اضطر ضابط أمن يعمل بمنطقة أمن إنزكان لاستخدام سلاحه الوظيفي، مساء أمس الأربعاء، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف قاصر كان في حالة تخدير واندفاع قوية، هدد سلامة المواطنين وعرض أحد عناصر الشرطة لاعتداء خطير باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر مصدر أمني أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه، الذي كان في حالة تخدير متقدمة ويتحوز سلاحا أبيضا من الحجم الكبير، أحدث بسببها حالة من الفوضى وهدد سلامة المواطنين بساحة “الدشيرة” بمدينة إنزكان، قبل أن يعمد إلى تعريض أحد عناصر الشرطة لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض.

وأضاف المصدر ذاته أنه أمام خطورة هذا الاعتداء، اضطر ضابط أمن لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق أعيرة نارية أصابت المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، وهو ما مكن من تحييد الخطر الناجم عنه وضبطه، فضلا عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

وقد تم نقل كل من موظف الشرطة الذي تعرض للاعتداء الجسدي وكذا المشتبه فيه للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر

ماجد محمد

يواجه والد لاعب جناح توتنهام الإنجليزي، سون هيونغ مين، فضيحة مدوية بعد إحالته للمحاكمة من جانب السلطات المحلية في بلاده.

واتهم والد النجم الكورى بالاعتداء جسديًا ونفسيًا ضد لاعب قاصر في أكاديمية يملكها نجله، حيث تقدم والدا اللاعب القاصر بشكوى للنيابة بعدما اكتشفا وجود علامات للضرب على جسم نجلهما بعد عودته من معسكر بمحافظة أوكيناوا اليابانية وبسؤاله أكد أن هذه الضربة جاءت من جانب أحد المدربين بعلم الراية الركنية بداعي تقصيره في المران.

شمل الاتهام ايضا شقيق هيونغ مين سون، بالاعتداء لفظيًا على اللاعب بجانب اتهام مدرب آخر بضربه في أجزاء مختلفة من جسمه، كما تمت مساءلة والد سون أيضًا الذي يعمل مدربًا بالأكاديمية في اتهامات والدي اللاعب القاصر.

ونفى والد سون كافة الاتهامات الموجهة له ولنجله شقيق نجم توتنهام، ولكن الشرطة أحالت الأمر للقضاء الذي بدأ بالفعل إجراءات استجواب والد نجم توتنهام الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر
  • فيديو تبادل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض يطيح ب3 أشخاص بمدينة سلا
  • خبير: 900 ضابط داخل جيش الاحتلال الإسرائيلي يرفضون العودة إلى الحرب في غزة
  • فرنسا تنشر مزيداً من أفراد الشرطة بعد انتخابات الأحد
  • تبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض يطيح بـ 3 أشخاص بسلا
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي
  • المتحدث الشرطة الإسرائيلية يحذر من هجمات ويطالب المواطنين بحمل السلاح بالشوارع
  • الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـسكين(فيديو)
  • مديرية أمن بنغازي تدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر على شاطئ بحر الصابري
  • ليبيا تعلن إحباط محاولة اغتيال مستشار الدبيبة.. عناصر في المخابرات متورطون