شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خبير يكشف عن ورقة روسيا الرابحة أمام الغرب في الصراع الحالي، وذكرت صحيفة ديلي ريكونينغ ، نقلا عن مستشار وكالة المخابرات المركزية السابق، جيمس ريكاردز، أن الورقة الرابحة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين ستكون فصل .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير يكشف عن ورقة روسيا الرابحة أمام الغرب في الصراع الحالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير يكشف عن ورقة روسيا الرابحة أمام الغرب في الصراع...
وذكرت صحيفة "ديلي ريكونينغ"، نقلا عن مستشار وكالة المخابرات المركزية السابق، جيمس ريكاردز، أن الورقة الرابحة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين ستكون فصل الشتاء المقبل لعام 2024، الذي قد يؤدي إلى ركود حاد في الغرب.وتابع ريكاردز بالقول: "الورقة الرابحة ستكون الشتاء المقبل لعام 2024. كان الشتاء الماضي في أوروبا معتدلاً بشكل غير عادي، وكان الاتحاد الأوروبي يكافح للتعامل مع إمدادات الطاقة أما في العام المقبل، قد لا يكون الطقس مواتياً وقد تكون روسيا أكثر قسوة عندما يتعلق الأمر بقطع إمدادات الغاز الطبيعي بشكل فعال".ويشير الخبير إلى أن العقوبات ضد روسيا أدت إلى تأثير معاكس وتسببت في مزيد من الضرر للاقتصاد الأمريكي نفسه. وفقًا لريكاردز، يمكن أن يؤدي الوضع الحالي إلى ارتفاع أسعار الطاقة والركود في الغرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ترامب يكشف عن ما سيفعله مع روسيا والصين إذا فاز في الانتخابات

(CNN)-- قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الاثنين، عن روسيا والصين إنه "لا يعرف أنهما  من الأعداء" لبلاده، وذكر أنه إذا أعيد انتخابه في الانتخابات الرائسية المقبلة "سيكون على وفاق عظيم" مع البلدين.

وأضاف ترامب، خلال فعالية عن العملات المشفرة عن محاولة الاغتيال الثانية التي تعرض لها، الأحد: "لدينا الكثير من الشر في العالم العالم مكان سيء، ولدينا قوة يسارية متشددة، ويمكنكم أن تروا أننا عوملنا بشكل غير عادل للغاية، لكنني قمت بعمل جيد للغاية، إنها دولة مذهلة في بعض النواحي ولكن لدينا قوى شريرة".

مقالات مشابهة

  • الغرب يسعى لمعاقبة روسيا من خلال دول في آسيا الوسطى
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام في الموسم المقبل
  • أردوغان يكشف استراتيجية تريكا في العلاقات الدولية مع دول الشرق والغرب
  • روسيا تدعو إلى حرمان الغرب من إمكانية "التلاعب" بحق الفيتو في مجلس الأمن الدولي
  • خبير عسكري يوضح خفايا عملية البيجر.. ماذا قال؟
  • صحيفة: الوقت الحالي هو الأقرب لإسرائيل من حرب مع لبنان منذ 7 أكتوبر
  • العين.. والشرطة العراقي أمام النصر السعودي يدشنان سباق «تيفو النخبة»
  • ترامب يكشف عن ما سيفعله مع روسيا والصين إذا فاز في الانتخابات
  • “بلومبرغ”: الصراع بشأن الميزانية في حكومة نتنياهو يكشف كيف مزقت الحرب “إسرائيل”
  • فيرستاين: هجوم الحوثيين الأخير على إسرائيل يكشف التحول في استراتيجيتهم