أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح ، قبول عدد من الطلبات المقدمة للتصالح علي مخالفات البناء، بعد مراجعة الملفات المقدمة لطلبات التصالح من خلال لجنة المشكلة بالمدينة، طبقا لتعليمات من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بإنهاء إجراءات ملفات التصالح للمواطنين.

لأول مرة.. إنارة طريق سيوة مرسي مطروح وجهود كبيرة للانتهاء من أعمال الرصف توزيع 20 طن لحوم للأسر الأكثر احتياجا بمطروح


وقال رئيس مدينة مرسي مطروح ، إنه يجرى مراجعة ملفات التصالح علي مخالفات البناء بشكل دوري، وأسفرت عن أسماء المقبولين لسرعة سداد المستحقات المطلوبة على طلبات التصالح التي تم قبلها لاستخراج نموذج 10، قبل أصدر اللائحة الجديدة لقانون التصالح وتقدم المواطنين له.

وأكد عبد المجيد أن الاستيفاءات لبعض الملاحظات بملفات التصالح علي مخالفات البناء وكان أهمها، سند ملكية، إثبات تاريخ المخالفة، وتوفير خرائط مساحية، وإحداثيات، وعدم دفع أقساط للتصالح، والتأخر في استيفياء رسومات هندسية، وإثبات تاريخ.

وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح أن إدارة الأملاك بمجلس المدينة قامت خلال الفترة الماضية بمراجعة ملفات التقنين التي تقع في نطاق مناطق عزبة الحاج علي وطريق السلوم وعلم الروم وميناء حشيش والكيلو 4 والكيلو و5 والكيلو 7 والكيلو 8 شرق المدينة، والإمام مالك، وتم الإعلان عن كشوفات في الصفحة الرسمية لإجراء معاينات للمتقدمين.

وأشار إلى أن تلك الملفات جرى عمل معاينات، وإعداد كشوفات بإدارة الأملاك بمجلس المدينة تشمل اسم المواطن، والموقع والملاحظات بشأنها، ويتم نشر الكشوفات بقسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة عبر لوحة الإعلانات والصفحة الرسمية وصفحات التواصل الاجتماعي.

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح، المواطنين بالكشوفات المعلنة سرعة التوجه إلى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة مرسي مطروح لسداد المستحقات المطلوبة على طلبات التصالح التي تم قبلها لاستخراج نموذج 10 قبل الإعلان عن التصالح الجديد باللائحة الجديدة.

اسماء المقبولين فى مخالفات المبانى اسماء المقبولين فى مخالفات المبانى اسماء المقبولين فى مخالفات المبانى 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات مخالفات البناء رئیس مدینة

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية اليوم يرافقه محمود عبد الدايم نائب رئيس المدينة، سير العمل بالمركز التكنولوجي بديوان مجلس المدينة وأعمال أرشفة ملفات التصالح واستخراج شهادات البيانات وذلك في إطار الجهود المبذولة للنهوض بملف التصالح من خلال استيفاء الملفات وأرشفتها إلكترونياً.

ووجه رئيس المدينة باستمرار العمل في استقبال طلبات المواطنين واستيفاء الملفات وأرشفتها إلكترونياً  بجميع أيام الأسبوع بما فيها يومي الجمعة والسبت حتى الانتهاء منها جميعاً.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالانتهاء من أرشفة جميع ملفات التصالح أولاً بأول وتسريع معدلات الإنجاز بالملف وكذلك المتابعة المستمرة لكافة الأعمال للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ووصول الخدمات إليهم وفق الموعد القانوني لها.

 

ري وتنظيف أشجار المبادرة الرئاسية بقرى مركز الشهداء

 

كما تواصلت اليوم أعمال ري أشجار المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون شجرة" بقرى مركز الشهداء بمتابعة سكرتيري الوحدات القروية تنفيذاً لتوجيهات اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بالرعاية المستمرة للأشجار حفاظاً على سلامتها لضمان تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية سواء من الناحية الإجتماعية أو الاقتصادية أو البيئية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: متابعة يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء
  • ما مصير أموال التصالح بقانون مخالفات البناء؟.. القانون يجيب
  • الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء 2024
  • الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء 2024.. اعرف سعر المتر
  • بالمستندات.. توجيه عاجل من محافظة الجيزة بشأن قيم التصالح في مخالفات البناء
  • سعر متر التصالح في مخالفات البناء 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي
  • التصالح في مخالفات البناء 2024.. سعر المتر والأوراق المطلوبة
  • قرار جديد بشأن أموال التصالح في مخالفات البناء وجهات الولاية
  • 7 توجيهات من وزارة التنمية المحلية بشأن التصالح في مخالفات البناء