نجحت جمعية الأورمان، تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية، في تنظيم معرض ملابس بنادي الغزل بشبين الكوم؛ لتوزيع الملابس الجديدة مجانًا على 350 أسرة من أبناء قرى مركز شبين الكوم.

معرض ملابس جمعية الأورمان في المنوفية

وأكد محمد جمعة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية، أن الجميع يعملون بروح الفريق الواحد في منظومة عمل متكاملة، تتضافر فيها جهود الجهاز التنفيذي ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتحقيق الصالح العام، وتحسين مستوى معيشة أهالينا في القرى، معربًا عن شكره لكل مؤسسات المجتمع المدني التي لا تدخر جهدا في الدفع بجهود التنمية.

 

فرحة كبيرة من الأهالي أثناء معرض الملابس

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إنّ المعرض شهد فرحة كبيرة من الأهالي، حيث تم اصطحاب الأسر بأطفالهم ليختاروا كل ما يحتاجونه من ملابس جديدة وأحذية مناسبة لهم، مؤكدًا أن الهدف من تنظيم المعرض تخفيف العبء عن الاسر، ولإدخال روح البهجة عليهم.

وشدد على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهم من المعرض، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول على المساعدة.

وأضاف، أن الجمعية بمحافظة المنوفية نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنظيم معارض الملابس تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية جمعية الأورمان

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. "هيئة تنظيم الاتصالات" تنظم منتدى "النفاذية الرقمية"

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، اليوم الأربعاء، تنظيمها منتدى "النفاذية الرقمية" في دبي، الذي يعد الأول من نوعه على المستوى الوطني، ويهدف إلى تعزيز الجهود الوطنية لتحقيق شمولية رقمية متكاملة.

وقالت الهيئة، في بيان لها، إن "المنتدى ركز على تمكين جميع شرائح المجتمع، من الوصول إلى التكنولوجيا الرقمية والخدمات الإلكترونية، مع ضمان توفير البنية التحتية اللازمة التي تراعي احتياجات الفئات المختلفة، بما في ذلك أصحاب الهمم وكبار السن".
وتم خلال المنتدى مناقشة العديد من القضايا الحيوية، مثل تعزيز الابتكار في تقديم الخدمات الرقمية، وتطوير المعايير الرقمية التي تدعم سهولة الوصول إلى المنصات الحكومية والخاصة.

أفضل الممارسات 

كما استعرض المنتدى أفضل الممارسات العالمية في مجال النفاذية الرقمية، وأهمية بناء مجتمعات رقمية متكاملة ومتساوية.
وأكد م. محمد إبراهيم الزرعوني نائب المدير العام لقطاع المعلومات والحكومة الرقمية في هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، في كلمته خلال المنتدى، أن "التحول الرقمي الحقيقي لا يكمن في التقنية وحدها، بل في القدرة على ضمان أن تكون هذه التقنيات متاحة للجميع دون استثناء".
وأضاف أن تمكين أصحاب الهمم وكبار السن من الوصول الكامل للتكنولوجيا، ليس مجرد هدف، بل هو واجب، موضحا أن هنا يأتي دور سياسة النفاذ الرقمي التي تم إطلاقها في 2024، لتكون علامة فارقة في مسيرتنا نحو الشمول الرقمي.

مقالات مشابهة

  • صاحب معرض سان إبرام يكشف أسرار وأسعار "الزي الكهنوتي"
  • «دكان الفرحة» يوفر 10 آلاف قطعة ملابس شتوية للأطفال الأيتام
  • معرض "دكان الفرحة" يوفر 10 آلاف قطعة ملابس للأطفال الأيتام
  • «تنظيم الاتصالات» تنظم منتدى «النفاذية الرقمية»
  • دكان الفرحة يوفر 10 آلاف قطعة ملابس للأطفال الأيتام
  • الإمارات.. "هيئة تنظيم الاتصالات" تنظم منتدى "النفاذية الرقمية"
  • «بيطري المنوفية»: تنظيم قافلة علاجية مجانية في قرية كفر السادات غدا
  • توزيع ملابس جديدة على الأسر الأولى بالرعاية مجانًا في المنوفية 
  • محافظ المنوفية: تنظيم قافلة طبية تنموية بقرية كفر الحلواصى بأشمون
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم