ما تزال دولة الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في حربها الوحشية على غزة منذ أكثر من 3 أشهر، ما أدى إلى سقوط آلاف الشهداء والجرحى، لكن عام 2024، قد يشهد مفاجآت كثيرة بشأن دولة الاحتلال، ستغير المنطقة وتؤدي إلى أزمة اقتصادية كبيرة في إسرائيل، وفق خبيرة الأبراج الشهيرة ليلى عبد اللطيف.

هل تنتهي دولة الاحتلال الإسرائيلي؟

خبيرة الأبراج الشهيرة ليلى عبد اللطيف، أكدت في تصريحات تليفزيونية، أن عام 2024 سيحمل مفاجآت صادمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، إذ ستتعرض لانقلاب شعبي وسياسي كبير، فضلا عن الفشل العسكري في 3 حروب بينها حرب غزة، ما يضعها في ورطة اقتصادية غير مسبوقة في تاريخ الدولة العبرية: «هذا العام سيكون عام الفشل لإسرائيل».

مفاجآت دولة الاحتلال الإسرائيلي في 2024، لم تنته عند الفشل العسكري والانقلاب السياسي بحسب ليلى عبداللطيف، بل ستمتد إلى سقوط دولة الاحتلال، بعد عدم تمكنها من تحقيق أهدافها في غزة: «كل الأهداف العسكرية اللي أعلنها جيش الاحتلال الإسرائيلي في الحرب، سواء تحرير المحتجزين، أو القضاء على المقاومة الفلسطينية، لن تتحقق، وستسقط أمام صمود الفصائل الفلسطينية التي تسطر بطولات، وتجعل أهداف إسرائيل في مهب الريح، ما يؤدي إلى سقوطها».

مفاجآت بشأن تبادل الأسرى

قضية تحرير الأسرى الفلسطينيين ستشهد مفاجآت لن يتوقعها أحد، وستفرض الفصائل الفلسطينية شروطها ونفسها بشكل أكبر، خاصة بعد حدوث عمليات انسحاب مفاجئ من الضباط والجنود الإسرائيليين من أرض غزة، وفق خبيرة الأبراج: «كل الأحداث القادمة في المعركة ستؤدي إلى انتصار فلسطين وتحرير غزة».

فلسطين ستشهد أكبر عملية عسكرية في تاريخها، ستتجاوز عملية طوفان الأقصى، التي حدثت في 7 أكتوبر الماضي، وستقوم بها الفصائل الفلسطينية بداية من غزة وصولا إلى الضفة الغربية، وهو ما يحدث إرباكا وذهولا في المجتمع الإسرائيلي، بحسب خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف: «العملية ستكون صادمة، وسيكون هناك تعزيزات بطول الخط على حدود فلسطين المحتلة استعدادا لكل التطورات والأحداث المفاجئة، وستؤدي إلى إنهاء الحرب على غزة،

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دولة الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي فلسطين غزة الحرب على غزة ليلى عبداللطيف دولة الاحتلال الإسرائیلی خبیرة الأبراج

إقرأ أيضاً:

مقاوم من “القسام” في الشجاعية ينتظر جنود الاحتلال على أرجوحة (شاهد)

#سواليف

بثت #كتائب ” #القسام ” الاثنين، فيديو يظهر سخرية مقاوميها من قوات #جيش_الاحتلال الإسرائيلي في #حي_الشجاعية شرق مدينة #غزة.

وأظهر الفيديو قيام أحد عناصر “القسام” بركوب ” #أرجوحة ” والسخرية من جيش الاحتلال “هينا ننتظر العدو، قاعدين وناصبين #كمين_محكم”.

وقام عناصر “القسام” في الفيديو باستهداف مجموعة من الجنود تحصنوا داخل إحدى البنايات في “الشجاعية” بعد رصدهم بشكل محكم.

مقالات ذات صلة موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) 2024/07/01

كما تصدى عناصر “القسام” للآليات الإسرائيلية المتوغلة داخل حي الشجاعية.

وكانت “القسام” أعلنت الاثنين تفاصيل كمين محكم في الشجاعية، حيث “دخلت قوة مؤلفة من 9 جنود من كتيبة الناحال 931 لمنزل مفخخ قد أعده القسام مُسبقا بعد قنص وقتل الرقيب إيال شينس خلال اتصاله بوالدته”.

وتابعت “القسام” في بيان: “عند دخول القوة للمنزل القسامي المفخخ تم تفجير المنزل بهم وأسفرت العملية عن مقتل الرقيب أوري حداد على الفور وإصابة 8 آخرين بجراح خطرة للغاية وهم (شموئيل بن بات شيفع / روي بن رويات / ايتان ابني / عديئيل بن ميكال / دفير بن ياعيل / يانون بن هاجيت / لاوي بن نحاما / امير بن ميكال)”.

وفي ذات السياق، أعلنت “القسام” الاثنين، أنها فجرت منزلا مفخخا بقوة في جيش الاحتلال وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح شرق رفح.

شباب القسام بالشجاعية
طيران و استطلاع ودبابات و كواد كابتر
وأخواننا بالشجاعية بتمرجحوو????☠️ pic.twitter.com/9VNAL98ld0

— Momen #ابن مخيم???????? (@abuuoday) July 1, 2024

يا قوة الله #عاجل مشاهد جديدة من تصدي مقاتلي القسام لآليات العدو المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة pic.twitter.com/0oyB7A6tiu

— بلال نزار ريان (@BelalNezar) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في رفح جنوب قطاع غزة
  • الكويت تؤكد تواجدها الدائم والأبدي بالصفوف الأولى لمناصرة القضية الفلسطينية
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • سموتريتش: مستوطنة جديدة مقابل كل اعتراف بالدولة الفلسطينية
  • مقاوم من “القسام” في الشجاعية ينتظر جنود الاحتلال على أرجوحة (شاهد)
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!