شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بدء أعمال الحفر والإنشاء في مشروع فندقي بشارع سلطانة‬⁩ في المدينة المنورة صور، بدأت أعمال الحفر والإنشاء في مشروع فندقي تجاري بتصميم مميز في ⁧‫شارع سلطانة‬⁩ في المدينة المنورة يتكون من 7 أدوار. ويشمل المشروع إنشاء .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء أعمال الحفر والإنشاء في مشروع فندقي بشارع سلطانة‬⁩ في المدينة المنورة .

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء أعمال الحفر والإنشاء في مشروع فندقي بشارع...

بدأت أعمال الحفر والإنشاء في مشروع فندقي تجاري بتصميم مميز في ⁧‫شارع سلطانة‬⁩ في المدينة المنورة يتكون من 7 أدوار.

ويشمل المشروع إنشاء فندق ‘5 نجوم’ يضم أكواريوم محاط بعدد من أشهر العلامات التجارية العالمية والمطاعم والمقاهي.

ويمتد الشارع من إشارة تقاطع مكتبة جرير – مسجد القبلتين وحتى نفق المناخة المؤدي الى طريق قربان يعتبر الشريان الرئيسي بالمدينة المنورة حيث يربط جنوب المدينة متجها شمال شرق بمركزها الحرم النبوي الشريف.

وكما هو معروف بأن شارع سلطانة يضم أكثر من 4 مقاهي يجتمع فيها الأصدقاء لتمضية أوقات جميلة ورائعة على كأس من الشاي أو القهوة، إلى جانب المطاعم والمحلات والمراكز والمجمعات التجارية .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة المنورة تُنفّذ مبادرة لزراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي

المناطق_واس

نفّذت أمانة منطقة المدينة المنورة، مبادرة تطوعية تحت عنوان “هنا غُرست” وذلك لزراعة ما يزيد عن 300 شجرة في المنطقة المركزية بجوار المسجد النبوي، بمشاركة ضيوف الرحمن وزوار المدينة المنورة.

 

أخبار قد تهمك أمانة المدينة المنورة تعلن عن فرصٍ استثمارية بمحافظة الحناكية 3 يوليو 2024 - 11:07 صباحًا أمانة المدينة المنورة تعتمد أكثر من 2400 رخصة و4700 شهادة صحية عبر منصة بلدي خلال مايو 2024 1 يوليو 2024 - 6:15 صباحًا

 

وأوضحت الأمانة أنه جرى اختيار زراعة مجموعة من شتلات نبات ” البفتة” نظراً لدورها البيئي الهام، وملاءمتها مع الظروف البيئية والمناخية للمنطقة، وتحملها للحرارة، بالإضافة إلى ما تسهم به تلك الأشجار في خلق منظر جمالي كونها تُعد أشجاراً تْستخدم لتغطية المساحات بين الأشجار.

 

 

وبيّنت أن المبادرة تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع، وتحفيز العادات والسلوكيات الحميدة فيهم وإشراك زوار المسجد النبوي الشريـف، والتي بدورها ستشجع على حماية البيئة ورعايتها في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتعزيز المسؤولية المجتمعية.

 

 

وأكدت الأمانة استمرار جهود زيادة الغطاء النباتي واستدامة البيئة في المدينة المنورة، إلى جانب تهيئة الحدائق والميادين لمرتاديها من الأهالي والزوار، والعمل على زيادة المسطحات الخضـراء تحقيقاً لمستهدفات برنامج جودة الحياة وتحسين المشهد الحضـري في المنطقة، منوهةً بأهمية المشاركات المجتمعية للفرق التطوعية وتعاونها مع الأمانة في كل ما يخدم المجتمع وأهداف رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • أمانة المدينة المنورة تُنفّذ مبادرة لزراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي
  • طرح فرصة استثمارية في المدينة المنورة بعقد لمدة 25 عاما
  • تسجيل عقاري لأحياء المدينة المنورة
  • أمانة المدينة المنورة تكثف أعمال صحة البيئة
  • طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • انطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز بإدارة مشروع فندقي من الفئة المتوسطة العليا في جزيرة المرجان
  • "الأرصاد: ينبه من أتربة مثارة على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من المدينة المنورة
  • محافظ الشرقية: إزالة أي معوقات ليشعر المواطنين بحجم ما تبذله الدولة