كرّم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، ومؤسسة حياة كريمة عدد من طلاب أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، نظرًا لجهودهم في الأنشطة الطلابية والعمل التطوعي، بحضور الدكتور علاء غالب رئيس طلاب من أجل مصر، ورحاب مختار ممثل حياة كريمة، ولفيف من طلاب الكليات المختلفة، بقاعة مجلس الكلية بالحرم الجامعي القديم.

دعم الأنشطة الطلابية بكل صورها

وقال الدكتور حسان النعماني، إنّ إدارة جامعة سوهاج، تحرص على دعم الأنشطة الطلابية بكافة صورها، و تشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم في شتى المجالات، نظراً لأهميتها في توسيع مدارك الطلاب وصقل شخصياتهم وإعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف الجوانب، موجهًا الشكر لكل من ساهم في تطوير الفكر الطلابي والعمل على مساندتهم بشكل مباشر، متمنيًا للجميع المزيد من النجاح والتميز.

تشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة

وأضاف الدكتور علاء غالب، أنّ تكريم الطلاب يأتي في إطار تشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تقام داخل وخارج جامعة سوهاج، داعيًا الطلاب إلى ضرورة المشاركة في كافة الأنشطة التي تنظمها الجامعة، حتى يتسنّى لهم تنمية مواهبهم وإذكاء روح المنافسة فيما بينهم، إلى جانب تدريبهم على تحمل المسئولية والثقة بالنفس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة سوهاج سوهاج محافظة سوهاج طلاب من أجل مصر حياة كريمة بسوهاج جامعة سوهاج

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات«حياة كريمة» بجرجا

تابع اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري " حياة كريمة " بقرى مركز جرجا، والتي بلغ عددها 248 مشروعًا تشرف عليها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، و 87 مشروعًا تشرف عليها القطاعات المركزية، وذلك في مختلف القطاعات الخدمية التي يحتاجها المواطنين.

وأوضح محافظ سوهاج، أن خطة مشروعات " حياة كريمة " بقرى مركز جرجا، تشمل " 114 مشروعًا للصرف الصحي، ومحطة معالجة المحاسنة، و 23 مشروعًا لمد وتدعيم شبكات مياه الشرب، ومحطة مياه شرب، و 54 مشروعًا لتطوير شبكة الكهرباء، وإنشاء وتطوير 24 وحدة صحية.

وأشار " الفقي " إلى أن خطة المبادرة بجرجا تشمل أيضا " إنشاء ورفع كفاءة 10 طرق داخلية، وإنشاء 5 مجمعات للخدمات الحكومية، و 5 مجمعات للخدمات الزراعية، و 4 نقاط إسعاف، بالإضافة إلى إنشاء وتطوير 4 مراكز للشباب، بالإضافة إلى إنشاء عدد 2 مركز لتنمية الأسرة والطفل، ورفع كفاءة 2 وحدة اجتماعية، فضلا عن إنشاء مركز تأهيل اجتماعي ".

وأضاف الفقي " أن مشروعات " حياة كريمة " بمركز جرجا، تشمل أيضا 87 مشروعًا تشرف عليها القطاعات المركزية، ومنها " إنشاء وتطوير مدارس، تطوير ورفع كفاءة مراكز البريد، تبطين الترع، إنشاء مجمع حرفي بقرية " بيت خلاف ".

وأكد المحافظ على الانتهاء من عدد 96 من تلك المشروعات بنسب تنفيذ 100%، في قطاعات مياه الشرب، والوحدات الصحية، والمجمعات الخدمية، والمجمعات الزراعية، ومد وتدعيم شبكات الكهرباء والمياه، وإنشاء نقاط الإسعاف، وإنشاء ورفع كفاءة مراكز الشباب، ومنشآت التضامن الاجتماعي، وإنشاء المدارس، ورفع كفاءة مكاتب البريد"، لافتًا إلى استمرار العمل في باقي المشروعات بنسب تنفيذ متقدمة.

مقالات مشابهة

  • جامعة القناة تستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا قبل بدء التدريب الصيفي
  • طلاب الادبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأدب والنصوص والمطالعة
  • رئيس جامعة القناة يستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية المتوجهين لبكين للتدريب الصيفي
  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • محافظ أسيوط يشيد بمشاركة اتحاد طلاب المدارس في توزيع المياه والعصائر على طلاب الثانوية العامة
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • محافظ سوهاج يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات«حياة كريمة» بجرجا
  • رئيس «رياضة النواب»: حياة كريمة بريئة من تأخر إنشاء المشروعات الشبابية
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم خريجي الدفعة 19 من طلاب "قادرون باختلاف"
  • جامعة سوهاج تكرم 35 طالبًا من ذوي الإعاقة في احتفالية تخرج الدفعة 19