sayidaty، لمون نعناع محمد حماقي يعلن عن أغنيته الأولى لصيف 2023،بعد توقف دام أكثر من عام، يستعد المطرب محمد حماقي لـ طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لمون نعناع.. محمد حماقي يعلن عن أغنيته الأولى لصيف 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لمون نعناع.. محمد حماقي يعلن عن أغنيته الأولى لصيف 2023

بعد توقف دام أكثر من عام، يستعد المطرب محمد حماقي لـ طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان لمون نعناع، وهي الأغنية الأولى من ألبومه الجديد الذي وعد بطرح أغنياته تباعاً فور انتهاء عطلة عيد الأضحى وبدء موسم صيف 2023.

وروج محمد حماقي لـ أغنيته الجديدة لمون نعناع عبر حسابه الرسمي بموقع انستغرام، حيث نشر البوستر الرسمي للأغنية وعلق عليها: استنوا أغنيتي الجديدة لمون بالنعناع قريباً.

محمد حماقي: مفيش سينجل في 2023

وسبق أن تحدث حماقي عن تفاصيل ألبومه الجديد، قائلاً: مفيش سينجل في صيف 2023، هيكون فيه ألبوم كامل، وهبتدي أنزل فيه بعد العيد، وأنا وأيمن بهجت قمر مشتغلناش الألبوم اللي فات بس السنة دي فيه مشاريع كتير في الألبوم إن شاء الله، مشيرًا إلى أن هناك مشروع ديو يتم التحضير له في الفترة الحالية، وسيتم الإفصاح عن تفاصيله بعد الاتفاق عليه.

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقين ومن أبرزهم أيمن بهجت قمر والملحن تيام طارق.

أخر أغنيات حماقي

يذكر أن المطرب محمد حماقي لم يطرح أغنية جديدة قرابة عام، حيث كانت آخر أغنياته «قلبى حبك جدا»، والتي تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«حفلة ماتتنسيش».. محمد حماقي يروج لـ حفله الغنائي بـ بور سعيد

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ساهر بـ مدينة بورسعيد، حسبما أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وروج محمد حماقي لـ هذا الحفل من خلال مشاركة البوستر الدعائي للحفل مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليه قائلا «أهل بورسعيد.. جاهزين؟ استنوني الجمعة الجاية 5 /7 في حفلة ماتتنسيش، تقدروا تحجزوا التذاكر دلوقت من اللينك في البايو».

وعلى صعيد آخر أعرب الفنان محمد حماقي، عن سعادته من حفله، الذي أحياه يوم الجمعة الماضي في استاد الدفاع الجوي، ضمن فعاليات مشروع «ليالي مصر».

وشارك محمد حماقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «يا لها من ليلة سحرية! شكرًا لكم جميعًا على جعلها لا تُنسى».

مشروع ليالي مصر

وينظم مشروع «ليالي مصر»، عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة يحيها أبرز نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

اقرأ أيضاً«من أجل الكتب».. تعليق محمد حماقي على نجاح حفله في نيويورك

محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

مقالات مشابهة

  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان
  • أجواء مبهرة في حفل محمد حماقي بمشروع «ليالي مصر»
  • «حفلة ماتتنسيش».. محمد حماقي يروج لـ حفله الغنائي بـ بور سعيد
  • 7 يوليو.. حماقي يلتقي بجمهوره في بورسعيد
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • تعرف على سعر إطلالة محمد حماقي في حفله بليالي مصر
  • أبرز اللقطات من حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي