أخبار منوعة وطرائف، بسبب رسالة خط السيسي يثير تفاعلا على مواقع التواصل،الرئاسة المصرية على فيسبوك، صورة للرسالة مصحوبة بتعليق جاء فيه الرئيس عبد الفتاح .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بسبب رسالة.. خط السيسي يثير تفاعلا على مواقع التواصل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بسبب رسالة.. خط السيسي يثير تفاعلا على مواقع التواصل

الرئاسة المصرية على فيسبوك، صورة للرسالة مصحوبة بتعليق جاء فيه: "الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه كلمة للرئيس روتو، رئيس كينيا وللشعب الكيني الشقيق، في سجل الزائرين".

زيارة السيسي إلى كينيا، للمشاركة في القمة التنسيقية للاتحاد الإفريقي والتجمعات الاقتصادية الإقليمية".

السيسي في رسالته: "يسعدني أن أتقدم بخالص التقدير والشكر لفخامة الرئيس ويليام روتو، رئيس جمهورية كينيا، على حسن الاستضافة وحفاوة الاستقبال".

وأضاف الرئيس المصري: "أعرب عن سعادتي لتواجدي بالعاصمة الكينية نيروبي، متمنيا لأخي فخامة الرئيس روتو ولشعب كينيا الشقيق المزيد من الرخاء والتقدم".

خط السيسي"، من بينها تعليق لمستخدم قال: "خط جميل ومنظم وواضح ما شاء الله، يدل على شخصية صاحبه".

وجاء في تعليق آخر: "الخط ده ميطلعش (لا يصدر) غير من حد (شخص) واثق في نفسه ودقيق في أفعاله، طموح ولكن مش مستعجل، متطلع ومطلع".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نشطاء يدعون إلى احتجاجات جديدة في كينيا

تداول نشطاء كينيون، اليوم الجمعة، دعوات لتنظيم احتجاجات وإضرابات واعتصامات جديدة وذلك في أعقاب مظاهرات في أنحاء البلاد أجبرت حكومة الرئيس وليام روتو على التراجع عن مشروع قانون لزيادة الضرائب.
وسحب روتو، يوم الأربعاء، مشروع القانون وقال إنه سيستمع لآراء الشبان، وذلك بعد يوم من اقتحام متظاهرين البرلمان لفترة وجيزة وإضرام النيران في أحد مبانيه.
وقُتل 23 شخصا على الأقل في اشتباكات مع الشرطة.
وقُتل شخصان آخران على الأقل وأُصيب سبعة بأعيرة نارية خلال احتجاجات أصغر نطاقا في عدة بلدات ومدن كبيرة أمس الخميس، ونشر الجيش قواته لمساعدة الشرطة.
بالنسبة لبعض المحتجين، جاء تراجع روتو بعد فوات الأوان. ودعا منشور تم تداوله على نطاق واسع عبر الإنترنت، اليوم الجمعة، إلى حراك لمدة سبعة أيام يشمل إضرابات في عموم البلاد وإغلاق طرق رئيسية في الثاني والرابع من يوليو المقبل.
يواجه روتو أخطر تهديد في رئاسته المستمرة منذ عامين إذ تصاعدت حركة الاحتجاجات التي يقودها الشبان في أقل من أسبوعين من مجرد انتقادات عبر الإنترنت لزيادة الضرائب إلى مسيرات حاشدة.
وبدلا من زيادة الضرائب، أمر روتو اليوم الجمعة الحكومة ببحث سبل لخفض الإنفاق 346 مليار شلن كيني (2.69 مليار دولار أميركي).
ووجه أيضا مسؤولي وزارة الخزانة بضمان تمويل الخدمات الضرورية والأساسية فقط بإنفاق 15 بالمئة كحد أقصى من الموازنة حتى اعتماد موازنة تكميلية.

أخبار ذات صلة تواصل الاحتجاج في كينيا رغم سحب قانون الضرائب رئيس كينيا يعلن سحب مشروع قانون الموازنة المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ربطها بـعذاب القبر.. ما صحة تصريح منسوب لمستشار السيسي عن أزمة الكهرباء؟
  • نشطاء يدعون إلى احتجاجات جديدة في كينيا
  • “لم يرمش لمدة غير طبيعية”.. نظرات بايدن تثير تفاعلا عبر وسائل التواصل / فيديو
  • "لم يرمش لمدة غير طبيعية".. نظرات بايدن تثير تفاعلا عبر وسائل التواصل
  • كينيا تستعد لاحتجاجات جديدة رغم تراجع الرئيس عن زيادة الضرائب
  • الشعب قال كلمته.. لماذا رفض الرئيس الكيني قانونا للضرائب يؤيده؟
  • رئيس كينيا يعلن سحب مشروع قانون الموازنة بعد مقتل متظاهرين مناهضين له
  • وصفها الرئيس بالخيانة.. تفاصيل مظاهرات كينيا الدامية ضد زيادة الضرائب
  • الرئيس الكيني يرضخ لاحتجاجات دامية.. ويتراجع عن رفع الضرائب
  • بعد احتجاجات دامية.. رئيس كينيا يسحب مشروع قانون لزيادة الضرائب