المناطق_واس

أصدر أمير دولة الكويت سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اليوم أمراً أميرياً بتعيين الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح رئيساً لمجلس الوزراء.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن أمير دولة الكويت كلّف سمو الشيخ محمد صباح السالم بترشيح أعضاء الحكومة الجديدة وعرض أسمائهم لإصدار مرسوم تعيينهم.

أخبار قد تهمك مجلس الوزراء الكويتي ينعي أمير البلاد ويعلن الحداد 40 يوما 16 ديسمبر 2023 - 3:04 مساءً مجلس الوزراء الكويتي يوافق على مشروع مرسوم بدعوة الناخبين لانتخاب أعضاء مجلس الأمة يوم الثلاثاء 6 يونيو المقبل 3 مايو 2023 - 12:09 مساءً

 

.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مجلس الوزراء الكويتي

إقرأ أيضاً:

لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمنظمة العمل العربية

فازت مصر بمقعد رئاسة مجلس إدارة منظمة العمل العربية، في الانتخابات التي أجراها، مجلس إدارة منظمة العمل العربية، اليوم الخميس.

اختيار مصر رئيسا في اجتماع مجلس منظمة بالقاهرة

وقال بيان صادر، عن وزارة العمل، إن انتخاب مصر، ويمثلها محمد جبران وزير العمل، جاء على هامش، اجتماع مجلس إدارة منظمة العمل العربية اليوم بالقاهرة، بحضور فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.

أشار البيان إلى أن انتخاب مصر لهذا المنصب، لأول مرة منذ 20 عاما، حيث تستضيف القاهرة اجتماع المنظمة بعضوية كل من، مصر وفلسطين  وقطر والمغرب وليبيا، فضلاً عن ممثلي منظمات اصحاب الأعمال والعمال.

تقرير عن أوضاع عمال فلسطين

أوضح البيان أن الاجتماع ناقش  مجموعة من البنود منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة 100 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية 50 لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024، والمسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة بين الدورتين 100 و101، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

وجه محمد جبران، وزير العمل، الشكر والتقدير إلى ممثلي أطراف العمل لثلاثة العرب، على انتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدا ببذل كل الجهود، من أجل عمل عربي مشترك، لمواجهة كافة التحديات الراهنة.

 

مقالات مشابهة

  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤسه وفد الكويت في مؤتمر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمنظمة العمل العربية
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يلتقي نائب أمير دولة قطر
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يصل إلى دولة قطر لترؤس وفد الكويت بالقمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • خالد بن محمد بن زايد ورئيس الوزراء القطري يؤكدان عمق العلاقات التاريخية بين البلدين
  • ولي عهد أبوظبي يلتقي رئيس مجلس الوزراء القطري
  • سفير دولة الكويت في موسكو يقدم أوراق اعتماده محالا إلى بيلاروسيا
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يتوجه غدا إلى قطر لترؤس وفد دولة الكويت في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي