صحافة العرب:
2024-10-05@07:08:47 GMT

فن ياسمين صبرى تكشف عن موعد طرح فيلم " أبو نسب"

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

فن ياسمين صبرى تكشف عن موعد طرح فيلم ' أبو نسب'

فن، ياسمين صبرى تكشف عن موعد طرح فيلم أبو نسب،كشفت الفنانة ياسمين صبري عن موعد طرح فيلم “أبو نسب” بطولة الفنان محمد إمام،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين صبرى تكشف عن موعد طرح فيلم " أبو نسب"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين صبرى تكشف عن موعد طرح فيلم " أبو نسب"

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن موعد طرح فيلم “أبو نسب” بطولة الفنان محمد إمام.

وردت ياسمين صبري على سؤال احد متابعيها على خاصية Ask بتطبيق انستجرام حول موعد طرح الفيلم.

وقالت ياسمين صبري :" الشهر الجاى.. شهر ٨".

يواصل الفنان محمد عادل إمام تصوير مشاهد فيلمه الجديد أبو نسب، وذلك استعداد لعرضه نهاية فصل الصيف.

ويصور إمام خلال هذه الفترة داخل أحد الفنادق الخاصة، حيث أن المشاهد التى يقوم بتصويرها تجمعه بالفنانة ياسمين صبري وماجد الكدواني بطلي العمل.

 فيلم أبو نسب

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد إمام فيلم "عمهم"، وشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كلا من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، إيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى.

بدا المخرج شريف عرفة فى التحضير إلى فيلمه الجديد والذى يحمل اسم “الأستاذ” حيث انتهى مؤخرا من تأليفه أيضا. 

شريف عرفة اختار لبطولة الفيلم الفنان محمد إمام ومن المقرر أن يبدأ تصوير بعد انتهاء تصوير فيلمه “ابو نسب” ويتبقى له بضعة أيام. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان محمد یاسمین صبری محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم

علّق محمد إمام على منشور ابنة الراحل أحمد راتب، التي استاءت فيه عن تجاهل اسم والدها من المهرجانات في مصر، رغم مرور 8 أعوام على رحيله.

وقال محمد إمام للمياء أحمد راتب عبر حسابه على إكس: "والدك لا يحتاج إلى تكريم.. الأستاذ ‎أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن.. والجمهور هو الذي يكرمه كل يوم بأدواره العظيمة.. الله يرحمه كان ممثلاً نادراً".

والدك مش محتاج تكريم .. الأستاذ #احمد_راتب من اقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن .. و الجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمه .. الله يرحمه كان ممثل نادر ❤️❤️#محمد_امام ⚡️ pic.twitter.com/sY6sxLNWjB

— Mohamed Emam (@Mohamed_Emam) October 2, 2024

وتفاعل وزير الثقافة المصري الدكتور أحمد فؤاد هنو، مع منشور ابنة الراحل، بتكريم اسمه في حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين، في سبتمبر (أيلول) الماضي، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ويذكر أن أحمد راتب توفي الـ 67 من عمره، بعد وعكة صحية مفاجئة في ديسمبر (كانون الأول) 2016.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • ياسمين عز تكشف حقيقة تصريحها بشأن نساء لبنان
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • موعد ومكان حفل رامي صبري في الإسكندرية