صحافة العرب:
2024-09-19@02:29:21 GMT

العليمي يكشف السبب الخفي لحصار تعز

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

العليمي يكشف السبب الخفي لحصار تعز

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العليمي يكشف السبب الخفي لحصار تعز، أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي، أن الحصار الحوثي على مدينة تعز، سينتهي وتبقى ملامح الجريمة في أذهان الأجيال القادمة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العليمي يكشف السبب الخفي لحصار تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العليمي يكشف السبب الخفي لحصار تعز

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي، أن الحصار الحوثي على مدينة تعز، سينتهي وتبقى ملامح الجريمة في أذهان الأجيال القادمة.. مشيرًا إلى أنه ردة فعل على رفض المدينة الخضوع للمليشيات.

وقال العليمي، في تغريدة على تويتر: "ثلاثة الاف يوم من الحصار الذي تفرضه الميليشيات الارهابية الحوثية على ملايين المواطنين في تعز كإجراء عقابي ضد مدينة كل جريمتها انها رفضت مشروع التركيع واختارت طريقا للحرية والكرامة".

وأضاف: "جيل كامل ولد وكبر تحت الحصار، جيل كامل حرم من حقوقه المشروعة في التنقل والتعليم والحياة الكريمة ، وأسر كاملة شتت الحصار شملها دون اي سبب غير العقاب الجماعي".

وجدد التأكيد على أن "الحصار الذي بدأ باسطوانة الاكسجين وقنينة الغاز وحبة القمح وقطع اوصال المدينة سينتهي ذات يوم وستبقى ذكراه الموحشة تلاحق المجرمين".

ً

وأشار إلى أن "الاجيال المتعاقبة ستظل تتذكر الجريمة وملامح مرتكبيها الى الابد ، أما تعز فستنهض كما نعرفها دائما وستحمل الجميع معها نحو المستقبل".

وتواصل مليشيا الحوثي خنق سكان مدينة تعز، وحصارهم منذ أكثر من ثمان سنوات، الأمر الذي فاقم معاناتهم وأجبرهم على سلوك طرق بديلة ووعرة تسببت في مئات الحوادث التي راح ضحيتها الكثير من المدنيين إلى جانب الخسائر المادية الهائلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب

أعرب الفنان السوري معتصم النهار، عن سعادته وفخره بتكريمه كأفضل ممثل عربي لعام 2024 بـ مهرجان الفضائيات العربية عن دوره في مسلسل «لعبة حب»، الذي حقق نجاح فني وجماهيري كبير.

وأوضح «النهار» خلال لقائه مع موقع «بصراحة» اللبناني أن النجاح والتكريم في مصر له مذاق آخر معقب: «مبسوط وفخور بنفسي اني بتكرم للمرة الثانية بمهرجان الفضائيات العربية في مصر».

وعن كواليس تعاونه مع الفنانة السورية «نور علي» بمسلسل لعبة حب»، قال: «بباركلها على التكريم أولا لأنها تستحق لكن بفتكر بالكواليس إني كنت بحب أستفزها كتير لأنها تستفز بسهولة وبسرعة مني وفي مواقف كتير بيننا حلوة بالكواليس».

وعن أعماله القادمة كشف عن استعداده للمشاركة في عمل مصري قريبا وأنه يستعد أيضا لمسلسل برمضان 2025 من إنتاج صادق الصباح ومن إخراج إيلي سمعان ويشاركه البطولة الفنان عابد فهد والفنانة دانييلا رحمة.

معتصم النهار تفاصيل مسلسل لعبة حب

مسلسل لعبة حب، هو نسخة معرّبة من المسلسل التركي الشهير حب للإيجار، وتدور أحداثه حول رجل يدعى مالك، الذي يجسد دوره الممثل معتصم النهار، حيث يسعى جده إلى تزويجه خلال أشهر قليلة، ومن هنا، تتولّى زوجة عمه إنجاز المهمة من أجل الحفاظ على المال والميراث، لتُعرّفه على فتاة تُدعى سما، التي تجسد دورها الممثلة نور علي، وتدخل حياته وتنشأ بينهما علاقة حب.

ولكن بعد أن يتقرر موعد زفافهما، تقرر سما الاعتراف لمالك بحقيقة خداعها له، لينفصل الثنائي مباشرة وتبدأ الأحداث المشوقة التي يحبها الجمهور.

أبطال مسلسل لعبة حب

ضم مسلسل لعبة حب، إلى جانب معتصم النهار ونور علي، كوكبة من النجوم العرب منهم، شكران مرتجى بدور فريدة، أيمن رضا، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، وحازم زيدان، وجيري غزال، والفنان القدير حسام تحسين بيك، وآخرين من النجوم العرب.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو

فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور

مقالات مشابهة

  • عمال النظافة ينثرون القمامة في شوارع تعز بسبب " الإخوان و الحوثي".. صحفي يمني: إيرادات صندوق النفايات السبب
  • حسن إسماعيل: هذا هو السبب الذي اشعل الحرب في السودان(….)
  • أول تعليق لجماعة الحوثي على هجوم البيجر الذي استهدف حزب الله في لبنان
  • من تجليات “اللطف الخفي” في حرب السودان
  • نسخة إيرانية.. صحف إسرائيلية ترد على رواية المليشيات بشأن نوعية الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب
  • الحوثي تنشر مشاهد من إطلاق صاروخ فلسطين2 الذي ضرب تل أبيب (شاهد)
  • الحوثي تنشر مشاهد من عملية إطلاق صاروخ فلسطين2 الذي ضرب تل أبيب (شاهد)
  • عاجل.. ترامب: بايدن ونائبته هاريس السبب في محاولة اغتيالي.. وإعلام أمريكي يكشف ما فعله المتهم داخل المحكمة
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)