رحب عدد من النواب بتعيين الشيخ الدكتور محمد الصباح رئيساً لمجلس الوزراء وتكليفه بترشيح بترشيح الحكومة الجديدة.

وفي هذا الإطار، قال النائب مهند الساير: «نبارك للأخ الدكتور محمد صباح السالم على ثقة سمو الأمير بتكليفه رئيسًا للوزراء».وشدد على أن «هذه الثقة يجب أن يقابلها عمل مكثف بدءا بتشكيل حكومي يليق بطموح الشعب الكويتي وتحديات المرحلة ثم الخارطة التشريعية التي صادق عليها 48 نائبا».

العليان: جلسة 30 أبريل المقبل مخصصة لقوانين التعليم منذ ساعة الساير: نتطلع للقرار الدستوري الأصوب في التعامل مع ردّ الحكومة قانون «رد الاعتبار» منذ يوم

من جهته قال النائب الدكتور عبدالكريم الكندري «بصدور الأمر الأميري بتكليف الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح بتشكيل الحكومة، نسأل الله أن يعينه على حمل الأمانة وأن يرزقه البطانة الصالحة الناصحة وأن يوفقه لكل مافيه خير للكويت وشعبها».

بدوره قال النائب محمد الرقيب «نبارك للشيخ الدكتور محمد صباح السالم ثقة سمو أمير البلاد بتعيينه رئيسًا للوزراء ونسأل الله أن يعينه على حمل الأمانة والسير في تنمية البلاد بالتعاون مع مجلس الأمة محققًا رغبات الشعب في إرساء الديموقراطية لتحقيق العدل والمساواة وتكافؤ الفرص ومنفذًا لمطالب تحسين المعيشة والرفاه للمواطن».

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الدکتور محمد

إقرأ أيضاً:

طقس الصباح الباكر.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 6 مناطق

نبه المركز الوطني للأرصاد من ضباب متباين الشدة على أجزاء من 6 مناطق خلال ساعات الصباح الباكر يوم الأربعاء، تبدأ الساعة 2 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 8 صباحًا.
وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات، بالنسبة لأماكن الضباب الخفيف، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 - 3) كيلومترات.أماكن انتشار الضبابالمنطقة الشرقية: الجبيل والخبر والخفجي والدمام والقطيف وبقيق وراس تنورة.
أخبار متعلقة أكثر من 40 مشروعًا لسقيا الماء في مكة والمدينة المنورةاللواء بسام عطية: "الأمن الفكري" يعزز وعي الفرد بدوره في حماية وطنهمكة المكرمة: الشعيبة وجدة ورابغ والقنفذة والليث.
المدينة المنورة: الرايس وينبع.

الإنذار البرتقالي - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الخفجي ...+3
للتفاصيل https://t.co/nYOtyT5AX6 #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/WcxxEyS0zb— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 30, 2024
عسير: البرك والقحمة وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب والنماص وبلقرن وتنومة.
جازان: الحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفا وهروب وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد وفرسان وجازان.
تبوك: ضباء ونيوم شرما والوجه وأملج.

مقالات مشابهة

  • طقس الصباح الباكر.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 7 مناطق
  • الأسهم اليابانية ترتفع نحو 2% مع تعيين إيشيبا رئيسا للوزراء
  • البرلمان الياباني ينتخب إيشيبا رئيساً جديداً للوزراء
  • “سويس بورت” تعين رئيساً تنفيذياً جديداً في السعودية
  • البرلمان الياباني ينتخب إيشيبا رئيسا جديدا للوزراء
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 6 مناطق
  • الشيخ فهد الصباح: نعتز بالعلاقات الثنائية الأخوية الوطيدة مع الإمارات
  • سفير الإمارات يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الكويتي
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء