قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس 3 متهمين، لقيامهم بالتعدي على شاب وإصابته لمحاولته منعهم من معاكسة بعض الفتيات بالدقهلية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

البداية عندما تداول مقطع فيديو ومنشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تضمن استغاثة بعض الفتيات بأحد أصحاب محال الأثاث، لقيام بعض الشباب بمعاكستهن أثناء سيرهن أمام المحل خاصته، وحال قيامه بمنعهم تعدوا عليه بالضرب مُحدثين إصابته بالوجه.

تلقى مركز شرطة السنبلاوين بمديرية أمن الدقهلية بلاغا من مالك محل أثاث مكتبي، مقيم ببندر السنبلاوين، يتضرر خلاله من 3 أشخاص، مقيمين بدائرة المركز، لقيامهم بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي وقطعة حجرية كانت بحوزة أحدهم، وإحداث إصابته بسحجات وكدمات بالوجه، لقيامه بمنعهم من معاكسة بعض الفتيات.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات السبب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًخاف من ضبطه.. مصرع شاب سقط من أعلى عقار بالمقطم

ترسانة أسلحة.. القبض على عنصر إجرامي في التبين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدقهلية قتل الأسبوع أخبار الحوادث التحقيقات حوادث الأسبوع حوادث الشروع في قتل معاكسة الفتيات معاكسة

إقرأ أيضاً:

تشديدات أمنية في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة - صور

شهد محيط محكمة جنايات شبرا الخيمة إجراءات أمنية مشددة وتأهب قبيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، والمعروفة إعلاميًا بحريمة الدارك ويب.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيري، ووليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1287 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "طارق أ ع"، 19 سنة، عامل بمقهي، ومقيم شارع الجامع من شارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة، و"علي الدين م ع"، 15 سنة، طالب، مقيم بدولة الكويت، لأنهما في يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حال كون المتهم الثاني طفلا جاورت سنه خمس عشرة سنة ولم يبلغ الثامنة عشر عامًا ميلاديا.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم الأول أولا: قتل عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد محمد سعد محمد، فبتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته "عقاقير طبية حزام من الجلد"، وتوجه إلى حيث أيقن وجوده بمقهى معلوم لديه سلفًا، واستدرجه غدرًا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابًا يحوي تلك العقاقير، فلما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه جاثمًا فوقه قاصدأ قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، فأحدث به الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها، هي أنه في ذات الزمان والمكان خطف بالتحيل الطفل المجني عليه سالف البيان، بأن توجه إلى مكان وجوده، وأوهمه بتقديم الهدية له بمسكنه، فلما أمن له، اقتاده حيلة إلى المسكن مبعدًا إياه عن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات، وهو الأمر المعاقب عليه بالمادة (290 / 1، 3 ) من قانون العقوبات.

ثانيا: أحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص " مشرط - حزام من الجلد" دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أما المتهم الثاني: اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة محل البند أولا من الاتهام السابق، بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفًا، تحايلًا إلى مسكنه واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في جرمه، وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

تشديدات أمنية IMG-20240702-WA0002 IMG-20240702-WA0000 IMG-20240702-WA0001

مقالات مشابهة

  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. فيديو
  • وسط حراسة مشددة.. وصل المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة لمحكمة شبرا
  • تشديدات أمنية في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة - صور
  • طلب التحريات حول متهمين بالشروع في قتل طليق شقيقتهما للتنازل عن شقته
  • كشف ملابسات التعدي على سيدة بالضرب في الشروق
  • غدا.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • الثلاثاء.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب
  • تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين بالتعدي على مذيعة بالتلفزيون المصري
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية