السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى ارتفاع في درجات الحرارة الأسبوع القادم.
وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "الطقس ليوم غد الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً واحياناً غائم مع فرصة تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً كما تتساقط الثلوج في اقسامها الجبلية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".



وأضاف "يوم السبت سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع انحاء البلاد".

وأشار إلى أن "الاحد المقبل، سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الاثنين المقبل، سيكون الطقس صحواً ويتحول تدريجياً الى غائم جزئي واحياناً غائم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: ودرجات الحرارة فی عموم البلاد سیکون الطقس فی المنطقة السابق فی

إقرأ أيضاً:

استمرار انخفاض الحرارة.. توقعات طقس الـ 5 أيام المقبلة

كتب - مصراوي:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، بدءا من اليوم الخميس وحتى يوم الاثنين المقبل، على كافة الأنحاء.

وقالت الهيئة في بيان لها، إنه يسود خلال الأيام المقبلة طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارا على جميع البلاد معتدل الحرارة ليلا، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة,

وأشارت إلى أنه تظهر خلال الأيام المقبلة شبورة مائية خفيفة من الطرق الزراعية والسريعة المجاورة للمسطحات المائية، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة صباحا على مناطق من شمال البلاد مما يسمح مما يساعد على تلطيف الأجواء.

وأعلنت الهيئة، وجود فرص سقوط أمطار خفيفة اليوم الأربعاء على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية في أوقات متفرقة، مع وجود رياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء من البلاد.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا
  • حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق
  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد: حرارة وسحب بهذه المناطق
  • طقس العراق.. امطار بالمنطقة الوسطى وارتفاع نسبي بدرجات الحرارة
  • حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة.. 3 ظواهر جوية تؤثر على البلاد
  • أجواء لطيفة نهارا.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • طقس الجمعة: جو مشمس مع أمطار خفيفة
  • استمرار انخفاض الحرارة.. توقعات طقس الـ 5 أيام المقبلة
  • حالة الطقس اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 3-10-2024