صحيفة الاتحاد:
2024-07-02@00:16:35 GMT

الوحدة يفكر في عدم تجديد عقد آلان

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

 
مصطفى الديب (أبوظبي)

أخبار ذات صلة بيسا «ركيزة أساسية» مع اتحاد كلباء «غرف الملابس».. «سباق تحفيز» قبل «الصافرة»!


تتجه النية داخل نادي الوحدة، إلى عدم تجديد عقد لاعب الوسط البرازيلي آلان، والذي ينتهي في ختام الموسم الجاري، والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع «العنابي»، لاسيما أن الفترة المقبلة تشهد تغيير العديد من الوجوه، وتجديد الدماء.


ومن المنتظر أن تعلن إدارة «العنابي» عن التعاقد مع المدرب الصربي جوران، ليتولى المهمة في الفترة المقبلة، خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ويقود الفريق حالياً الهولندي أرنو بصفة مؤقتة، مثلما حدث في الموسم الماضي، بعد رحيل الإسباني خمينيز.
ويعود الوحدة إلى التدريبات مساء السبت، ليبدأ الاستعدادات مجدداً، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 10 أيام، عقب مباراة خورفكان في «دوري أدنوك للمحترفين».
ومن المنتظر أن تتواصل التدريبات، حتى انطلاقة الدورة الودية الدولية 20 يناير الجاري، وينظمها النادي بمشاركة الزمالك المصري، والاتفاق السعودي، وأم صلال القطري.
على جانب آخر، اقترب النادي من إعلان التعاقد مع جوران مدرب النصر وعجمان السابق لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن يتم التعاقد رسمياً خلال الفترة المقبلة، على أن يتولى المدرب قيادة «أصحاب السعادة»، خلال الدورة الدولية التي تنطلق بلقاء الاتفاق وأم صلال في الساعة السادسة والربع مساء 20 يناير، والوحدة والزمالك المصري، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم نفسه، على أن يلتقي الفائزان على لقب بطل الدورة، الخاسران على المركز الثالث، ويقام النهائي 24 يناير باستاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الوحدة دوري أدنوك للمحترفين جوران بيتسو موسيماني الزمالك الاتفاق السعودي أم صلال

إقرأ أيضاً:

واسط تستعد لتوزيع 35 ألف قطعة أرض سكنية على المواطنين

السومرية نيوز – محليات

تستعد محافظة واسط، لتوزيع نحو 35 ألف قطعة أرض سكنية على المواطنين خلال الفترة المقبلة.   وقال مدير بلدية الكوت حمزة الزركاني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مديرية البلدية باشرت بأعمال المسح في مناطق شرق المحافظة تمهيدا لتوزيع نحو 35 ألف قطعة سكنية على المواطنين"، مشيرا الى ان "العدد الإجمالي للمواطنين الراغبين بالحصول على الأراضي هو 32 ألف يشمل المواطنين والموظفين ".

وأضاف الزركاني، أن "قطع الأراضي ستكون جاهزة للتوزيع حال إكمال أعمال الفرز خلال الفترة القليلة المقبلة"، مؤكدا على ان "قطع الأراضي السكنية في المحافظة ستكون أكبر من نسبة الطلب عليها".

مقالات مشابهة

  • برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو: اهتم بالعمل الجماعي
  • توقعات سعر الذهب عالميا خلال الفترة المقبلة.. هل يتأثر بخفض الفائدة؟
  • واسط تستعد لتوزيع 35 ألف قطعة أرض سكنية على المواطنين
  • رئيس حزب الغد: الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الوعي لاستكمال جهود الدولة
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة تحدث في الأشهر المقبلة.. مكاسب مالية لأصحاب هذا البرج
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارسه
  • عاجل.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم
  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي