وجهت النجمة أمبر هرد الشكر لمحبيها من أنحاء العالم على ما قدموه من دعم لها في ظل أزمتها الأخيرة التي انتهت بتهميشها من معظم أعمال هوليوود، حتى فيلم "اكوامان" الجديد.

 

أمبر هرد تشكر كل من دعمو عودتها من جديد لفيلم أكوامان 

 

ووفق ديد لاين، صرحت أمبر هرد في بيان رسمي أنها تشكر كل من دعمو عودتها من جديد لفيلم أكوامان في شخصية ميرا، على الرغم من تقليص دورها في الفيلم.

 

وكان انقلاب عالم صناعة السينما في هوليوود على أمبر هرد قاسيًا، بعد أن تأكد براءة جوني ديب في قضية التشهير التي حركها ضدها.

 

ووفق ديلي ميل، انعكس هذا الانقلاب على هرد، بعد ما تراجعت أعداد الأدوار السينمائية المطروحة عليها، وتقليص حجم أدوارها في أعمال جديدة.

فيلم أكوامان 

 

وهو ما حدث، في فيلم أكوامان الجديد، بعد أن اكتشف مشاهدي الفيلم ان أمبر هرد تمتلك فقط ضمن أحداث الفيلم 11 جملة فقط بعد تقليص دورها.

 

وعلى الرغم من تصريحاته بغياب احتمالات استمراره في اداء شخصية "أكوامان" في المستقبل، كان النجم جيسون موموا حاضرًا في عرض خاص جديد للجزء الأحدث من Aquaman.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم الجديد، الذي من طرح للعرض على مستوى العالم بتاريخ 22 ديسمبر الماضي.

عالم أبطال dc

 

والفيلم يختتم عالم أبطال dc الذي ابتكره المخرج زاك شنايدر، ويضع نهاية لهذا العام الذي سيحل محله عالم جديد يبتكره المخرج جيمس جان.

أمبر هرد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آمبر هرد أكوامان هوليوود أمبر هرد

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تتصدر قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، تقريرًا من الدكتور سيد كاسب مدير وحدة التصنيفات، حول إعلان جامعة ستانفورد الأمريكية قائمة تضم أفضل 2٪ من علماء العالم الأكثر استشهادًا في مختلف التخصصات لعام 2024، حيث تصدرت جامعة القاهرة كافة الجامعات المصرية بـ 76 عالمًا، يليها جامعة عين شمس بـ 58 عالمًا، ثم جامعتي المنصورة والزقازيق بـ 51 عالمًا.

وتقدم الدكتور محمد سامي عبد الصادق، بالتهنئة لعلماء جامعة القاهرة المدرجين في قائمة أفضل 2٪ من علماء العالم الأكثر استشهادًا، معربًا عن تقديره للعلماء الذين ساهموا من خلال أبحاثهم الرائدة والمتميزة في رفع اسم الجامعة على الساحة العلمية العالمية.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ستواصل تقديم كل الدعم اللازم لتشجيع علمائها وباحثيها على إنتاج المزيد من الأبحاث المتميزة، والعمل بشكل مستمر على تطوير سياسات البحث العلمي، وتعزيز التعاون مع الجامعات والمؤسسات البحثية العالمية، بما يسهم في زيادة معدل الاستشهادات وتحقيق المزيد من الإنجازات العلمية.

من جانبه، قال الدكتور محمود السعيد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، إن صدور النسخة الجديدة من قائمة جامعة ستانفورد لأفضل 2% من العلماء حول العالم هي شهادة على الجهود التي يبذلها الباحثون والعلماء في الجامعة، وتعكس التزامهم بالتميز الأكاديمي والإسهامات العلمية العالمية.

جدير بالذكر أن جامعة ستانفورد تستخدم قاعدة بيانات Scopus التابعة للناشر العالمى Elsevier لاستخراج مؤشرات متنوعة بهذه القائمة، منها النشر العلمى العالمى وعدد الاستشهادات، ومؤشر H، والتأليف المشترك، وصولًا إلى مؤشر الاقتباس المركب، ويذكر أن هذه القائمة تضم ‌‌‏علماء من مختلف بلدان العالم في 22 مجالًا علميًا متنوع و176 تخصصًا فرعيًا.

مقالات مشابهة

  • لن تعمل لعبة Minecraft على PSVR بعد مارس
  • عبده عطيف: لدي الرغبة والطموح في دخول عالم التدريب أكثر من تولي الأمور الإدارية .. فيديو
  • الكتل الكردية تشكر العامري على وقوفه ضد عرب كركوك بتسليم مزارعهم إلى الأكراد
  • تركيا تشكر السوداني على دعم بلادها اقتصاديا من خلال طريق التنمية مقابل استمرارها بتخفيض حصة العراق من المياه واحتلالها لشماله
  • ما الذي تعرفه عن متحور كورونا الجديد “الأكثر عدوى” المنتشر في أوروبا؟
  • عالمٌ يرى بأذنيه !
  • إدارة سوسطارة تشكر السلطات بعد إطلاق سراح المناصر عبد الرحيم
  • جامعة القاهرة تتصدر قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم
  • افتتاحية.. من المفيد النظر تحت أقدامنا أحيانًا
  • منى زكي تشكر «المهن السينمائية» بعد ترشيح فيلم «رحلة 404» للأوسكار