بتجرد:
2024-09-07@08:06:12 GMT

غادة عادل: تعرّضت لهزائم وانكسارات كثيرة لكنني صامدة

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

غادة عادل: تعرّضت لهزائم وانكسارات كثيرة لكنني صامدة

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة غادة عادل خلال العرض الخاص لمسلسلها الجديد “حالة خاصة” عن شخصيتها فيه، والتشابه بينها وبين شخصية “أماني النجار” التي تجسّدها خلال أحداثه.

وقالت غادة: “حبيت شخصية “أماني النجار” في مسلسل “حالة خاصة”، لأنها واثقة من نفسها جداً، حبيت قوّتها وهي في أضعف حالاتها”. وأضافت: “كان نفسي ألعب شخصية زي “أماني النجار” وأستمد قوة منها، وشغلانتنا دي حاجة كبيرة ربنا مديهالنا إن إحنا نقدر نتقمص شخصيات ونعيش جوّاها فترات”.

وعن التشابه بينها وبين شخصية “أماني النجار” في الحقيقة، أوضحت غادة: “التشابه بيني وبينها لو فيا مشاكل الدنيا والآخرة بعرف أفصل جداً في شغلي وقوية، وتعرضت لانهزامات وانكسارات وأوجاع وفشل وحاجات كتير أوي بس دايماً صامدة”.

واستكملت غادة حديثها عن قضية العمل، قائلةً: “طه دسوقي اجتهد كتير… وقعد مع حد شبه الشخصية اللي بيقدمها في مسلسل “حالة خاصة”، وحاسة إن عمل زي ده هيطلع دعم كبير لكل الناس اللي عندهم حالات مش عادية”.

ويضم مسلسل “حالة خاصة” عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: طه دسوقي، هاجر السراج، وئام مجدي، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، علي السبع…، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

main 2024-01-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية فيفي عبده في مسلسل «العتاولة 2»

تشارك الفنانة فيفي عبده، في مسلسل «العتاولة 2» بطولة النجم أحمد السقا، وطارق لطفي، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل شخصية فيفي عبده في العتاولة 2

وتجسد فيفي عبده شخصية «معلمة» لديها أحد المطاعم الكبرى، والتى تنافس حنة في مشروعها، ويبدأ بينهما خلاف، ويتنهى بالتعاون سويًا، ويحتوي الجزء الثاني على العديد من التفاصيل والقصص التي لم يتم عرضها خلال الجزء الأول.

فيفي عبده مسلسل العتاولة 2

وتم الإعلان عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» في بداية شهر أبريل الماضي، من قبل المخرج أحمد خالد موسى، حيث نشر صورة الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل وأخرى تجمعه بالمنتج أنور الصباح معلقًا: «العتاولة رمضان 2025 إن شاء الله، أول جزء ثاني في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو».

مسلسل العتاولة 2 أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

تفاصيل مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة، حول الشقيقين "نصار"، و"خضر" وعملهما في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. فيفي عبده تنضم لأبطال «العتاولة 2»

تفاصيل مشاركة الفنانة نهى عابدين في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

يعرض في رمضان 2025.. مؤلف مسلسل «العتاولة 2» ينتهي من كتابة 13 حلقة

مقالات مشابهة

  • تامر كروان: مسلسل «إلا الطلاق» به تحولات موسيقية كثيرة.. فيديو
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»
  • الغموض يحاوط شخصية أحمد حاتم في "عاشق"
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • طه الدسوقي بعد إشادة شاب متوحد: «شكرا لكل صناع حالة خاصة»
  • "يكتفي بـ 5 ألاف" .. إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس
  • تفاصيل شخصية فيفي عبده في مسلسل «العتاولة 2»
  • ميمي جمال عن نجاح مسلسل عمر أفندي: ربنا هو اللي بيهيأ الظروف