شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وجه جديد يظهر في قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه التي سيخوض بها مواجهة المقاولون العرب، في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وجه جديد يظهر في قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وجه جديد يظهر في قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة...

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه التي سيخوض بها مواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موعد إعلان الأهلي عن صفقة إمام عاشور.. طالع التفاصيل

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين، استغرقت حوالي ساعة ونصف، من أجل الحديث معهم عن الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، وضرورة التركيز في المباريات المقبلة، واستغلال نقاط القوة والضعف من أجل الفوز باللقاء.

حراسة المرمي: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفي شوبير.

خط الوسط: اليو ديانج، أحمد القندوسي، محمد مجدي افشة، احمد عبد القادر، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، محمد فخري، رأفت خليل.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

“المقاولون العرب” في المركز الـ91 ضمن أكبر شركات العالم

حصدت شركة المقاولون العرب مركزاً متقدماً في التقرير السنوي الذى أجرته مجلة ENR الأمريكية لعام 2024، حيث أظهرت النتائج النهائية للتقرير تقدم المقاولون العرب على 159 شركة دولية، وحصلت على المركز الـ91 على المستوى الدولي، ضمن أكبر ٢٥٠ شركة على مستوى العالم، وكانت الشركة قد حققت المركز الـ99 في عام  2023، بما يعنى تقدمها ثمانية مراكز عن العام السابق، وبهذا التصنيف تتصدر الشركة مقدمة شركات المقاولات فى القارة الأفريقية.

 

يصدر هذا الترتيب عن مجلة Engineering News Record “ENR” الأمريكية حيث تعد من المؤسسات الرائدة في تقديم الأخبار والبيانات والتحليلات عن قطاع البناء في العالم، وتصدر تقريرا سنويا عن تصنيف الشركات على مستوى العالم في مجالات متعددة طبقاً لحجم مشروعات الخارج .

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • “المقاولون العرب” في المركز الـ91 ضمن أكبر شركات العالم
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي
  • مصطفى محمد خارج قائمة نانت لمواجهة ريمس
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين
  • مصر تحصد الميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين بليتوانيا
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق