مصراوي:
2024-09-28@05:07:08 GMT

الجيزة: قطع المياه عن 5 مناطق غدا لمدة 10 ساعات

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

كتب- محمد نصار:

أعلنت محافظة الجيزة، قطع المياه عن بعض المناطق بأبو النمرس لمدة 10 ساعات غدًا الجمعة.

وقالت المحافظة، في بيان الخميس، إن ذلك يعود إلى قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتنفيذ أعمال الصيانة بخط المياه قطر 800 مم بطريق مصر - أسيوط البطيء بمنطقة أبو النمرس.

وأضافت المحافظة، أن الأمر يتطلب قطع المياه لمدة 10 ساعات من الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة 5/1/2024 حتى الثامنة صباحًا يوم السبت 6/1/2024.

ونوهت محافظة الجيزة بأن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: أبو النمرس، ترسا، نزلة الأشطر، شبرامنت، منيل شيحة.

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالالتزام بالمواعيد المحددة لأعمال الإصلاح لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

كما كلف المحافظ، رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة المنفذة لإزالة أي معوقات لسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وتوفر شركة مياه الشرب والصرف الصحي سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة ويتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورا.

اقرأ أيضًا:

الطقس اليوم.. فرص أمطار وأجواء باردة ليلًا وفي الصباح الباكر

"الأرصاد" تعلن توقعات طقس عيد الميلاد 2024

خطوات وكيفية التقديم على عداد كهرباء عبر "المنصة الموحدة"

مدبولي" يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء صندوق مكافحة وعلاج الإدمان

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 قطع المياه الجيزة أبو النمرس ترسا نزلة الأشطر شبرامنت منيل شيحة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي شائعات تلوث مياه الشرب

أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

مياه الشرب آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى

وأكدت الشركة في بيان لها قبل قليل، أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة

وتدعو الشركة  المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.وكانت 

قد أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة  عن انقطاع المياه عن مناطق ( شارع الشيخ صالح الجعفرى – مستشفى القاهرة الفاطمية – شارع المنصورية حتى قسم الجمالية – معسكر الأمن المركزى والعمليات الخاصة – قطاع الدراسة – شارع صلاح سالم للأمن المركزى – دار الإفتاء ومشيخة الأزهر – شارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين – كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الازهر – مستشفى الحسين الجامعى – منطقة منشية ناصر)،  وذلك اعتبارا من الساعة  الواحدة صباح يوم السبت الموافق 21-9-2024 وحتى الساعة السادسة صباح نفس اليوم ولمدة 5 ساعات.

ويرجع ذلك إلى أعمال تغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة.

وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإنقطاع.
هذا وقد قامت الشركة بالدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة .وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم  01206665125

 

مقالات مشابهة

  • بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن تلوث المياه
  • إجراء الاختبارات التحريرية لوظائف شركة مياه البحر الأحمر.. صور
  • شركة مياه الشرب: المياه آمنة ومطابقة للمواصفات
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • شركة مياه الشرب ترد على مقطع صوتي كاذب في دمياط
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث المياه
  • عاجل - "مياه الشرب" تحسم الجدل: المياه آمنة 100%
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي شائعات تلوث مياه الشرب
  • بعد مخاوف المواطنين.. شركة مياه الشرب بالقاهرة: المياه آمنة ومطابقة للمواصفات
  • «مياه القاهرة»: المياه آمنة وصالحة للشرب ومطابقة للمواصفات