شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاحتلال يصيب فلسطينيا ويعتقل 3 آخرين خلال اقتحام نابلس، صراحة نيوز 8211; أصيب فلسطيني بالرصاص الحي، واعتقل ثلاثة آخرون، فجر اليوم الأحد، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، محافظة نابلس،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يصيب فلسطينيا ويعتقل 3 آخرين خلال اقتحام نابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يصيب فلسطينيا ويعتقل 3 آخرين خلال اقتحام نابلس

صراحة نيوز – أصيب فلسطيني بالرصاص الحي، واعتقل ثلاثة آخرون، فجر اليوم الأحد، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، محافظة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية لـ”وفـا”، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة تل جنوب المدينة، وسط إطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز، ما أدى إلى إصابة فلسطينيا بالرصاص في كتفه. وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الفلسطينيين: عز الدين عبد الرحمن ريحان، ومالك بلال اشتية، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما. وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال، قرية قوصين غرب نابلس، واعتقلت الفلسطيني أحمد صائل يدك، بعد أن فتشت منزله. وفا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال ينفذ عملية عسكرية في البلدة القديمة بمدينة نابلس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفاد الإعلام الإسرائيلي اليوم الأحد، بأن الجيش ينفذ عملية عسكرية في البلدة القديمة بمدينة نابلس، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

وبحسب القناة الإخبارية، اقتحمت قوة خاصة من جيش الاحتلال البلدة القديمة في مدينة نابلس بالضفة الغربية وسط انتشار تعزيزات عسكرية إسرائيلية.

وفي سياق متصل، قالت ولاء السلامين مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، إن قوات الاحتلال ترهب الطلاب داخل المدارس وتعتقل طواقم التدريس، مؤكدة أن عمليات تهجير وقمع الفلسطينيين زادت بشكل كبير بعد أحداث السابع من أكتوبر.

كما أوضحت أن العالم منشغل بالإبادة الجماعية في قطاع غزة، والأنظار تتجه إلى القطاع لكن الضم والتوسع سياسة قوات الاحتلال في الضفة الغربية، حيث تضع قوات الاحتلال يدها على الأراضي الفلسطينية وتوسع الاستيطان بشكل كبير، متابعة: "منذ مطلع عام 2024 أكثر من 16 بؤرة استيطانية جديدة ستبنى في الضفة الغربية". 

مقالات مشابهة

  • بينهم طفلان..الجيش الإسرائيلي يطلق الرصاص الحي على فلسطينين في نابلس
  • بينهم أطفال.. إصابة 3 مواطنين بالرصاص الحي في نابلس
  • إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في البلدة القديمة بنابلس
  • إصابات خلال اقتحام الاحتلال للبلدة القديمة بنابلس
  • ثلاث إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في نابلس
  • جيش الاحتلال ينفذ عملية عسكرية في البلدة القديمة بمدينة نابلس
  • الاحتلال يصيب طفلا بالرصاص شمالي الضفة
  • الجيش الإسرائيلي يصيب طفلا فلسطينياً بالرصاص شمالي الضفة الغربية المحتلة  
  • اعتقال 20 فلسطينيا في الضفه وإصابة جندي للاحتلال
  • العدو يدمر بسطات الفلسطينيين في قباطية ويعتقل اسير محرر من قلقيلية