sayidaty، السياحة في إندونيسيا رحلة رومانسية ممتعة إلى بالي،من بين العديد من النشاطات الرومانسية التي يمكنك القيام بها في بالي، توفر الجزيرة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر السياحة في إندونيسيا: رحلة رومانسية ممتعة إلى بالي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

السياحة في إندونيسيا: رحلة رومانسية ممتعة إلى بالي

من بين العديد من النشاطات الرومانسية التي يمكنك القيام بها في بالي، توفر الجزيرة العديد من الفرص للثنائي للاستمتاع برحلة رومانسية جذابة. من الشواطئ البكر وأماكن مشاهدة غروب الشمس والغابات الخضراء المورقة والمعابد القديمة وحقول الأرز الخضراء، تعتبر بالي وجهة مناسبة لقضاء شهر العسل.

جزر نوسا دوا جزر نوسا دوا (الصورة من shutterstock)

في جزر نوسا دوا، يتميز شاطئ Geger بأفضل المناظر الطبيعية. إذا كنت من محبي السباحة، يمكنك الغطس في المياه الفيروزية والاستمتاع معًا.

هذه الجزر هي الوجهة المثالية لبعض الأشياء الرومانسية للقيام بها في بالي. بعد السباحة، يمكنكم الاستمتاع بتناول وجبة معًا في أحد المطاعم. اختر جلسة تدليك حسية، الطريقة المثلى لإنهاء يومك الرومانسي. جرب الغطس على شاطئ تانجونج بينوا.

جزر جيلي جزر جيلي (الصورة من shutterstock)

إذا كنت تبحث عن بعض الوقت المليء بالمرح مع الشريك، فإن جيلي تراوانجان هي أفضل مكان للزيارة. يمكنك المشي حافي القدمين لاكتشاف جيلي مينو، أكثر الجزر الثلاث نقاءً - جيلي تراوانجان ، ومينو ، وآير. تمتع بالراحة مع الشريك، حيث أنه أحد أفضل الخيارات للأزواج الذين يقضون شهر العسل والذين يبحثون عن شواطئ فارغة ذات خصوصية تامة.

شلال تيجينونجان شلال تيجينونجان (الصورة من shutterstock)

يتميز تيجينونجان بشلال متدرج فوق المنحدرات الحجرية ذات اللون الأسود، وينحدر إلى بركة مياه هادئة من ارتفاع 66 قدمًا. تسلق المنحدرات وتناول الطعام في أكشاك الطعام أو استكشف كهفًا رائعًا.

جرب السباحة النهارية، أو تسلق قمة الشلال معًا. تحلو السباحة في مياه نهر Tukad Petanu.

شاطئ لوفينا شاطئ لوفينا (الصورة من shutterstock)

يُعد شاطئ لوفينا المعروف بمشاهدة الدلافين وجهة رومانسية مثالية للأزواج. شاهد مئات الدلافين في الصباح وهي تقفز من مياه البحر، على بعد كيلومتر واحد من الشاطئ.

اقض يومًا خاليًا من الإجهاد مع رحلة مثيرة بالقارب ووجبة غداء إندونيسية. إلى جانب مشاهدة الدلافين الرائعة في وسط البحر، يمكنك إضافة المزيد من الإثارة إلى هذه الرحلة الرومانسية من خلال زيارة عجائب بالي الطبيعية مثل Wanagiri Hidden Hills وشلالات Banyumala Twin.

شاطئ سيمينياك شاطئ سيمينياك (الصورة من shutterstock)

ستجد هذا الشاطئ يقع على الساحل الغربي للمنطقة الجنوبية في بالي. على الرغم من أن الشاطئ هادئ تمامًا وخالٍ من الأنشطة السياحية والمحلية في الظهيرة، إلا أنك ستجد الحشد يندفع في ساعات المساء.

يعد الجو البارد والرائع والمشمس للشاطئ نقطة جذب للأشخاص الذين يسعون إلى الاستمتاع بالأنشطة في سيمينياك مع الأصدقاء والعائلة. ستصادف بعض الأعلام الحمراء حول الشاطئ، والتي تشير إلى عدم وجود مناطق سباحة. هذا الشاطئ مناسب للأزواج والعائلات والمسافرين بمفردهم ومجموعات الأصدقاء وأولئك الذين يسافرون بميزانية محدودة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وداعاً للحجب .. أفضل تطبيقات الـ VPN للأندرويد والآيفون في العراق

يونيو 27, 2024آخر تحديث: يونيو 26, 2024

المستقلة /- في عالمنا الرقمي المتزايد التعقيد، أصبح الوصول إلى الإنترنت بأمان وحرية أولوية للكثيرين. تطبيقات الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) على الهواتف الذكية تمثل حلاً فعالاً لهذه الحاجة. تعزز هذه التطبيقات الخصوصية والأمان عند تصفح الإنترنت، إذ تقوم بتشفير البيانات وتغيير عنوان الـ IP الخاص بالجهاز إلى عنوان آخر في بلد مختلف.

هذا يمكن المستخدمين من تجاوز القيود الجغرافية والحجب الحكومي على المواقع والتطبيقات، مما يتيح لهم تصفح الإنترنت بحرية ودون قيود.

تطبيقات الـ VPN على الهواتف الذكية:

تطبيقات الـ VPN هي أسهل وأشهر الوسائل التي يمكنك استخدامها، حيث تقوم بتشفير الاتصال بالإنترنت وتغيير عنوان الـ IP الخاص بجهازك إلى بلد آخر، مما يمكنك من تصفح المواقع المحظورة مع الحفاظ على خصوصيتك.

تطبيقات VPN للأندرويد: Betternet Hotspot VPN
رابط التحميل SuperVPN
رابط التحميل Secure VPN
رابط التحميل تطبيقات VPN للآيفون: Best VPN Proxy
رابط التحميل SuperVPN
رابط التحميل VPN Proxy Master
رابط التحميل باستخدام مواقع Proxy:

البروكسي هو خدمة وسيطة بين المستخدم والمواقع الإلكترونية. عند طلب تصفح موقع محظور، يقوم البروكسي بطلب التصفح باستخدام خوادمها ومن ثم يسمح للمستخدم بتصفح الموقع دون تغيير عنوان الـ IP.

hide.me Spysurfing
رابط الموقع باستخدام أدوات المتصفحات:

يمكنك استخدام أدوات VPN المتاحة في متاجر الإضافات للمتصفحات مثل جوجل كروم. قم بزيارة متجر جوجل كروم Web Store، واختر الأداة التي تريدها، واضغط على “Add to Chrome” لتنزيلها والبدء في استخدامها.

Hotspot Shield VPN
رابط التحميل Hotspot Shield Elite VPN Proxy
رابط التحميل Unlimited VPN proxy
رابط التحميل

باستخدام هذه الوسائل والتطبيقات، يمكنك كسر الحجب الحكومي في العراق والوصول إلى المواقع والتطبيقات التي تحتاجها بكل حرية وأمان.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • إندونيسيا.. هجوم سيبراني يصيب المطارات بالشلل
  • «الزجاجى».. «الغرام».. و«الخفى».. لكل شاطئ حكاية
  • أرامكو تستحوذ على حصة 10% في شركة هورس باورترين العالمية الجديدة
  • الكهرباء ترد على مواطن: يمكنك طلب تعويض عن التلفيات الناتجة من إنقطاع التيار الكهربائي
  • حظك اليوم برج الحمل الجمعة 28-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • "أرامكو" السعودية بصدد شراء 10% في مشروع مع "رينو" و"جيلي"
  • زلزال يضرب مقاطعة سولاويسي في إندونيسيا بقوة 5.5 درجة
  • وداعاً للحجب .. أفضل تطبيقات الـ VPN للأندرويد والآيفون في العراق
  • اختفت 4 قرون.. قبيلة اشبه بقوم يأجوج ومأجوج تعود لترعب العالم