الوطن:
2024-07-01@14:05:02 GMT

مباريات اليوم في دوري القسم الرابع بمنطقة الإسكندرية

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

مباريات اليوم في دوري القسم الرابع بمنطقة الإسكندرية

أعلنت منطقة الإسكندرية لكرة القدم مباريات فرق دوري القسم الرابع، والتي تقام اليوم الخميس 4 يناير 2024 في الجولة الثالثة عشر، ويضم القسم الرابع 4 مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى فرق «مركز شباب العبور، مركز شباب الدخيلة، والترسانة البحرية، والسكة الحديد، والقباري، الجمارك، والورديان، ومركز شباب أبيس 8، وشباب التوفيقية، ودير إسنا».

وتنطلق اليوم مباراتان بهذه المجموعة حيث يلاقى مركز شباب العبور نظيرة دير إسنا، بينما يلتقي الجمارك مع مركز شباب الدخيلة.

مباريات المجموعة الثانية

وتجرى 3 مباريات من المجموعة الثانية التي تضم فرق «المصري الرياضي، ستيا، ونجوم المتراس، ومركز شباب النصر، وشباب الحضرة، ونجوم الحضرة، وشباب إمبروزو، والرياضي البحري، وشباب النيل، والمصري السكندري» إذ يواجه شباب الحضرة فريق المصري السكندري بينما يقابل شباب النيل نظيرة ستيا، ويلتقي إمبروزو مع مركز شباب النصر.

مباراة المجموعة الثالثة 

بينما تجرى مباراة واحدة من المجموعة الثالثة والتي يلعب فيها فرق «دهميت، ميدو، والجعافرة، شباب محسن، توشكى، المصنع الحربى، مركز شباب العمراوي، الغزالي، مركز شباب الحرية» والمباراة الوحيدة في تلك المجموعة بين توشكي والجعافرة.

المجموعة الرابعة 

أما ‏المجموعة الرابعة والتي تضم فرق «مركز شباب الناصرية، بهيج، نادي النصر، أهلي الملاحة، قرشة، نجوم النصر، كابو، ماريا، وتوماس» يلعب منها مباراة واحدة يلتقي فيها توماس مع مركز شباب الناصرية. وتقام جميع المباريات في تمام الثانية والنصف عصرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القسم الرابع القسم الثالث جول مباريات موعد المباريات منطقة الإسكندرية لكرة القدم مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سجل هاري كين، لاعب المنتخب الإنجليزى، رقمًا قياسيًا جديدًا مع "الأسود الثلاثة" خلال مواجهة سلوفاكيا، التى تجمع بينهما الآن بأمم أوروبا.
حيث يلتقى المنتخب الإنجليزى بنظيره السلوفاكي، الآن على ملعب فيلتينس آرينا، ضمن منافسات دور ثمن النهائى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".
بمشاركة هارى كين فى تلك المباراة أمام سلوفاكيا، وصل إلى المباراة الـ 79 رسمية بقميص المنتخب الإنجليزي، وذلك حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات.
وتخطى كين بمشاركاته مع المنتخب الإنجليزى أسطورة حراسة المرمى الأسبق بيتر شيلتون صاحب الـ 78 مباراة.
وأصبح كين نجم توتنهام السابق وبايرن ميونخ الألمانى حاليا أكثر لاعب خوضًا للمباريات مع منتخب الأسود الثلاثة.
وتأهل منتخب إنجلترا إلى دور الستة عشر متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بفوز على صربيا والتعادل مع الدنمارك وسلوفينيا، أما منتخب سلوفاكيا فنجح في خطف بطاقة التأهل لثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث من أنياب أوكرانيا، في المجموعة الخامسة التي أدهشت الجميع حول العالم بعد تساوي المنتخبات الأربعة في عدد النقاط 4، ولكن فارق الأهداف حسم الأمر بتأهل رومانيا على الصدارة وبلجيكا في الوصافة وسلوفاكيا في المرتبة الثالثة، ليودع منتخب أوكرانيا البطولة بسبب الأهداف المسجلة والتي سكنت شباكه.
 

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا
  • مركز استراتيجي: العراق بالمرتبة 11 بين الدول الأكثر تضررا من الإرهاب
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • لو مسافر.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HD
  • شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD
  • موعد مباريات الجولة الثالثة في كوبا أمريكا 2024
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو