الفن واهله، روبرت داوني جونيور يسقط Iron Man من حساباته في اختياره لأفضل أعماله،اثارت تصريحات النجم روبرت داوني جونيور جدلا كبيرا خلال مشاركته بالحملة الترويجية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روبرت داوني جونيور يسقط Iron Man من حساباته في اختياره لأفضل أعماله، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روبرت داوني جونيور يسقط Iron Man من حساباته في...

اثارت تصريحات النجم روبرت داوني جونيور جدلا كبيرا خلال مشاركته بالحملة الترويجية لفيلم "أوبنهايمر" الجديد.

ماذا اعتبر جونيور عن فيلم كريستوفر نولان؟ 

ووفق صحيفة ديلي ميل، اعتبر جونيور أن فيلم كريستوفر نولان، يعد أفضل فيلم شارك في بطولته حتى الآن، مما اعتبره عشاق عالم مارفل إساءة ضمنية لتاريخ داوني مع شخصية iron man. هذا يأتي بعد تصريحات لداوني جونيور، قال بها أن سنوات عمله في عالم مارفل السينمائي، خشي من أن تتسبب في خسارته لموهبته في التمثيل.

تفاصيل عن العمل

والفيلم الجديد Oppenheimer،  هو فيلم سيرة ذاتية أمريكي قادم من كتابة وإخراج كريستوفر نولان يُفترض أن يصدر يوم 21 يوليو 2023.

 وهو مقتبس من كتاب السيرة الذاتية الحاصل على جائزة «بوليتزر» المرموقة American Prometheus: The Triumph and Tragedy of J. Robert Oppenheimer.

روبرت داوني جونيور  ماذا عن فريق عمل الفيلم؟ 

والفيلم الذي تنتجه شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية "يونيفرسال بكتشرز" سيضم طاقم تمثيل من أكبر نجوم هوليوود، من ضمنهم كليليان مورفي في الدور الرئيسي بالفيلم، حيث يجسد شخصية روبرت أومنهايمر.

ويشارك في البطولة أيضا، نجم أفلام عالم مارفل، النجم الكبير روبرت داوني جونيور، الذي يجسد شخصية باسم لويس شتراوس.

في البطولة تشارك أيضا فلورنس بيو، التي تجسد شخصية باسم جين تاتلوك، والممثل الشاب نجم مسلسل "ذا بويز" جاك كويد، والنجم الكبير مات ديمون الذي يجسد في الفيلم شخصية باسم ليسلي جروفز، والنجمة الكبيرة إيملي بلنت التي تجسد في الفيلم شخصية باسم كاثرين أوبنهايمر.

هذا الطاقم المميز من النجوم، سيشهد هذا الفيلم تعاونهم معا للمرة الأولى في عمل سينمائي، ما يزيد من حماسة الجمهور المرتقب لطرح هذا الفيلم الجديد، بجانب كونه أحدث الأعمال السينمائية لكريستوفر نولان.

تاريخ حافل

والفيلم الجديد سينضم لقائمة أعمال سينمائية رائعة من إخراج المخرج كريستوفر نولان، كان منها سلسلة أفلام "فارس الظلام"، التي جسدت شخصية الرجل الوطواط في ثلاثية مميزة كانت من بطولة النجم كريستيان بيل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير

أعلنت النجمة الأميركية دوا ليبا رسميًّا علاقتها بحبيبها الجديد، النجم البريطاني كالوم تورنر،عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، وذلك بمشاركة مجموعة من الصور ترصد عطلتهما التي قضياها معًا في مهرجان جلاستونبري، خلال نهاية عطلة الأسبوع.

وضم منشور النجمة التي تبلغ من العمر 28 عام صورتين مع حبيبها نجم مسلسل "Masters Of The Air"، وأرفقت دوا الصور بتعليق، كتبت فيه: الرقص حتى ترى شروق الشمس على الدائرة الحجرية من طقوس الجلاستو.

من هي  دوا ليبا 

هي مغنية ومؤلفة أغاني إنجليزية من أصولٍ ألبانية عملت لفترة قصيرة كعارضة أزياء، ثم وقعت عقدًا مع مجموعة وارنر ميوزيك في 2015 وأصدرت ألبومها الأول في 2017، بالإضافة إلى تسع إصدارات منفردة بما فيها "Be the one" و"IDGAF"، و"New Rules" الأولى على المملكة المتحدة، وفي 2018، حقّقت ليبا جائزة بريت لأفضل مغنيّة منفردة وأفضل مغنٍ جديد.

في أبريل 2018، أصدرت مع Calvin harris أغنية "One kiss"، وفازت على إثرها بجائزة بريت 2019 لأغنية العام.

 في 2019، منحت جائزة غرامي لأفضل فنان جديد بالإضافة إلى جائزة غرامي لأفضل تسجيل رقص عن "Electricity" بالتعاون مع"Silk City" في مارس 2020، نشر ألبومها الثاني ""Future Nostalgia"، وحاز إشادة النّقاد، و كان هذا الألبوم أوّل ألبوم لها يصلُ إلى المرتبة الأولى في المملكة المتّحدة، وتعدّ "Don't start now"، وهي أغنية منفردة فيه، إحدى أنجح الأغاني تجاريًا في 2020 ، في جوائز الغرامي 2021 فازت أغنية دوا ليبا Future Nostalgia جائزة أفضل البوم Pop vocal .

مقالات مشابهة

  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية | صورة
  • ابن كريستوفر ريف يظهر في فيلم “سوبرمان” الجديد
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • تعرف على مصير مقعد عضو البرلمان حال اختياره بالحكومة الجديدة
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • يحيى سريع يعلن مهلة 3 أيام .. من هو المقصود بهذا التحذير!!؟
  • مربية أطفال سابقة تتهم كينيدي جونيور بالتحرش
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى