الحياة، بـ 5 ملايين دولار تويتر تبدأ دفع أرباح جديدة لأصحاب الحسابات الموثقة،بدأت منصة التواصل الاجتماعي، تويتر، منح منتجي المحتوى من أصحاب الحسابات الموثقة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بـ 5 ملايين دولار.. تويتر تبدأ دفع أرباح جديدة لأصحاب الحسابات الموثقة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بـ 5 ملايين دولار.. تويتر تبدأ دفع أرباح جديدة...

بدأت منصة التواصل الاجتماعي، تويتر، منح منتجي المحتوى من أصحاب الحسابات الموثقة جزءًا من إيرادات الإعلانات التي تظهر مع ردود المستخدمين على محتواهم.

ويستفيد من السياسة الجديدة أصحاب الحسابات الموثقة مدفوعة الأجر على تويتر بلو، والذي حققت محتواهم أكثر من 5 ملايين قراءة شهريًا خلال الـ 3 شهور الماضية.

Surprise! Today we launched our Creator Ads Revenue Sharing program. We’re expanding our creator monetization offering to include ads revenue sharing for creators. This means that creators can get a share in ad revenue, starting in the replies to their posts. This is part of our...

— Twitter (@Twitter) July 13, 2023

5 ملايين دولار للدفعة الأولى

بحسب الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، مالك تويتر، فإن الدفعة الأولى من منتجي المحتوى سيحصلون على نحو 5 ملايين دولار كمستحقات إجمالية متراكمة منذ فبراير الماضي.

وتتحدد قيمة المبالغ التي تدفعها تويتر لصناع المحتوى وفقًا لعدد مرات التفاعل مع مشاركاتهم، فيما ستحول هذه الأموال عبر خدمة الدفع الإلكتروني ستريب.

وتدفع تويتر لمنتجي المحتوى على أساس الإعلانات التي تظهر مع الردود على مشاركاتهم، وهذا يعني أن منتجي المحتوى سيحفزون المتابعين للرد على تغريداتهم.

تعليق المستخدمين

تقول الكاتبة آشيلي سانت كلير والتي لديها 710 ألف متابع، إنها حصلت على 7153 دولار من تويتر، في حين أن محتواها سجل نحو 840 مليون تفاعل منذ فبراير الماضي وحتى الشهر الحالي، وهو ما يعني أن تويتر تدفع 52ر8 دولار لكل مليون تفاعل، ومن غير الواضح ما إذا كان هذا المعدل يختلف من مستخدم إلى آخر.

ويقول الكاتب بريان كراسنستاين الذي يملك قرابة 750 ألف متابع على تويتر، إنه حصل على 24305 دولار، وحصل المعلق السياسي بيني جونسون الذي يمتلك 7ر1 مليون متابع على 9546 دولار بحسب موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بـ 5 ملایین دولار

إقرأ أيضاً:

اليونيسف تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان

سرايا - أطلقت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، نداءً عاجلاً لجمع 105 ملايين دولار خلال الأشهر الثلاثة المقبلة لمساعدة الأطفال والأسر في لبنان.

وقالت اليونيسف، في بيان نشرته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، اليوم الثلاثاء، إن "التصعيد الخطير للصراع في لبنان أدى إلى تدهور أوضاع الأطفال واحتياجاتهم، على نحو أسرع من قدرة الوكالات الإنسانية على الاستجابة الفورية من خلال التدخلات المنقذة للحياة".

وأكدت أن الاحتياجات تزداد بوتيرة هائلة في لبنان، مناشدة المجتمع الدولي زيادة الدعم الإنساني على نحو عاجل، وضمان بقاء الطرقات سالكة في لبنان لتوصيل المساعدات الإنسانية، ما يسمح بإيصال الإمدادات الضرورية بسرعة وأمان إلى الأطفال الأكثر حاجة إليها.

وقال ممثل اليونيسف في لبنان، إدوارد بيجبيدر، إن نتائج تصعيد الأعمال العدائية كارثية تطال جميع الأطفال في لبنان، وإن عددا لا يُحْصَى من الأطفال في خطر حقيقي، ويتعرضون لهجمات مستمرة ونزوح قسري، وغير قادرين على الاعتماد على نظام الرعاية الصحية المنهك.


مقالات مشابهة

  • بعد إخطار شركة جوجل.. خبير يكشف أسباب إرسال الأرباح بالجنيه بدلا من الدولار
  • يوتيوب تبدأ في دفع أرباح “روتيني اليومي” بالدرهم المغربي بدل الدولار
  • تغيير كبير.. أرباح جوجل بالعملة المصرية فقط
  • تحوّل تاريخي: أرباح يوتيوب بالجنيه المصري
  • جوجل توقف أرباح الدولار في مصر
  • الخفجي.. مشاريع تنموية جديدة لرفع مستوى جودة الحياة
  • اليونيسف تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان
  • «فيرتيغلوب» تعتمد توزيعات أرباح النصف الأول بقيمة 551 مليون درهم
  • قصص 4 مواهب من داخل دار المسنين.. الحياة تبدأ بعد الستين
  • “فيرتيغلوب” تعتمد توزيعات أرباح بقيمة 551 مليون درهم عن النصف الأول