شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «حالة خاصة»، العديد من الاحداث المثيرة في تصاعد تشويقي للأحداث، والتي يستعرضها «الوطن» فى السطور التالية.

أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حالة خاصة

بدأت أحداث الحلقة بفلاش باك لشخصية «نديم أحمد أبو سريع»، والذي يجسده الفنان طه الدسوقي، والذي كشف عن ذكائه الشديد منذ دراسته فى المدرسة وقدرته على حل المسائل الحسابية بمهارة شديدة.

وتوالت الأحداث باجتماع نديم مع زملائه بمكتب محاماة أماني النجار، والتي تجسدها الفنانة غادة عادل ويتدرب لديها في المكتب، ويبدأ مع قضية جديدة ويتفاجىء من موكلة تريد خلع زوجها لأنه يعاني من مشكلات في حياتهم الزوجية، ويحاول نديم البحث لها عن حل قانوني لكسب القضية.

ويبدأ عز المحامي، الذي يجسده الفنان حسن أبو الروس في منافسة نديم، ومحاولة سرقة أفكاره ونسبها إلى نفسه من أجل الظهور أمام أماني النجار، وإثبات مهاراته واستحقاقه للعمل معها في المكتب.

وانتهت أحداث الحلقة بتهديد أحمد المنباوى وهو رجل أعمال، للمحامية أماني النجار لرفضها توكيله في قضيته لأنها على غير مبادئها بالعمل وتحمل تصفية حسابات، وترفض العمل على القضية، فيلجأ إلى تهديدها من خلال زوجها والذي يجسده الفنان أحمد طارق.

أبطال مسلسل حالة خاصة

مسلسل «حالة خاصة»، يعرض علي منصة Watch it، ويتضمن 10 حلقات، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم غادة عادل، طه الدسوقي، لينا إيهاب، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر، الطفل آدم وهدان، وآخرين من تأليف مهاب طارق واخراج عبدالعزيز النجار، وانتاج طارق الجنايني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طه الدسوقي غادة عادل مسلسل حالة خاصة أحداث الحلقة حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»

يستعد الفنان كمال أبو رية، لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الاروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلًا: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أو ي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

أحداث مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • المعارك العسكرية هي الحلقة الأخيرة من حلقات الحرب
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"