شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وفاة و٤ إصابات بحادثي سير على الطريق الصحراوي وإربد عمان، توفي شخص وأصيب 4 آخرون، بحادثي سير على الأول على الطريق الصحراوي والآخر على طريق إربد عمان، خلال الـ24 ساعة الماضية.قال مندوبو .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة و٤ إصابات بحادثي سير على الطريق الصحراوي وإربد- عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة و٤ إصابات بحادثي سير على الطريق الصحراوي وإربد-...

توفي شخص وأصيب 4 آخرون، بحادثي سير على الأول على الطريق الصحراوي والآخر على طريق إربد عمان، خلال الـ24 ساعة الماضية.

قال مندوبو الإدارات المرورية إن نشامى الإدارات المرورية انتشروا منذ ساعات الصباح الباكر لكشف جميع الطرق والتعامل مع كافة المعيقات المرورية بالتزامن مع الحركة الصباحية النشطة وضمان انسيابية السير علىمختلف الطرق.

ً : مصدر أمني: ضبط أب اعتدى على طفله وعرضه للحروق في الكرك

وذكرت إدارة الدوريات الخارجية، الأحد، أنه توفي شخص وأصيب آخر بحادث تدهور مركبة على الطريق الصحراوي.

وأضافت أنه أصيب 3 أشخاص بحادث تدهور مركبة على طريق إربد- عمان.

وأشارت إلى أنه من أبرز المخالفات المرورية تم رصدها خلال الـ 24 ساعة الماضية، تمثلت بتحميل ركاب فوق الحد المقرر، حيث تم ضبط مركبة نقل صغيرة تحمل 17 راكباً فوق الحد المقرر بـ12 راكباً، بالإضافة لمخالفة عدم الالتزام بالمسرب المقرر بالنسبة لمركبات الشحن.

وبين أنه تم ضبط عدد من السرعات غير المبررة ، أبرزها مركبة تسير بسرعة 171 كلم / ساعة على الطريق الصحراوي و185 كلم / ساعة ضمن اختصاص منطقة الأزرق- الزرقاء وتم اجراء اللازم بحق المخالفين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

30 يومًا فقط قبل انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50%

دعت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، أصحاب المخالفات المرورية المتراكمة إلى المبادرة بسداد مخالفاتهم قبل انتهاء مهلة التخفيض بنسبة 50%، والتي تنتهي في 18 أكتوبر القادم. ويتبقى حاليًا 30 يومًا فقط على انتهاء المهلة التي انطلقت في 18 أبريل 2024.الفئات المشمولة بالتخفيضويشمل التخفيض جميع المخالفات المرورية المسجلة على المواطنين والمقيمين والزوار ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي قبل تاريخ 18 أبريل 2024. ويشترط للاستفادة من التخفيض سداد جميع المخالفات المتراكمة خلال فترة الستة أشهر المحددة.
وأكدت الإدارة العامة للمرور أن ارتكاب أي من المخالفات المؤثرة في السلامة العامة، مثل التفحيط أو القيادة تحت تأثير المخدرات أو تجاوز السرعة المحددة بشكل كبير، سيؤدي إلى فقدان الحق في الاستفادة من التخفيض.
أخبار متعلقة "المرور": "التفحيط" مخالفة لا تشملها مهلة تخفيض الـ50%ما حالات عدم الاستفادة من تخفيض مخالفات المرور؟تعرف إلى خدمة مبايعة المركبات من أبشروحثت المرور الجميع على اغتنام هذه الفرصة لتسوية أوضاعهم المرورية وتجنب تراكم المخالفات مستقبلاً.

مقالات مشابهة

  • 30 يومًا فقط قبل انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50%
  • ضبط مركبة تُقل 10 مهاجرين غير شرعيين في صبراتة
  • وفاة وإصابة بحادث تدهور مركبة في إربد
  • جراء الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 156 شخصا خلال أسبوعين بالمحافظات المحررة
  • إصابات في دمشق وسط أنباء عن انفجار جهاز لاسلكي داخل مركبة
  • حصيلة كارثية.. 21 وفاة في الحوادث خلال يومين!
  • حياة ماساوية ونهاية مؤلمة.. وفاة لاعبة باليه شهيرة ووالدتها تلحق بها بعد 24 ساعة
  • 1.7 مليون مركبة مسجلة في عمان بنهاية يوليو
  • 14 وفاة و260 جريحاً خلال آخر 24 ساعة
  • 14 وفاة و260 جريح خلال آخر 24 ساعة