sayidaty، درة لو لم أكن ممثلة لأصبحت مخرجة أو مصممة أزياء،كشفت الفنانة درة عن احتمال احتراف مهنة الاستايلست لو اعتزلت التمثيل، وقالت في حوار .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر درة: لو لم أكن ممثلة لأصبحت مخرجة أو مصممة أزياء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

درة: لو لم أكن ممثلة لأصبحت مخرجة أو مصممة أزياء

كشفت الفنانة درة عن احتمال احتراف مهنة الاستايلست لو اعتزلت التمثيل، وقالت في حوار مع جمهورها عبر حسابها على موقع انستغرام، إنها لو لم تكن ممثلة لأصبحت مخرجة أو مصممة أزياء، وأشارت إلى أنها تتمنى العمل مع الفنان عادل إمام، كما تعتز بتجاربها الفنية مع هاني سلامة، وأكدت أنها كانت تتمنى المشاركة في فيلم صمت القصور الذي شهد بداية نجومية مواطنتها هند صبري.

وعبر خاصية اسأل درة على انستغرام، تلقت درة سؤالاً من أحد متابعيها، وهو هل تريد العمل مع الفنان عادل إمام، ردت قائلة: الزعيم أتمنى أكيد أشتغل معاه لأنه نجم وفنان كبير.

درة - الصورة من حسابها على انستغرام

وجاء سؤال من متابع آخر، وهو لو مكنتيش ممثلة نفسك تكوني إيه، لترد عبر مقطع فيديو لها وهي خلف الكاميرا قائلة مخرجة، ثم قدمت ردا آخر بنشر صورة لإطلالة ساحرة لها وقالت مصممة أزياء.

درة - الصورة من حسابها على انستغرام

وجاء سؤال من متابع آخر يتمنى أن تعمل مع الفنان أحمد عز، لترد عليه قائلة: أتمنى أكيد، وحول تعاونها مجدداً مع هاني سلامة قالت درة: من أكتر الفنانين اللي بحبهم وبحترمهم وبحب شغلنا مع بعض، ومفيش حاجة حاليًا، ولكن يا ريت، وعن أقرب الشخصيات لها من أعمالها، علقت: سماح من أدواري المفضلة.

درة - الصورة من حسابها على انستغرام

وجاء لها سؤال وهو عن نصيحة علمتها لها الدنيا، لترد درة قائلة: ماتحكمش على حد ما تعرفوش، وماتتغرش عند النجاح وماتيأسش عند الفشل، والرضا.

تسمية

وكشفت درة عن نجوم سوريا الأقرب إلى قلبها قائلة: كندة علوش وجومانا مراد وباسل خياط وسلافة معمار، وباسم ياخور وقصي خولي، وعبد المنعم العمايري وسيف سبيعي.

تسمية

وحول العمل الذي تمنت تقديمه، وضعت دره بوستر الفيلم التونسي الشهير "صمت القصور" لمفيدة التلالي ومن بطولة هند صبري، كما كشفت عن أمنيتها في تقديم أعمال شعبية ببلدها تونس.

درة - الصورة من حسابها على انستغرام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تواصل تدريباتها الشاقة والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: مازالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، تواصل نشر فيديوهاتها وصورها من صالة الجيم والتي تظهر فيها وهي تؤدي تمرينات شاقة بمساعدة مدربها.

وتساءل جمهور ياسمين عن السبب وراء نشرها صورًا وفيديوهات برفقه مدربها من داخل صالة الألعاب الرياضية، وهل ذلك له علاقة بأعمال فنية قادمة أم فقط لإنقاص الوزن.

وكانت ياسمين قد نشرت على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” من داخل الجيم مع المدرب وعلقت عليها قائلة: “عاش يا بطل الأبطال”. وظهرت ويبدو عليها فقدان في الوزن.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت عبر حسابها الخاص في”إنستغرام” فيديو طريفاً سُجّل في صالة للتدريبات الرياضية “الجيم”، مازحت به جمهورها حيث ظهرت وهي تتمرّن على حمل بعض الأثقال مع مدرّبها الخاص، لتفاجئ الجمهور وتلقي بالثقل بعيداً، ثم تبدأ في تحريك عضلات ذراعها بشكل كوميدي.

كما نشرت ياسمين فيديو آخر ظهرت فيه وهي تمارس تدريبات رياضية عنيفة على آلات عدة أظهرت من خلالها لياقتها البدنية، وعلّقت عليه بقولها: “عدت”…

ويأتي ذلك بعد إعلان ياسمين تعاقدها أخيراً على بطولة مسلسل جديد لرمضان 2025، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صوراً من إتمام تعاقدها مع شركة “سينرجي” على تقديم بطولة عمل درامي جديد يُعرض في موسم رمضان 2025، وذلك بعد غيابها عن رمضان الماضي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “ضرب نار”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وهو ما دفع الجمهور للربط بين التدريبات والمسلسل الجديد.

main 2024-07-10 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الرئيس يمنح ممثلة مملكة النرويج نجمة الصداقة من وسام الرئيس محمود عباس
  • الغارديان: الأسلحة الإسرائيلية مصممة لزيادة عدد الضحايا بغزة
  • الجارديان: الأسلحة الإسرائيلية مصممة لزيادة عدد الضحايا إلى أقصى حد
  • آمال رمزي تكشف حقيقة خلافها مع الزعيم عادل إمام.. فيديو
  • إليسا تروج لاستضافتها في برنامج بيت السعد بهذه الطريقة (صورة)
  • ياسمين عبد العزيز تواصل تدريباتها الشاقة والجمهور يتفاعل
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن دليل القبول والبرامج المتاحة لمرحلة البكالوريوس لعام 1446هـ
  • إيمان السيد تحذر محبيها: «مليش صفحات على فيسبوك»
  • شام الذهبي توجه رسالة لــ فائق حسن في يوم ميلاده (صورة)
  • ممثلة السودان في سباحة أولمبياد باريس رنا هاني: انشروا السلام ضد الحرب