يواصل المنتخب السعودي تحت قيادة روبيرتو مانشيني الاستعداد لخوض غمار منافسات بطولة كأس آسيا 2023، وذلك حين يلتقي مع نظيره منتخب لبنان وديًا مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي الغرافة القطري.

يذكر أن قرعة دور المجموعات لكأس آسيا 2023، أوقعت منتخب السعودية في مجموعة متوازنة نسبيًا رفقة عمان وتايلاند وقيرجيزستان، بينما مجموعة منتخب لبنان أكثر صعوبة حيث يشارك رفقة منتخب قطر صاحبة الأرض والصين وطاجيكستان.

 

موعد مباراة السعودية ولبنان الودية اليوم الخميس

من المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ولبنان، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت لبنان.

وسوف تنقل مباراة السعودية ولبنان الودية عبر ssc1 HD.

 

قائمة منتخب السعودية لبطولة كأس آسيا 2023؟ 

وكان المدرب الإيطالي المخضرم روبيرتو مانشيني قد أعلن عن قائمته المختارة لخوض غمار منافسات بطولة كأس آسيا 2023، وجاءت قائمة اختياراته كالأتي.

نواف العقيدي، راغد النجار، أحمد الكسار.

حسن كادش، علي البليهي، عون السلولي، حسان التمبكتي، علي لاجامي، سعود عبد الحميد.

ناصر الدوسري، عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، عيد المولد، فواز الصقور.

سالم الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، محمد كنو، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب.

أيمن يحيى، فهد المولد، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موعد مباراة السعودية مباراة السعودية ولبنان موعد مباراة السعودية ولبنان المنتخب السعودي مانشينى منتخب السعودية قائمة منتخب السعودية كأس اسيا 2023 آسیا 2023

إقرأ أيضاً:

وفد من المجلس الثقافي اللبناني والاغترابي زار سفير تونس

زار وفد من المجلس الثقافي اللبناني والاغترابي، ظهر اليوم، سفير تونس بوراوي الإمام، في مكتبه، وضم الوفد رئيس المجلس الكاتب والإعلامي فادي رياض سعد ومدير "ليبابيديا الإخبارية" خليل سعد.

وتسلم بوراوي من سعد نسخة مصغرة عن كتابه "أكبر كتاب في العالم – رواد من بلاد الأرز"، الذي صدر برعاية وزارات الثقافة والإعلام والسياحة وقدم للكتاب كل من وزيري الثقافة والإعلام القاضي محمد وسام المرتضى والمهندس زياد المكاري.

وثمن الإمام هذا العمل، وقال: "إنه اإنجاز وطني يعتبر وثيقة تعيد إحياء الإرث الحضاري اللبناني، وتقديمه إلى العالم على المنابر والكتب والمنصات يذكر بما يزخر به تاريخ لبنان، ويساهم في استعادة حضوره الثقافي، وفي تكريسِ هذا الحضور على الخريطة العالمية، إنسانيا، معرفيا، تاريخيا وحضاريا".

وأبدى بوراوي  "كل الدعم"، مؤكدا "التعاون في المجالات الثقافية التي تهم البلدين"، مثنيا على "برامج المجلس وأهدافه وعلى هذه المبادرات التي من شأنها تعزيز ثقة الدول الشقيقة والصديقة تجاه المجتمع المدني اللبناني وترفع اسم لبنان في الخارج".

كما أكد "عمق العلاقات التاريخية القائمة بين تونس ولبنان على كل المستويات"، وقال: "إن تونس ولبنان توأم يرتبط بعلاقات أخوية قديمة وراسخة. نحن نعمل بجهود حثيثة على تطويرها وتعزيزها في كل المجالات لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين".

وأضاف: "هناك إمكانات كبيرة لدى البلدين لا بد من استثمارها، وهناك كفاءات كبيرة أيضا لا بد لها أن تلتقي مع بعضها البعض، والعمل على مشاريع مشتركة تعطي صورة حقيقية عن البلدين وما يزخران به من رصيد كبير، وكبير جدا، خصوصا أننا نقول إن ما يجمع بين لبنان وتونس محبة وود كبيران يجب أن يترجمان إلى مشاريع عملية يستفيد منها الشعبان". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة تركيا وهولندا في كأس أمم أوروبا
  • حقائق بشأن الخط الأزرق بين إسرائيل ولبنان
  • ملخص نهائي مباراة السعودية 1 – 0 الإمارات – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • موعد مباراة منتخب فرنسا والبرتغال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024
  • وفد من المجلس الثقافي اللبناني والاغترابي زار سفير تونس
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب