اُختتمت بطولة شرطة عُمان السلطانية لكرة الطاولة لهذا العام 2024م، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بقيادة شرطة محافظة البريمي برعاية العميد ركن مهندس خليل بن يحيى العميري قائد شرطة محافظة البريمي. وتوج فريق قيادة شرطة المهام الخاصة بالمركز الأول في الترتيب العام للبطولة، وحصل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية الرستاق على كأس المركز الثاني، فيما حقق فريق القيادة العامة للشرطة المركز الثالث.

وحقق فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول في مسابقة فردي فرق للرتب الأخرى رجال، فيما جاء فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية الرستاق في المركز الثاني، وفريق القيادة العامة للشرطة في المركز الثالث.

وفي مسابقة فردي فرق للشرطة النسائية أحرز فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول، وحصل فريق القيادة العامة للشرطة على المركز الثاني، وجاء فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية السيب في المركز الثالث، أما في مسابقة زوجي فرق للرتب الأخرى رجال، حصل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية الرستاق على المركز الأول، وحقق فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الثاني، ونال فريق الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي المركز الثالث.

وحقق الملازم حمزة بن نبيل الرواحي من فريق القيادة العامة للشرطة المركز الأول في مسابقة فردي خروج المغلوب للضباط، وأحرز الرائد جهاد بن موسى الريامي من فريق الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث المقدم بدر بن سيف اليعربي من فريق قيادة شرطة محافظة البريمي.

وحصل الوكيل أول سعيد بن عبدالله الخروصي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول في مسابقة فردي خروج المغلوب للرتب الأخرى رجال، فيما حقق المركز الثاني الرقيب سعيد بن خليفة الريامي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية الرستاق، وجاء في المركز الثالث الرقيب ثامر بن علي الأغبري من فريق الإدارة العامة للمشاريع والصيانة.

وفي مسابقة فردي خروج المغلوب للشرطة النسائية أحرزت الرقيب أول سماح بنت سعيد الوهيبية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول، وحصلت الرقيب فاطمة بنت مبارك الخميسية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الثاني، وجاءت الرقيب أول شمسة بنت عبدالله الزدجالية من فريق القيادة العامة للشرطة في المركز الثالث. وفي الختام قام راعي المناسبة بتتويج الفريق الحاصل على درع البطولة وتسليم الجوائز والميداليات إلى الفائزين.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی المرکز الثالث المرکز الأول فی المرکز الثانی على المرکز

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات

أصدرت النيابة العامة، بيان بشأن التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم 3316 لسنة 2024 إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بإحدى الأراضي الزراعية؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

 

وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة -ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر الأول والثاني بارتكابهم إياها باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية.

 

ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينه وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما، هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • إعلان جوائز وتوصيات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية 46 والتجارب النوعية
  • ماكس فيرستابين أول المنطلقين في سباق جائزة النمسا الكبرى
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • لاعبة منتخب سورية لكرة الطاولة هند ظاظا تبلغ نصف نهائي دورة ألعاب أطفال آسيا