صدى البلد:
2024-10-02@09:04:09 GMT

إغلاق 20 منشأة طبية غير مرخصة في كفر الشيخ

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

قرَّر الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، اليوم، إغلاق 20 منشأة طبية خاصة غير مرخصة في مركزي كفر الشيخ وقلين.

في جولة مفاجئة .. وكيل صحة كفر الشيخ يكافئ العاملين بوحدة أم سن دراسة طبية تكشف: ارتفاع معدل انتشار الأنيميا بين الرضع في كفر الشيخ

جاء ذلك بناءً على الحملة التي شنتها إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ بقيادة الدكتور محمود صبري، مدير الإدارة.

يأتي هذه الحملات في إطار المرور والمتابعة على المنشآت الطبية الخاصة ورفع مستوى الخدمة داخل القطاع الطبي الخاص، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة العلاج الحر الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين المنشآت الطبية الخاصة جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ صحة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

هجوم على منشأة دبلوماسية أمريكية في بغداد

قال السفيرة الأمريكية لدى العراق ألينا رومانوفسكي إن "مجمع الدعم الدبلوماسي" في بغداد تعرض لهجوم فجر الثلاثاء، لم يسفر عن إصابات.

وكتبت رومانوفسكي عبر إكس "شُنّ الليلة الماضية هجوم على مجمع الدعم الدبلوماسي في بغداد، وهو منشأة دبلوماسية أمريكية"، مضيفة "لحسن الحظ لم تسجل أي إصابات".
وشدّدت على "توقف هذه الهجمات"، معربة عن امتنانها بعد "استجابة حكومة العراق السريعة للهجوم" ومجددة مطالبتها بـ"التعاون لحماية موظفي ومرافق البعثات الدبلوماسية وشركاء التحالف الدولي الذي أنشأته واشنطن في 2014 لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي.
وتنشر الولايات المتحدة زهاء 2500 جندي في العراق، ونحو 900 في سوريا المجاورة، في إطار هذا التحالف الذي يضم قوات من دول أخرى، خاصةً فرنسا، والمملكة المتحدة.

ويقدم المجمع دعماً لوجستياً للبعثة الدبلوماسية الأمريكية، ويضم كذلك منشآت طبية. وسبق أن استُهدف خاصة في 3 يناير (كانون الثاني) 2022، بالتزامن مع الذكرى الثانية لاغتيال القائد العسكري الإيراني قاسم سليماني، ونائب رئيس الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس، في ضربة أمريكية في العاصمة العراقية.

إذا ردت على هجوم #إيران..ميليشيات #طهران في #العراق تهدد المصالح الأمريكية https://t.co/nl3kUKKYJl

— 24.ae (@20fourMedia) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه في منشأة القناطر
  • وكيل «زراعة كفر الشيخ» يكرَّم مزارعا لحصوله على أعلى إنتاجية بمحصول القمح في 2024
  • وكيل «صحة كفر الشيخ»: بدء فحص المدارس للوقاية ضد البلهارسيا
  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • هجوم على منشأة دبلوماسية أمريكية في بغداد
  • سفارة واشنطن: هجوم الثلاثاء استهدف منشأة دبلوماسية امريكية ببغداد
  • انطلاق مبادرة «بداية» في قرية إبشان بكفر الشيخ.. قوافل طبية وورش وندوات
  • وكيل زراعة كفر الشيخ يُشدد على ضرورة تفعيل وثيقة تأمين الحوادث الشخصية
  • فحص 1299 حالة في قافلة طبية بكفر الشيخ ضمن مبادرة «بداية»
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب