ارتدى لاعبو فريق مركز شباب بهادة بالقناطر الخيرية، خلال مباراته النهائية مع فريق المنزلة بطوخ، والتي فاز فيها بضربات الترجيح، «تشيرتات» تحمل صور اللاعب حازم سيد حجازي، لاعب فريق بهادة بمركز القناطر الخيرية، الذي وافته المنية خلال إحدى المباريات للفريق

وجاءت تلك الفتة الطيبة في حضور والد اللاعب المتوفي، الذي حمله اللاعبون علي الاكتاف، وطافوا به ملعب المباراة فيما ردد الجمهور هتافات «حازم حازم».

إهداء إلى روح اللاعب الراحل 

فيما شهدت المباراة غياب الرقم 10 عن ملابس اللاعبين، بعد قرار مجلس إدارة مركز شباب بهاده بحجب رقم 10 عن أي لاعب آخر بعد اللاعب حازم سيد، فيما أصر اللاعبون تسلم والد اللاعب الراحل الكأس، مؤكدين إهدائهم الفوز إلى حازم، الذي نجح في حمل الكأس في نسخة سابقة من الدوري قبيل وفاته.

فوز فريق بهادة بلقب دوري مراكز الشباب لكرة القدم

ومن الجدير بالذكر أن فريق بهادة التابع لإدارة شباب القناطر الخيرية قد فاز في المباراة النهائية من دوري مراكز الشباب لكرة القدم، النسخة العاشرة بالقليوبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية دوري القليوبية كرة القليوبية فرق القليوبية

إقرأ أيضاً:

«بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان

تفقد الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ملعب مركز شباب بلتان بإدارة شباب طوخ ، وذلك بعد تغيير النجيل الصناعي للملعب الخماسي، في إطار استمرار مبادرة «بنكمل بعض» والتى تنفذها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية للعام الثالث على التوالي.

جاء ذلك بحضور علاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ، وأسامة صبيح رئيس مجلس إدارة المركز. 

تعاون وتكاتف مراكز الشباب بالقليوبية

ووفق بيان لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، تهدف مبادرة بنكمل بعض لتعاون وتكاتف مراكز الشباب بالقليوبية في رفع كفاءة المراكز التي لا يتوافر بها موارد مالية من خلال نقل الأدوات الزائدة او غير المستخدمة، والتبرع بالنجيل المتواجد في بعض المراكز والفائض عن الاستخدام نتيجة عمليات الإحلال والتجديد ويتميز بحالة متوسطة تصلح للاستخدام بدلا من تكهينه.

المبادره تم تنفيذها في 12 مركز شباب

وأشار الدكتور محمود الصبروط، إلى أن المبادره جرى تنفيذها في 12 مركز شباب خلال الفترة السابقة، وتستمر خلال الأيام المقبلة، نظرا للنجاح الذي حققته في رفع العبء من على كاهل الدوله في تطوير المراكز التي لا يوجد بها موارد.

وتمكنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية عن طريق المبادرة من إحياء العديد من مراكز الشباب التي لا يتوفر بها مساحات كافية لإنشاء ملاعب خماسية أو موارد مالية لرفع كفاءة الملاعب أو شراء أدوات الأنشطة، وذلك عن طريق نقل النجيل الصناعي وتغطية المساحات المتوفرة فيصبح لدى المراكز مساحة يمكن من خلالها ممارسة الأنشطة، وفتح أكاديميات للكاراتيه والجمباز وغيرها من الأنشطة التي لا تحتاج لمساحات كبيرة.

يذكر أن المبادرة ساهمت بشكل كبير في زياده الموارد المالية في تلك المراكز وفتح فرص عمل ، وزياده عدد الأعضاء والمترددين على تلك المراكز.

وتأتي تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • وليامز يعلق على لعبه "حجر ورقة مقص" مع لامين يامال
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • حادثة اللاعب ريختر وراء وقف مباراة ألمانيا والدنمارك