آخر تحديث: 4 يناير 2024 - 1:51 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- وصف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية وعد القدو، اليوم الخميس (4 كانون الثاني 2024)، قصف مقر للحشد الشعبي وسط بغداد بأنه خرقًا يحمل 3 رسائل خطيرة.وقال القدو في حديث  صحفي، إن “قصف مقر للحشد الشعبي وسط بغداد من قبل الاحتلال الامريكي هو خرق لسيادة البلاد والاعراف والقوانين”، مبينا أن “الاستهداف يدل على اننا نتعامل مع دولة غاشمة لا تقل عنجهية عن الكيان الصهيوني”.

واضاف، أن “القصف يحمل 3 رسائل خطيرة، تتمثل بأن هناك استهدافاً مبيتاً للحشد الشعبي من قبل واشنطن وبذرائع واهية وان هناك محاولة لزعزعة أمن العراق خدمة للكيان الصهيوني؛ بسبب مواقف بغداد الوطنية من القضية الفلسطينية” لافتا الى، أن “اخراج الاحتلال من البلاد هو الخيار الوطني الذي يجب المضي به من الان”.وأشار عضو لجنة الامن النيابية الى، أن “ما حدث يستدعي موقف عاجل من قبل الحكومة والقوى الوطنية في وضع حد لجرائم الاحتلال الامريكي الذي يريد الشر بكل اطياف الشعب العراقي”، مضيفا أن “دماء الشهداء لن تذهب سدى والمقاومة هي طريق الشهادة والتضحية”.وفي وقت سابق، شهد مقر للحشد الشعبي قصفاً جوياً بطيران مسيّر شرق العاصمة بغداد.وقال مصدر أمني  إن “مقر الدعم اللوجستي للواء حشد النجباء 12  الكائن ضمن مقتربات كلية الشرطة العراقية شرق بغداد تعرض الى قصف جوي بطائرة مسيّرة مجهولة”.وأضاف، إن “الحصيلة الاولية لاستهداف المقر ارتفعت الى 8، بينهم قتيلان”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: للحشد الشعبی من قبل

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

عقد بمديرية المراوعة في محافظة الحديدة اليوم، لقاء موسع للحشد والتعبئة العامة ضمن الجهود التعبوية لمناصرة الشعب الفلسطيني.

ركز اللقاء الذي ضم العلماء والعقال والشخصيات الاجتماعية والقيادات المجتمعية ومندوبي التعبئة العامة وقيادات محلية، وتنفيذية على جوانب تعزيز التعبئة العامة والاستمرار في البرامج الخاصة بدورات حملة طوفان الأقصى للتدريب والتأهيل العسكري على مستوى كل عزلة وقرية بالمديرية.

وفي اللقاء أكد مدير المديرية عبدالله المروني، أهمية دور العلماء والشخصيات الاجتماعية والعقال والخطباء والتربويين في التحشيد لدورات طوفان الأقصى واستمرار المشاركة في المسيرات والمظاهرات والوقفات والفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وشدد على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التصدي لكل مخططات العدو والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز الجاهزية لتنفيذ الخيارات التي تتخذها القيادة لمواجهة أي تهديدات.

ودعا المروني، إلى مواصلة الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة، مثمناً جهود الشخصيات الاجتماعية وتفاعلها مع الدورات السابقة.

من جانبه أكد مدير أمن المديرية محمد الموشكي، أهمية دور الشخصيات الاجتماعية في توعية المجتمع بما يخطط له الأعداء، مشيدا بجهود أبناء المديرية وتعاونهم مع الأجهزة الامنية في مكافحة الجريمة واستشعارهم المسؤولية الدينية والوطنية ضد من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يشيد بالمسيرة الشعبية لأحرار حضرموت ضد قوى الاحتلال
  • بن حبتور يشيد بالحراك الشعبي ضد قوى الاحتلال بحضرموت
  • الحشد ينفي وثائق مزيفة تسيء لمعاون رئيس الأركان حسين اللامي
  • الحشد.. مذكرة القبض بحق أبو زينب اللامي مزورة
  • أمريكا تدعو إسرائيل بسرعة التحقيق في تقارير استخدامها للمدنيين كدروع بشرية
  • الذباب الالكتروني يستهدف قادة العراق عبر وثائق مزيفة
  • ماحقيقة مذكرة القبض بحق ابو زينب اللامي؟
  • الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • الحشد الشعبي يعلن مشاركته الحربية مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل