شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وزارة الأسرى بغزة تختتم فعاليات مخيم الأسير نائل البرغوثي الخاص بأبناء الأسرى، توضيحية رام الله دنيا الوطناختتمت وزارة الأسرى والمحررين بغزة فعاليات المخيم الصيفي الخاص بأبناء الأسرى في سجون الاحتلال والذي حمل اسم مخيم .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الأسرى بغزة تختتم فعاليات مخيم الأسير نائل البرغوثي الخاص بأبناء الأسرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الأسرى بغزة تختتم فعاليات مخيم الأسير نائل...
توضيحية رام الله - دنيا الوطناختتمت وزارة الأسرى والمحررين بغزة فعاليات المخيم الصيفي الخاص بأبناء الأسرى في سجون الاحتلال والذي حمل اسم (مخيم الأسير نائل البرغوثي)، بحضور ومشاركة وكيل الوزارة بهاء الدين المدهون.

وأوضح المدهون أن الوزارة ستواصل برامجها المتنوعة والمتعددة والتي تهدف للتخفيف من معاناة أبناء الأسرى وذويهم، حيث أشاد بجهود الإدارة العامة للأنشطة وإعلام الأسرى في تنفيذ الخطط والبرامج التي تخدم هذه الشريحة الصابرة والمجاهدة من أبناء شعبنا.

يشار إلى أن المخيم شهد مشاركة واسعة من أبناء الأسرى على مدار يومين في منتجع النور السياحي، واحتوى برنامجه على عديد الفقرات الترفيهية والتثقيفية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تعلن عن توفير فرص عمل في أحد شركات القطاع الخاص | تفاصيل

وظائف.. يبحث عدد كبير من المواطنين وبالأخص فئة الشباب حديثي التخرج عن توفير فرص عمل في أحد القطاعات الحكومية أو الخاصة، لتلبية احتياجاتهم وسد متطالباتهم على مدار الشهر، لذلك يسعون لإيجاد فرصة عمل براتب مجزي.

وتلبية لرغبات الشباب توفر وزارة الشباب والرياضة بصفة مستمرة فرص عمل لهم في الشركات للتيسير عليهم للحصول على وظائف مناسبة وذلك من خلال نشر إعلان رسمي عبر الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وترصد «الأسبوع»، لقرائها في التقرير التالي، تفاصيل فرص عمل جديدة كشفت عنها وزارة الشباب والرياضة مؤخرًا للشباب، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنــــــــــــــا.

وظائف خاليةوظائف شركة SCAD

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، توفير فرص عمل جديدة للشباب بشركة SCAD، للتعيين، وذلك من خلال مبادرة توظيف مصر.

الوظائف المتاحة

وكشفت شركة SCAD عن احتياجها إلى موظفين للعمل في الشركة، موضحة أنها بحاجة إلى قائد فريق مشتريات يفضل أن يكون له خبرة في مجال العمل من 8 إلى 10 سنوات، موضحة أن مكان العمل الرئيسي للشركة في التجمع الخامس.

وظائفشروط القبول في الوظائف

وحددت شركة SCAD بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم للقبول في الوظائف المعلنة، وهي أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية، بالإضافة إلى أنه لديه خلفية سابقة في مجال العمل.

الممزيزات والحقوق

وأعلنت الشركة أن حال قبول الموظف في الشركة يتمتع بالعديد من المميزات والحقوق ومثل: راتب مجزي، ساعات العمل 8 ساعات ويومين عطلة في الأسبوع، إضافة إلى تأمين طبي وتأمين اجتماعي.

إعلان الوظائفشروط التقديم في وظائف شركة SCAD

ويمكن للمواطنين الراغبين في التقديم على وظائف شركة SCAD ملء الاستمارة التالية وانتظار الرد: رابط الاستـمارة.

اقرأ أيضاًوزارة الشباب تعلن عن وظائف متنوعة.. الشروط وموعد ومكان التقديم

الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية.. «الشروط والمميزات»

بشرى سارة لجميع المؤهلات.. وزارة الشباب تعلن عن وظائف خالية (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • مليشيات الحوثي تنهي حياة أحد الأسرى من قوات الشرعية تعذيبا في أحد سجونها بصنعاء
  • جهود مصرية لعودة الروح لمفاوضات وقف الحرب بغزة
  • الصحة: انهيار تام بالمنظومة الصحية بغزة وارتفاع عدد القتلى
  • استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا بمنطقة الجرن بغزة
  • اليوم الـ 292 من العدوان.. شهداء وجرحى في قصف متواصل على عدة مناطق بغزة
  • وزارة التسامح تختتم برنامج الفارس الصغير
  • الشباب والرياضة تعلن عن توفير فرص عمل في أحد شركات القطاع الخاص | تفاصيل
  • وزارة الصحة بغزة: الاحتلال ارتكب 8 مجازر خلال 24 ساعة
  • غضب يمني عارم بعد إشادة البرغوثي بالحوثيين كممثلين شرعيين!
  • وزارة العمل تختتم برامج تدريب مهني مجانية للشباب والفتايات بالأقصر