاصيل نرجو زيارة موقعنا الإلكترونى من خلال الرابط التالي:-  training.egyptair.com/crm/catalog/FoodSafety

هذا وقد أبدى الشباب إعجابهم الشديد بالإمكانيات المتاحة بأكاديمية مصر للطيران للتدريب التى تساعد على رفع كفاءة العنصر البشرى فى مجال سلامة الغذاء على الطائرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغذاء تكنولوجيا التعليم المسافرين أکادیمیة مصر للطیران للتدریب مجال سلامة الغذاء على الطائرة

إقرأ أيضاً:

تمكين الكوادر الوطنية بالصناعات الغذائية

البلاد – الرياض

وقّع معهد الصناعات الغذائية اتفاقية تدريب وتوطين مع مجموعة أقوات للصناعات الغذائية، في خطوة جديدة نحو تأهيل وتمكين الكوادر الوطنية في مجال صناعة الغذاء.

ومثل الجانبين في التوقيع, رئيس مجلس الإدارة عضو مجلس المركز الوطني للتنمية الصناعية المهندس إحسان أبو غزالة، والرئيس التنفيذي لمعهد الصناعات الغذائية إبراهيم بن سعود العقيلي.

وأشاد المهندس إحسان أبو غزالة، بدور المعهد في برامج التدريب وتعزيز سوق العمل بالكوادر البشرية، في مجال الصناعات الغذائية، الذي يعد أحد الملفات الإستراتيجية في رؤية المملكة.

بدوره أوضح العقيلي، أن المعهد مستمر في تنفيذ خطته الإستراتيجية في تنويع وتطوير الشراكات من أجل تطوير الكادر البشري وتنمية قدراته وتمكينه داخل قطاع صناعة الغذاء.

مقالات مشابهة

  • تمكين الكوادر الوطنية بالصناعات الغذائية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب.. يواكب متطلبات سوق العمل
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير.. مشيدًا بالجهود والبرامج التدريبية
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير
  • ختام البرنامج التدريبي للمحتوى الرقمي «المستوى الثاني» بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • وزير التعليم: حصلت على دورات تدريبية في جامعات كثيرة بينها هارفارد
  • المعهد القبطي يختتم دورة تدريبية في التدبير الكنسي لكهنة وخدام إيبارشية طما
  • دورات تدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • إطلاق دورات تدريبية على أحدث تكنولوجيات الألياف الضوئية