أكدت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الخميس مستقرة على أغلب أنحاء الجمهورية، وحالة الاستقرار في الأحوال الجوية مستمرة حتى منتصف الأسبوع المقبل.

حالة الطقس الآن

وأشارت غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر "قناة مصر الأولى"، اليوم الخميس، إلى أن درجات الحرارة معتدلة وقد تكون أعلى من معدلها الطبيعي بنحو درجتين، وستزداد بشكل تدريجي اعتبارا من بداية الأسبوع المقبل.

وأضافت أن البلاد تشهد طقس شتوي مائل للدفء نهارًا خلال فترة الظهيرة، محذرة من الانخداع في درجات الحرارة نهارا، حيث يكون الطقس دافىء، ولكن ليلا بشكل ملحوظ لتسود أجواء شديدة البرودة، لافتة إلى أن الشبورة المائية تعد الظاهرة الجوية المؤثرة على حالة الطقس الأيام المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم قناة مصر الأولى درجات الحرارة الشبورة المائية حالة الطقس الايام المقبلة

إقرأ أيضاً:

أمطار على الوجه البحري ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس  غدا الثلاثاء، طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وحار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وطقس معتدل الحرارة رطب ليلا  وفي الصباح الباكر  علي كل الانحاء .

كما يشهد  غدا الثلاثاء ، رياح معتدلة تنشط احيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. 

وامطار ضعيفة الي متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجة البحرى  وتمتد خفيفة الى مدن القناة وجنوب الوجة البحرى على فترات متقطعة. 

 

 درجات الحرارة  المتوقعة 

ولفتت الارصاد الي انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 22 درجة، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 21 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى 24 وعلى شمال  الصعيد 31 للعظمي  والصغرى 20 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمي والصغري 24 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • شبورة مائية وحار نهارا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الجمعة
  • تصل لـ12.. انخفاض درجات الحرارة وتفاصيل حالة الطقس اليوم في مدن مصر
  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • «روايح الشتاء».. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • انخفاض درجات الحرارة.. توقعات حالة الطقس غدا الخميس
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة.. انخفاض طفيف بالحرارة
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع الحرارة بدءا من الجمعة
  • الأرصاد الجوية : اعتدال في درجات الحرارة اليوم وارتفاع تدريجي خلال الأيام القادمة
  • «الأرصاد» تكشف طقس الأسبوع الأول من أكتوبر.. عودة ارتفاع الحرارة
  • أمطار على الوجه البحري ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا