أشاد رمضان السيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بقرار روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة باستدعاء ياسر إبراهيم لقائمة الفريق المشاركة في كأس إفريقيا.

وقال “السيد”، في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة "المحور"، "نحن نقدم وجهة نظر خالصة، وهدفها مصلحة منتخب مصر".

وأضاف: "كنت قد أول من تحدث عن أهمية تواجد ياسر إبراهيم مع المنتخب، وأن مستواه في الفترة الماضية يجعله ينافس على أن يكون في التشكيل الأساسي بجوار محمد عبد المنعم، خصوصًا أن بينهما تجانس في المنتخب".

وأتم رمضان السيد تصريحاته قائلًا: "عودة ياسر قد تكون من الأسباب الرئيسية للتتويج بكأس إفريقيا، وأدعو جميع رموز الكرة المصرية لمساندة المنتخب المصري في الفترة المقبلة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء

زنقة 20. الرباط

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة ستجرى ما بين 9 و24 نونبر المقبل بالدار البيضاء، فيما ستجرى إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة ما بين 12 و27 من الشهر ذاته بمصر.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، أن المنتخبين الوطنيين لأقل من 17 سنة ولأقل من 20 سنة سيخوضان ابتداء من 11 نونبر المقبل التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا لكل صنف عقب عملية سحب القرعة التي أجريت اليوم.

وسيواجه المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في الجولة الأولى نظيره المصري يوم 11 نونبر، قبل أن يلتقي في الجولة الثالثة يوم 17 نونبر بالمنتخب التونسي.

ويواجه في الجولة الرابعة المنتخب الليبي في 20 نونبر، فيما يختتم المواجهات في الجولة الخامسة بلقاء المنتخب الجزائري يوم 23 نونبر.

وفي ما يخص برنامج مباريات المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، فسيواجه في الجولة الأولى يوم 14 نونبر المنتخب المصري، وفي الجولة الثانية يوم 17 من الشهر نفسه نظيره التونسي، وفي الثالثة يوم 20 نونبر، يلتقي نظيره الجزائري، بينما يواجه في الرابعة يوم 23 من الشهر ذاته المنتخب الليبي.

وستقام التصفيات في المنافستين في شكل بطولة مصغرة بمشاركة منتخبات تونس والجزائر والمغرب وليبيا ومصر، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل صنف إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة
  • اتحاد العاصمة يعلن استدعاء آداليد تيرازاس إلى المنتخب البوليفي
  • عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • جيرو «المعتزل».. صوت لوم للمدرب ورسالة شكر للجماهير
  • كولر يعنف ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد
  • كولر ينتقد ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • منتخبنا للتنس يشارك في "البطولة الآسيوية للناشئين" بقطر