إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية  لمكافحة الجرائم بشتى صورها والعمل على التصدى لمحاولات رفع الأسعار والرقابة على السلع.

اقرأ أيضاً: دوافع إجرامية واهية سطرت مآسٍ إنسانية.. مُعظم النار من مُستصغر الشرر

93 ألف جهاز استقبال.. ضبط مالك مصنع أجهزة لفك شفرات القنوات الفضائية بالإسكندرية غلق 199 محل غير ملتزم بقرار مجلس الوزارء

 

 فقد تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح من ضبط (سائق) حال قيادته سيارة "ربع نقل" بدائرة قسم شرطة مطروح.

. وبحوزته ( 1250 قاروصة سجائر أجنبية الصنع مختلفة الأنواع بإجمالى 12500علبة سجائر) مُهربة جمركياً0

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي سياقٍ مُتصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، حُكماً بمُعاقبة المُتهم سيد. ن بالسجن لمدة 10 سنوات، وذلك لإدانته بالإتجار في الهيروين بالبساتين.

وشمل الحكم تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، ومُصادرة الجوهر المُخدر المضبوط.

وأسندت النيابة العامة للمُتهم سيد.ن بأنه في يوم 2 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين حاز بقصد الإتجار جوهر "الهيروين" المُخدر في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها إن الواقعة حسبما استقرت في يقينها وارتاح لها ضميرها مستخلصة من مطالعة سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل في أن التحريات السرية والمدعومة بالمراقبة الشخصية للضابط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة قد دلته على أن المتهم يحوز ويحرز مواد مخدرة.

وجاء ذلك حال تردده على دائرة قسم البساتين، متخذاً من شخصه والسيارة قيادته مكاناً لإخفائها، فاستصدر إذناً من النيابة العامة بالضبط والتفتيش. 

ونفاذاً لذلك الإذن انتقل على رأس قوة من الشرطة لمكان تواجد المتهم حسبما أفاده مصدره السري بميدان الجزائر دائرة قسم البساتين، وبوصول المتهم تم ضبطه وتفتيشه،

وعثر معه على هاتف محمول ومبلغ نقدي، وبتفتيش السيارة قيادته عثر بداخلها على حقيبة سوداء أسفل المقعد الخلفي بفتحها عثر بداخلها على عدد سبع قطع حجرية اسطوانية بيج اللون ثبت أنها لجوهر الهيروين المخدر، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته لجوهر الهيروين.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي أن القطع السبعة المضبوطة وزنت (1522.6 جم) وأنها لجوهر الهيروين المخدر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مكافحة الجرائم رفع الأسعار قطاع الأمن العام قسم شرطة مطروح

إقرأ أيضاً:

بعيو: لا دولة ولا سيادة ولا أمن ولا تنمية دون وجود جيش وطني قيادته واحدة ويحتكر السلاح

ليبيا – شدد محمد بعيو رئيس المؤسسة الليبية للإعلام في الحكومة المكلفة من مجلس النواب، على ضرورة وجود جيش وطني يحتكر السلاح شرعيته الشعب وقيادته واحدة ومشروعه الوطن.

بعيو وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،قال:”لا دولة ولا سيادة ولا أمن ولا أمان ولا استقرار ولا تنمية ولا سلام،من دون وجود جيش وطني يحتكر السلاح شرعيته الشعب وقيادته واحدة ومشروعه الوطن”.

وتابع بعيو حديثه:”الذي يبحث عن دليل على ما أقول فليقارن بين ليلة بنغازي الماضية الهادئة الوادعة وبين ليلة طرابلس المفزوعة الموجوعة .. نسخة منه إلى المنفي القائد الأعلى للأوهام”.

مقالات مشابهة

  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • القبض على المتهمين بتعاطى وترويج الهيروين فى منطقة السلام
  • اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في الوراق
  • تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت
  • بعيو: لا دولة ولا سيادة ولا أمن ولا تنمية دون وجود جيش وطني قيادته واحدة ويحتكر السلاح
  • صور.. ضبط 2.3 طن دقيق مدعم مهربة للسوق السوداء في الفيوم
  • حبس عاطل لحيازته 8 قطع من مخدر الحشيش في كرداسة
  • محامي سفاح التجمع يكشف تفاصيل تحرير «كريم» دعوى ضد طليقته بتهمة الزنا والاتجار في البشر
  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط