يجد الشباب من الجنسين العديد من فرص العمل المناسبة لهم عبر نشرات التوظيف التي تصدره مديريات العمل بكل محافظة، حيث أعلنت مديريات العمل بالمحافظات بنشرة توظيف النصف الأول من شهر يناير عن فرص عمل برواتب تتخطى ال4 ألاف جنية لعدد من الفئات والمهن، بالقطاع الخاص.

خريطة الوظائف الخالية للشباب

وتنشر «الوطن» تفاصيل الوظائف الخالية بنشر وتوظيف النصف الأول من يناير برواتب تبدأ من 4 آلاف جنيه، والفيات المستهدفة وفقا لمديريات العمل كالتالي:

- شركة أمن تطلب أفراد أمن مؤهلات عليا ومتوسطة وإعدادية براتب يبدأ من 4500 جنيه مع توفير تأمين طبي، وتأمين اجتماعي وبدلات سفر وسكن ووجبة.

- تطلب شركة حراسة مشرفي أمن براتب يبدأ من 6 آلاف جنيه، من سن 35 حتى 45 عامًا، بمؤهلات عليا وخبرة 3 سنوات.

- شركة تطلب شيفات من سن 35 حتى 45 عامًا، براتب يبدأ من 4200 جنيه، خبرة عام.

- شركة تطلب سكرتارية إناث خبرة 3 سنوات راتب يبدأ من 5 آلاف جنيه، من سن يبدأ من 21 حتى 35 جنيهًا.

- شركة تطلب مسؤولي تعينات للشباب من الجنسين خبرة من عامين حتى 3 سنوات براتب يبدأ من 5 آلاف جنيه سن يبدأ من 22 حتى 32 عامًا، بعدد ساعات عمل 6 ساعات مع توفير زيادة سنوية وبدلات.

مميزات فرص العمل

وتوفر مديريات العمل للشباب من الجنسين الذكور والإناث بمختلف الفئات العلمية ما بين مؤهلات عليا ومؤهلات متوسطة وإعدادية عدة مزايا بفرص العمل منها:

- تأمين طبي.

- بدلات انتقال.

- مواصلات.

- سكن لمن خارج المدينة وبدلات للمقيمين.

- بدل وجبة.

- تأمين اجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيرة ذاتية وظائف خالية وظائف فرص عمل فرصة عمل براتب یبدأ من آلاف جنیه

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تعلن عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط برواتب مجزية.. اعرف الشروط

أعلنت وزارة العمل عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، حيث ينطبق عليها الحد الأدنى للأجور الذي حددته الدولة للقطاع الخاص، فضلًا عن توافر تأمينات اجتماعية وطبية.

وتنشر «الوطن» تفاصيل وظائف دمياط 2024، ضمن نشرة التوظيف نصف الشهرية التي أصدرتها وزارة العمل، وكيفية التقدم لها، فضلًا عن الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف، متضمنةً وظائف دمياط للسيدات، وكذلك وظائف دمياط الجديدة، ووظائف دمياط للدبلومات.

وظائف للسيدات في دمياط 

وتضمنت وظائف دمياط للسيدات 2024، حاجة مكتب تسويق عقاري في دمياط الجديدة، لتوظيف 5 مسؤولين تسويق عقاري من الإناث للأعمار بحد أقصى 30 سنة، ولديهن خبرة 3 سنوات على الأقل.

كما يطلب نفس المكتب، مدير مالي خبرة 5 سنوات لا يشترط له سن، من حملة المؤهلات العليا، وأبناء المحافظة، ويحدد الراتب حسب المقابلة.

وظائف دمياط اليوم

وشملت نشرة التوظيف نصف الشهرية الصادرة عن وزارة العمل فيما يتعلق بوظائف دمياط اليوم، حاجة مطعم بيتزا بدمياط الجديدة لـ 3 كاشير من الحاصلين على بكالوريوس تجارة، بالإضافة إلى 7 ويتر من حملة المؤهلات المتوسطة، الذين تتراوح أعمارهم بين 20 وحتى 30 سنة، ويحدد الراتب حسب المقابلة، ولا يشترط خبرة، بشرط أن يكونوا من داخل المحافظة.

وظائف للشباب في دمياط الجديدة

وتضمنت وظائف دمياط الجديدة، حاجة مصنع أثاث، لتوظيف 10 نجارين يجيدوا القراءة والكتابة من داخل المحافظة، براتب 6 آلاف جنيه، وتتراوح أعمارهم بين 25 وحتى 40 سنة، ولا يشترط خبرة.

وظائف دمياط 2024

وأعلنت الوزارة عن فرص شغل في دمياط، تضمنت حاجة مصنع صناعة أنتريهات، لتوظيف 10 منجدين، و10 نجارين، من أبناء محافظة دمياط، ويحدد الراتب حسب المقابلة، ولا يشترط مؤهل أو خبرة.

وظائف دمياط للدبلومات

وتضمنت وظائف دمياط للدبلومات، حاجة شركة غزل ونسيج، إلى تعيين 10 عمال عاديين من حملة الدبلومات الصناعية، الذين تتراوح أعمارهم بين 25 وحتى 35 سنة، ويحدد الراتب حسب المقابلة، شريطة أن يكون من داخل محافظة دمياط.

طرق التقدم لوظائف دمياط

ويتم التقدم لشغل إحدى وظائف دمياط 2024 من خلال مكتب العمل بالمحافظة، أو عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل.

مقالات مشابهة

  • برواتب مجزية.. وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية بمحافظة الفيوم 2024
  • ‎شركة تنفيذ تعلن عن وظائف شاغرة
  • شركة دكتور كيف القابضة تعلن عن وظائف شاغرة في 3 مدن بالمملكة
  • وظائف بورسعيد 2024.. وزارة العمل تعلن توافر 133 فرصة برواتب مُجزية
  • أزهرية البحر الأحمر تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظائف بالغردقة وسفاجا
  • وظائف خالية للشباب بمرتبات مجزية وحوافز.. اعرف التخصصات
  • وظائف شاغرة للمؤهلات المتوسطة براتب يصل إلى 9 آلاف جنيه.. إليك رابط التقديم
  • وزراة العمل تعلن عن وظائف شاغرة في السويس.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وزارة العمل تعلن عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف شاغرة في 4 شركات.. الشروط وطريقة التقديم