أعلنت شركة توزيع الكهرباء بمحافظة الفيوم، مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة والتي بدأ تطبيقها بالفعل، إذ من المقرر أن يبدأ تخفيف الأحمال من الـ11 صباحًا، ويستمر حتى  الـ5 مساءً، بعدما تم تغيير مواعيد الانقطاع بعد الخامسة مساءً لتكون قبلها، تنفيذًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بعدم قطع الكهرباء خلال الليل.

وتأتي مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة بمحافظة الفيوم، ومنع قطع الكهرباء ليلًا بالتزامن مع انطلاق أعمال امتحانات نصف العام 2024 لإتاحة الفرصة للتلاميذ والطلاب بمختلف مراحل النقل الابتدائية والإعدادية والثانوية، لمذاكرة دروسهم في ليلة الامتحان.

جدول تخفيف الأحمال الجديد

هو في السطور الآتية، تستعرض «الوطن» مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديد بكافة القرى والنجوع بمحافظة الفيوم، والتي تشهد انقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال بمعدل ساعتين لكل منطقة خلال فتره النهار على 4 فترات، بدءًا من 1:00 ظهرًا وحتى 3:00 عصرًا، ثم فترة الانقطاع الثانية بدءًا من 2:00 ظهرًا وحتى 4:00 عصرًا، والفترة الثالثة بدءًا من 3:00 عصرًا وحتى 5:00 مساءً، وأخيرًا فترة انقطاع ساعة واحدة من 4:00 وحتى 5:00 مساءً.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

ووفقًا لجدول قطع الكهرباء في الفيوم فإنّ موعد تخفيف الأحمال الجديد خلال الفترة من 1:00 ظهرًا وحتى 3:00 عصرًا في 35 منطقة مراكز الفيوم، وسنورس، وطامية، كالآتي:

كما يشمل بعض قرى طامية ومركز الفيوم وسنورس وإطسا ويوسف الصديق، وإبشواي، كالآتي:

ويضم أيضًا مناطق في مدينة الفيوم، ومركزي إطسا وسنورس كالآتي:

وفيما يخص جدول انقطاع بعد مناطق قسم أول الفيوم، ومراكز أبشواي وإطسا، وسنورس، والفيوم، فإنّها تأتي كالآتي:

جدول مواعيد قطع الكهرباء الفترة الثانية

وبحسب ما أعلنت شركة توزيع الكهرباء، فإنّ جدول مواعيد قطع الكهرباء الفترة الثانية بدءًا من 2:00 ظهرًا وحتى 4:00 عصرًا في 43 قرية بمحافظة الفيوم يأتي كالآتي في مختلف المراكز.

وتنقطع الكهرباء في نفس المواعيد بالقرى الآتية:

جدول قطع الكهرباء في الفيوم

ويتضمن جدول قطع الكهرباء في الفيوم خلال الفترة الثالثة الثالثة بدءًا من 3:00 عصرًا وحتى 5:00 مساءً في 41 منطقة كالآتي:

 

خطة تخفيف الأحمال

وتضمنت خطة تخفيف الأحمال في الفترة الرابعة انقطاع ساعة واحدة من 4:00 وحتى 5:00 مساءً في المناطق الآتية:

وتضم أيضًا خطة تخفيف الأحمال في الفترة الرابعة المناطق الآتية:

وتأتي المجموعة الرابعة التي تشهد انقطاع ساعة واحدة في الفترة من 4:00 وحتى 5:00 مساءً بالمناطق الآتية:

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خطة تخفيف الأحمال 2024 جدول تخفيف الأحمال الجديد مواعيد قطع الكهرباء الجديدة تخفیف أحمال الکهرباء الجدید قطع الکهرباء فی بمحافظة الفیوم تخفیف الأحمال بدء ا من

إقرأ أيضاً:

اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين

تبدأ وزارة الكهرباء والطاقه المتجددة، اليوم الأحد، تخفيض ساعات تخفيف الاحمال وانقطاع الكهرباء الي ساعتين فقط بدلا من 3ساعات.بناء علي قرار رءيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الذى أكد العودة لتخفيف الاحمال وانقطاع الكهرباء لمدة ساعتين يوميا اعتبارا من أول يوليو.وكان تم

 زيادة تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء الي 3ساعات الاسبوع الماضي نظراً لزيادة استهلاك المواطنين للكهرباء وارتفاع درجة الحرارة.
وكشف مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقه المتجدده أن وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر أعطى تعليماته لجميع شركات الكهرباء علي مستوي الجمهورية بتنفيذ قرارات رءيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بتخفيض تخفيف الأحمال إلي ساعتين فقط يوميا بدلاً من 3ساعات. مؤكدا أنه في حالة زيادة فترة الانقطاع عن ساعتين بأنه عطل فنى مناشدا المواطنين بالاتصال بالخط الساخن 121.
كما أمر وزير الكهرباء بالتشديد على غلق المحال التجارية في العاشرة مساءا اعتبارا من اليوم في الطرق والمولات عدا الصيدليات والسوبر ماركت اعتبارا من أول يوليو الجاري

 


وكانت وزارتا الكهرباء والبترول تقدمت بالاعتذار لجموع الشعب المصري عن الإجراءات التى تم الإعلان عنها بشأن زيادة فترات تخفيف الأحمال الكهربائية .
واوضحتالوزارتان أنه علي الرغم من الخطط الموضوعة مسبقا بالتنسيق بين الوزارتين لتحديد الكميات الإضافية المطلوبة من الوقود اللازم لمجابهة زيادة الاستهلاك في أشهر الصيف. والتى قامت وزارة البترول بالفعل بالتعاقد علي هذه الكميات منذ فترة واستلامها طبقا التوقيتات المخططة .و

اضافت الوزارتين في ظل استمرار الارتفاع الشديد في درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية لهذه الفتره والذى تعانى منه العديد من دول المنطقة.فان هذا يتطلب استمرار خطة تخفيف الاحمال التى بدء تطبيقها منذ أمس بمقدار ساعة اضافيه وذلك حتى نهاية الأسبوع الحالي للحفاظ على التشغيل الأمن والمستقر لشبكة الغاز ومحطات انتاج الكهرباء.حيث تم اتخاذ إجراءات عاجلة وفورية لاستيراد وضخ شحنات وكميات اضافيه من الغاز والمازوت لمجابهة الاستهلاك المتزايد فى ظل استمرار الموجه الحارة المبكرة . وستواصل الوزارتين الاعلان عن ايه مستجدات في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • السيسي يعتبرها أمن قومي.. الكهرباء: الدولة لديها استراتيجية لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال
  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • بناء على تعليمات رئيس الوزراء.. عوده خطة تخفيف الأحمال ساعتين يوميا
  • الكهرباء والبترول: عودة خطة تخفيف الأحمال ساعتين من 3 إلى 7 مساء
  • بهذه المناطق.. الجيزة: عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال لمدة ساعتين
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • التطبيق اليوم.. مواعيد جديدة لقطع الكهرباء بجميع المحافظات - بيان رسمي
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين