شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تويتر تبدأ دفع حصة منتجي المحتوى أصحاب الحسابات الموثقة من إيرادات الإعلانات، نيويورك في 16 يوليو العُمانية بدأت شركة منصة التواصل الاجتماعي تويتر منح منتجي المحتوى أصحاب الحسابات الموثقة جزءًا من إيرادات الإعلانات .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تويتر تبدأ دفع حصة منتجي المحتوى أصحاب الحسابات الموثقة من إيرادات الإعلانات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تويتر تبدأ دفع حصة منتجي المحتوى أصحاب الحسابات...

نيويورك في 16 يوليو /العُمانية/ بدأت شركة منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" منح منتجي المحتوى أصحاب الحسابات الموثقة جزءًا من إيرادات الإعلانات التي تظهر مع ردود المستخدمين على مشاركات هؤلاء المبدعين.

ويستفيد من السياسة الجديدة أصحاب الحسابات الموثقة مدفوعة الأجر "تويتر بلو"، والذين حققت مشاركتهم أكثر من 5 ملايين قراءة شهريا خلال الشهور الثلاثة الماضية.

وبحسب الأمريكي إيلون ماسك مالك تويتر، فإنَّ الدفعة الأولى من منتجي المحتوى سيحصلون على حوالي 5 ملايين دولار كمستحقات إجمالية متراكمة منذ فبراير الماضي، وسيتم تحويل هذه الأموال عبر خدمة الدفع الإلكتروني "ستريب".

وتتحدد قيمة المبالغ التي تدفعها "تويتر" لصناع المحتوى، وفقًا لعدد مرات الظهور أو التفاعل مع مشاركاتهم.

وتدفع تويتر للمبدعين على أساس الإعلانات التي تظهر مع الردود على مشاركاتهم نظرًا لصعوبة تحديد المبدعين الذين يجب الدفع لهم مقابل الإعلانات التي تظهر على المشاركة الرئيسية، وهي المشكلة نفسها التي تواجه المنصات الأخرى التي تدفع جزءا من إيرادات الإعلانات للمبدعين مثل "تيك توك".

/العُمانية/

طلال الحارثي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"المالية" تحث مؤسسات الدولة على إعداد "الحسابات الختامية" لعام 2024

 

مسقط- العُمانية

أصدرت وزارةُ المالية منشورًا لكلِّ مؤسسات الجهاز الإداري للدولة، نص على ضرورة إعداد تقرير الحسابات الختامية للسنة المالية 2024م، وتسليمه في 20 فبراير 2025م.

وأكدت الوزارةُ على ضرورة إبراز النتائج والأهداف التي تحققت في تنفيذ الميزانية المعتمدة للوحدة، وتضمين بيان مقارنة الإيرادات والمصروفات المعتمدة بالإيرادات والمصروفات الفعلية بالإضافة إلى تفاصيل أرصدة الوحدات الحكومية النقدية والمصرفية، والسلف المستديمة والمؤقتة، والحقوق المالية المستحقة للحكومة لدى الغير.

كما دعت الوزارة كل مؤسسات الجهاز الإداري للدولة إلى إعداد بيان بالأصول غير المالية للعقارات والأراضي، وموجودات المخازن، والمنقولات الحكومية، والمكتبات التابعة للوحدات الحكومية، وإرفاق نسخة من التقارير التي تعدها وحدات التدقيق الداخلي عن الربع الأخير من السنة المالية 2024م.

ويأتي هذا التعميم بمقتضى تنفيذ أحكام المادتين (36) و(37) من القانون المالي الصادر بالمرسـوم السُّلطانـي رقـم (47 / 98)، والمادة 10 (بند 7) من قانون الرقابة المالية والإدارية للدولة الصادر بالمرسوم السُّلطاني رقم (111 / 2011)، وفقًا للمواعيد المحدّدة في القانون المالي، ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار الوزاري رقم 118 / 2008.

 

 

مقالات مشابهة

  • أمازون تعتزم زيادة الإعلانات على “برايم فيديو” مطلع العام المقبل
  • خبير في الشؤون الإسرائيلية: نتنياهو يمارس نزعة هتلرية وسيقود منظومته للاندثار
  • المزيد من الإعلانات قادمة إلى Amazon Prime Video
  • حتى لا تتعرض للاختراق بسهولة.. كيفية إنشاء كلمة مرور قوية
  • الوقائع المصرية تنشر قرار منح منتجي ومستوردي السلع الهندسية مهلة سنة لتوفيق أوضاعهم
  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • منعًا للنصب باسمها.. "الزراعة" تحذر من الإعلانات المجهولة عن بيع أراض تابعة للوزارة
  • محلل سياسي: الغموض الإستراتيجي الإيراني يربك الحسابات الإسرائيلية والأميركية
  • "المالية" تحث مؤسسات الدولة على إعداد "الحسابات الختامية" لعام 2024
  • تقرير يكشف انتشار برنامج Necro الخبيث عبر تطبيقات أندرويد