وسط أجواء من البهجة والسعادة ، زار الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مستشفي شفاء الاورمان لعلاج سرطان الأطفال بالمجان في الأقصر لدعم الأطفال المرضي.

 

 

الشباب والثقافة والإبداع الفكري.. محاضرات توعوية بثقافة الأقصر انطلاق 55 رحلة بالون طائر فى سماء الأقصر

ورافق الخطيب خلال الزيارة أحفاده ، حيث تفقدوا اقسام المستشفي برفقة الدكتور هاني حسين مدير عام المستشفي وعدد من الأطباء ومسؤولي العلاقات العامة.

واستقبل الأطفال الذين يتلقون علاجهم داخل المستشفي الكابتن محمود الخطيب استقبال حافل حيث التقطوا صورا تذكارية ، وقام الخطيب بالتوقيع على تي شيرتات الأهلي واهداها للأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بوجود أسطورة كرة القدم المصرية والإفريقية بينهم .

وحرص الخطيب على مشاركة الأطفال اللعب وحثهم على ضرورة الصبر وتحمل العلاج والثقة في الله أولا في  أن هذه الفترات الصعبة ستمر مشيرا أن المستشفي توفر كافة الخدمات الطبية بجودة عالية ومن خلال اطقم طبية على اعلي مستوي.

وأشاد الخطيب بالصرح الطبي مشيرا أنه حريص على زيارة المستشفي ولقاء الأطفال المرضي مع كل زيارة للأقصر ، مؤكدا أن الأهلي بكافة فروعه يفتح أبوابه للأطفال المرضي فضلا عن التعاون المستمر بين المستشفي وفرع النادي الأهلي بطيبة وإقامة العديد من الفعاليات خلال الفترة الماضية في إطار الدور والمشاركة  المجتمعية للأهلي مع كافة المؤسسات الخيرية والإنسانية .

وأكد الدكتور هاني حسين مدير عام المستشفي ، أن الكابتن محمود الخطيب أبدي إعجابه بالمستشفي وبما تقدمه من خدمات طبية مجانية ، وأكد أنه وكل قيادات ولاعبي الاهلي يدعمون هذا الصرح الطبي المميز .

وأكد محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان ، أن زيارة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من الزيارات المهمة والتي أسعدت الجميع ،مشيرا أن الخطيب شارك في وضع حجر الأساس لمستشفي شفاء الاورمان وشارك أيضا في الافتتاح ويتابع ويزور المستشفي خلال أغلب زياراته للأقصر وسبق أن لبي دعوة طفل مريض لزيارة النادي وكان الخطيب في مقدمة مستقبليه.

وأشار فؤاد أن مثل هذه الزيارات تنعكس وتؤثر إيجابيا على الحالة الطبية للأطفال وهى دعم معنوي مهم للغاية ،ووجه الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، الشكر للكابتن محمود الخطيب ولكافة الداعمين للمستشفي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الأطفال المرضى الشباب والثقافة الكابتن محمود الخطيب ثقافة الاقصر علاج سرطان الأطفال مؤسسة شفاء الأورمان

إقرأ أيضاً:

اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي

عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عدة اجتماعات ظهر اليوم برئاسه الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الادارة.

اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي 

بدأت بجلسة مطولة مع إدارة الـ "سكاوتنج"، لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية لا سيما بعض اللاعبين الاجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول إذا ما كانت هناك حاجه إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم

وعقب هذه الجلسة كان هناك اجتماع آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة واستمعت اللجنهة إلى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة وكذلك بقية الامور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

واختمت اللجنة اجتماعاتها مع الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع الموسم الجديد ومع الكابتن شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية للاطمئنان على انطلاقة قوية لفريق الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة على وجوه الأطفال محاربي السرطان بالأقصر (ًصور)
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة علي وجوه الأطفال محاربين السرطان
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي
  • أسيوط تُطْلِق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر عن مرضي السرطان
  • تكريم رائد الساحة الرضوانية لجهوده في حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • بموافقة الخطيب.. رحيل نجم الأهلي مقابل 5 ملايين دولار