شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تويتر تبدأ دفع أرباح جديدة لأصحاب الحسابات الموثقة، بدأت شركة منصة التواصل الاجتماعي تويتر منح منتجي المحتوى أصحاب الحسابات الموثقة جزءاً من إيرادات الإعلانات التي تظهر مع ردود المستخدمين على .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "تويتر" تبدأ دفع أرباح جديدة لأصحاب الحسابات الموثقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"تويتر" تبدأ دفع أرباح جديدة لأصحاب الحسابات الموثقة

بدأت شركة منصة التواصل الاجتماعي تويتر منح منتجي المحتوى أصحاب الحسابات الموثقة جزءاً من إيرادات الإعلانات التي تظهر مع ردود المستخدمين على مشاركات هؤلاء المبدعين.

ويستفيد من السياسة الجديدة أصحاب الحسابات الموثقة مدفوعة الأجر تويتر بلو، والذين حققت مشاركتهم أكثر من 5 ملايين قراءة شهريا خلال الشهور الثلاثة الماضية. وبحسب الملياردير الأميركي إيلون ماسك مالك تويتر فإن  الدفعة الأولى من منتجي المحتوى سيحصلون على حوالي 5 ملايين دولار  كمستحقات إجمالية متراكمة منذ فبراير الماضي.

وسيتم تحويل هذه الأموال عبر خدمة الدفع الإلكتروني ستريب. ويقول الكاتب بريان كراسنستاين الذي يملك حوالي 750 ألف متابع على تويتر إنه حصل على 24305 دولارت، وحصل المبدع  إس.كيه الذي يمتلك حوالي 230 ألف متابع على 2236 دولاراً من تويتر. وحصل المعلق السياسي بيني جونسون الذي يمتلك 7ر1 مليون متابع على 9546 دولاراً بحسب موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا.

وتتحدد قيمة المبالغ التي تدفعها تويتر لصناع المحتوى وفقا لعدد مرات الظهور أو التفاعل مع مشاركاتهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدولية للمحاصيل تقر توزيع أسهم مجانية لزيادة رأس المال

صدقت الجمعة العامة العادية لشركة الدولية للمحاصيل الزراعية، تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام المالي الماضي.

وقالت الشركة في بيان للبورصة إن العمومية قررت توزيع 1.4 سهم مجاني لكل سهم أصلي ممول من أرباح العام مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين بإجمالي مبلغ 448 مليون جنيه ليصبح رأس المال بعد الزيادة 768 مليون جنيه موزعًا على 384 مليون سهم.

كما قررت ترحيل أرباح بقيمة 6.8 مليون جنيه للعام المقبل.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 518.97 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية يونيو 2024، مقابل أرباح بقيمة 440.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال العام المالي الماضي إلى 1.92 مليار جنيه، مقابل 2.3 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وسجلت الدولية للمحاصيل الزراعية، صافي ربح مستقل بلغ 487.4  مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بقيمة 284.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

مقالات مشابهة

  • جمعية منتجي التمور بالمغرب، تدعو إلى إعادة تقييم سياسات استيراد التمور
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023
  • ميتا: تقنية جديدة لإنشاء محتوى على فيسبوك وإنستجرام عبر الذكاء الاصطناعي
  • الدولية للمحاصيل تقر توزيع أسهم مجانية لزيادة رأس المال
  • قمة المليار متابع تعتمد 3 مسارات جديدة
  • قمة المليار متابع تعتمد 3 مسارات جديدة في النسخة الثالثة
  • شركة كي: الدفع الالكتروني يسير باتجاه صحيح
  • الواتس يُطلق ميزة لـ”حظر الغرباء” تلقائيًا
  • «قمة المليار متابع» تختار أنس بوخش سفيراً لدورتها الثالثة