خاص

أثارت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل العنود اليوسف جدلاً واسعًا بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تبكي بحرقة شديدة.

وظهرت العنود في المقطع وهي تتحدث في الجوال وتبكي بكاء حارق معلقة :” يا أحلى وأجمل خبر سمعته .”

ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل، وانقسموا إلى جزئين البعض يتغزل بعيونها وهي تبكي والبعض الآخر يسأل عن سبب بكائها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/uFGxEGrK3VB7qEp5.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدموع العنود اليوسف خبيرة التجميل يتغزل

إقرأ أيضاً:

بطل كرتوني.. ميكب أرتيست صينية تحول جدها إلى شاب وسيم (فيديو)

حظت ميكب أرتيست صينية بشهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما «تيك توك»، خلال الأيام الماضية، بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهي تستخدم أدوات الماكياج في تحويل جدها المُسن إلى شاب عشريني وسيم وجذاب وكأنه أحد أبطال الأعمال الكرتونية.

ميكب أرتيست صينية تجول جدها إلى شاب وسيم بالماكياج

وبحسب ما ورد على موقع «odditycentral»، فقد جذبت فنانة مكياج صينية شابة تُعرف على منصات التواصل الاجتماعي باسم «sakuralusi» أنظار العالم، خلال الأيام القليلة الماضية، بفضل مهاراتها الاستثنائية في تحويل ملامح جدها المسن إلى شخصيات شابة مستوحاة من الرسوم المتحركة.

ونشرت الفتاة الصينية مقطع فيديو وهي تضع الماكياج على وجه ورقبة جدها صاحب الـ66 عامًا، وبعد مرور فترة قصيرة من الوقت يتحول هذا الجد العجوز إلى شاب وسيم لا يمكن لأحد أن يقول بأن الاثنين هما شخص واحد، إذ هناك فروقات كثيرة بين الشخصين، الأول بملامح كبيرة ووجه تظهر عليه علامات الكُبر من تجاعيد وغيرها، بينما الثاني ظهر بوجه شاب ذات بشرة نقية لامعة وأعين جريئة.

@sakuralusi ????????‍‍ #sakuralusi #douyin_tiktok_china #fyp #fypage #douyin抖音 #fypmakeup #douyinmakeup #makeupdouyin #makeupartist #makeuptutorial #newtrend #chinesetiktok #beauty #douyin_china #trending #grandpa #aiboy #ai #aidaddy #daddy #cosplayer #makeupcosplay sonido original - yashuriarmy y bts

رواج واسع لمقطع الفيديو

ولاقى مقطع الفيديو رواجًا واسعًا عبر منصة «تيك توك» التي عبر روادها عن انبهارهم بمهارة الفتاة الصينية التي حولت جدها الستيني إلى شاب وسيم جذاب بلمسات سحرية، إلى جانب إشادتهم بالقدرة الكبيرة للماكياج على إحداث تغييرات كبيرة وجذرية في الملامح.

مقالات مشابهة

  • زوجة ميسي تبكي بعد إهداره ركلة ترجيح أمام الإكوادور.. فيديو
  • حطّمت المكان بالكامل.. تسريب فيديو صادم لـ شيرين في منزلها
  • إصابة مستوطن بهجوم واسع لحزب الله على مواقع للاحتلال بالجليل الأسفل
  • بطل كرتوني.. ميكب أرتيست صينية تحول جدها إلى شاب وسيم (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • مشهد مروع لسقوط طالب بمظلة لا تعمل خلال حفل تخرج بالمكسيك .. فيديو
  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا