فن، نسرين أمين برفقة شيكو وأحمد رزق في حفل عمرو دياب شاهد،شاركت الفنانة نسرين امين متابعيها ومحبيها عدة صور جديدة، وذلك عبر حسابها الشخصي على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نسرين أمين برفقة شيكو وأحمد رزق في حفل عمرو دياب.. شاهد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نسرين أمين برفقة شيكو وأحمد رزق في حفل عمرو دياب.....

شاركت الفنانة نسرين امين متابعيها ومحبيها عدة صور جديدة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهرت نسرين امين في الصور برفقة الفنان أحمد رزق والفنان شيكو من حفلة الفنان عمرو دياب  مرتديه الزي الابيض, لتبهر متابعيها بظهورها الرائع المتألق ، تفاعل معها جمهورها ومتابعيها ، ونال ظهورهم ردود أفعال واسعة . 

 

حفل عمرو دياب 

نشر الفنان عمرو دياب - عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - صورًا جديدة من حفله الغنائيالذي أحياه ليلة الجمعة 14 يوليو، في قرية مراسي بالساحل الشمالي.

 

وظهر عمرو دياب، في حفله الغنائي أمس، يرتدي الملابس البيضاء، ومنسجمًا مع الجمهور في حفل كامل العدد، بعدالليلة الساهرة التي جمعتهم أمس.

أحدث أغاني عمرو دياب في آخر يونيو الماضي، طرح المطرب عمرو دياب أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "خلص على قلبى على تطبيق انغامى.

وقال عمرو دياب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك "حصريًا على أنغامي، أغنية خلص على قلبي.

أغنية “خلص على قلبي” من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أميرمحروس.

عمرو دياب  وفي برنامج يدعى  "غرفة الموسيقى" على راديو CBN البرازيلي والذي يقدمه الموزع والملحن البرازيلي جواو مارسيللوJoão Marcello Boscoli تناول مقدم البرنامج مسيرة الفنان عمرو دياب في حلقة خاصة عنه .

وتحدث مارسيللو خلال الحلقة عن نوعية الموسيقى التي يقدمها عمرو دياب باعتبارها مزيجا من الموسيقى المصريةوموسيقى البوب حيث وصفه بأن الأب الروحي وعراب موسيقى البحر المتوسط

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"

حل الفنان أحمد حلمي ، ضيفًا على النجمين عمرو وأحمد سعد في أولى حلقات برنامجهما "بيت السعد"، والذي يعرض على شاشات Mbc .

 

وتحدث أحمد حلمي خلال استضافته في “بيت السعد”، عن أحلامه التي يتمنى أن تتحقق، قائلًا:" لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية، والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ 3 جنيه، وكان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود والأهم الصحة والستر ".

 

وأعرب الفنان أحمد حلمي عن سعادته، بوجوده في برنامج بيت السعد مع أحمد وعمرو سعد، وعلق مازحا على أولى تجاربهما في التقديم التلفزيوني: إيه اللي خلاكوا تعملوا كدا، أنتم عايزين معجزة في المونتاج، وبتورطوني ورطة مش قدها.

 

كشف "حلمي" سر نجاحه في أدواره الكوميدي، قائلًا: سر خلطة الكوميدية بتاعتي إنها تكون كوميديا إنسانية، وأحب كوميديا الموقف، وأحب كوميديا الإفيهات برضه بس تكون جوه الموقف، وأقرب فيلم لقلبي إشاعة حب.

أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب

برنامج  “بيت السعد” من  تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج محمد سامى، ومقرر عرضهأسبوعياً على مدار ثلاثة أشهر.

 

تدور فكرة “بيت السعد” حول  استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

 

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلاعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية .

 

وتعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما.

 

ويتضمن  "بيت السعد" أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى , إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة .

 

نجوم الحلقات الأولى من برنامج “بيت السعد”

يستضيف البرنامج فى الحلقات الـ 12 الأولى مجموعة من أبرز نجوم التمثيل والغناء بالوطن العربي، وهم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا, إبراهيم الحجاج .

 

آخر أعمال أحمد حلمي

كانت آخر أعمال “حلمي” مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

 

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

 

ويشارك في المسرحية أسماء جلال، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد