شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عبدالله العليمي حصار الحوثي على تعز بسبب رفضها لمشروع التركيع، عدن الغد خاص.أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالله العليمي أن حصار الحوثي على محافظة تعز جاء بسبب رفضها لمشروع التركيع.وقال العليمي في .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبدالله العليمي: حصار الحوثي على تعز بسبب رفضها لمشروع التركيع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبدالله العليمي: حصار الحوثي على تعز بسبب رفضها...
((عدن الغد))خاص.

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالله العليمي أن حصار الحوثي على محافظة تعز جاء بسبب رفضها لمشروع التركيع.

وقال العليمي في تدوينة له: ثلاثة الاف يوم من الحصار الذي تفرضه الميليشيات الارهابية الحوثية على ملايين المواطنين في تعز كإجراء عقابي ضد مدينة كل جريمتها انها رفضت مشروع التركيع واختارت طريقا للحرية والكرامة. 

وأضاف العليمي قائلًا" جيل كامل ولد وكبر تحت الحصار، جيل كامل حرم من حقوقه المشروعة في التنقل والتعليم والحياة الكريمة، وأسر كاملة شتت الحصار شملها دون اي سبب غير العقاب الجماعي.

وتابع" الحصار الذي بدأ بأسطوانة الاكسجين وقنينة الغاز وحبة القمح وقطع اوصال المدينة سينتهي ذات يوم وستبقى ذكراه الموحشة تلاحق المجرمين. 

وأردف" ستظل الاجيال المتعاقبة تتذكر الجريمة وملامح مرتكبيها الى الابد، أما تعز فستنهض كما نعرفها دائما وستحمل الجميع معها نحو المستقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاب يلاحق خطيبته بدعوى رد الشبكة وهدايا بـ370 ألف جنيه بعد رفضها عقد القران

أقام شاب دعوى رد شبكة، ضد خطيبته، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، واتهمها بالتعسف والتعنت ورفض إتمام الزواج به والامتناع عن عقد القران في الموعد المحدد له رغم حجزه القاعة وإتمام كافة الإجراءات، ليؤكد:" استولت علي الشبكة والهدايا بمبلغ 370 ألف جنيه ورفضت التواصل معي طوال شهور".

وأشار الشاب بدعواه أمام محكمة الأسرة:" أهل خطيبتي وقفوا معها ضدي، وتخلفوا عن تنفيذ كافة الاتفاقات بخصوص الزواج، وعندما طالبتهم برد حقوقي والشبكة والهدايا رفضوا لبيتزوني حتي أتنازل عنها بشكل كامل، فانهالت علي وعائلتها بالسب والقذف وطردوني من منزلهم".

وأكد :" انقطع التواصل بيننا منذ شهور، ورفضت خطيبتي وساطة المقربون، ووضعت يديها على كل ما اشتريته لها، وشهرت بسمعتي، ولاحقتني بدعوي حبس، بتهمة التعدي عليها بعد أن تحايلت بالشهود الزور".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية وضع عدة شروط لقبول دعوى الحبس ضد الزوج ومنها أن يكون الحكم صادر فى مادة من مواد النفقات أو الأجور، وما فى حكمها، أن يكون الحكم نهائيا سواء استئنافا أو انتهت مواعيد استئنافه، أن يمتنع المحكوم ضده عن تنفيذ الحكم بعد ثبوت إعلانه بالحكم النهائى، وأن تثبت المدعية أن المدعى عليه - المحكوم ضده- قادر على سداد ما حكم به، وذلك بكافة طرق الإثبات، كما تأمر المحكمة الملزم بالنفقة إذا كان حاضرا أو يعلن بأمر السداد إن كان غائبا، وذلك بعد أن يثبت للمحكمة ق على الأداء.


 







مقالات مشابهة

  • ”يجمع العليمي والمشاط”...كاتب صحفي يكشف عن موعد لقاء تاريخي بين الشرعية والحوثيين في مسقط
  • منبهة من صراع ديني.. الخارجية الفلسطينية تعلن رفضها فرض إسرائيل ضرائب على الكنائس في الأراضي المقدسة
  • الخارجية الفلسطينية تعلن رفضها لفرض الاحتلال ضرائب على الكنائس في الأراضي المقدسة
  • المجاعة في غزة.. حصار وعدوان إسرائيلي وتواطؤ دولي
  • شاب يلاحق خطيبته بدعوى رد الشبكة وهدايا بـ370 ألف جنيه بعد رفضها عقد القران
  • مظاهرة أمام مقر غوغل بأيرلندا رفضا لمشروع نيمبوس مع إسرائيل
  • محافظ أسوان يضع حجر الأساس لمشروع الأفينيو الطبي
  • محمد علي الحوثي يضع شرطاً لعودة الطائرات المحتجزة في مطار صنعاء
  • مصطفى بكري عن أزمة الكهرباء: مصر تدفع ثمن رفضها تهجير الفلسـطينيين لسيناء
  • مطالبات بمحاسبة إدارة اليمنية بسبب احتجاز طائراتها في صنعاء