شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لماذا سرب باريس سان جيرمان خبر عدم اهتمامه بجواو فيليكس ؟، _ كشفت الصحف الفرنسية عن إن باريس سان جيرمان أبلغ إدارة أتلتيكو مدريد بأنه لن يتعاقد مع النجم البرتغالي جواو فيليكس .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا سرب باريس سان جيرمان خبر عدم اهتمامه بجواو فيليكس ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا سرب باريس سان جيرمان خبر عدم اهتمامه بجواو...

_ كشفت الصحف الفرنسية عن إن باريس سان جيرمان أبلغ إدارة أتلتيكو مدريد بأنه لن يتعاقد مع النجم البرتغالي جواو فيليكس هذا الصيف.

بعض وسائل الإعلام الفرنسية تؤكد إن هذه الأخبار لعبة جديدة من باريس للضغط على أتلتيكو لتقليص قيمة الصفقة لأنه مع الوقت لن يجد أتلتيكو من يدفع مقابل مالي كبير لشراء اللاعب فهل يوافق أتلتيكو على بيع اللاعب بمبلغ منخفض أم يواصل السير في مساعيه من أجل بيع [,h, بمقابل مالي يعوضه عن ما دفعه من أجله في الماضي.

أردا غولر يتخطى ليونيل ميسي في أسبوع واحد فقط … شاهد الأرقام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا» سقوط مدوّ للريال أمام ليل في دوري الأبطال


عاقبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، أتلتيكو مدريد بإغلاق جزئي لملعبه ميتروبوليتانو لثلاث مباريات، بعد أحداث إلقاء المقذوفات في مباراة «الديربي» أمام جاره ريال مدريد 1-1 الأحد الماضي، ضمن المرحلة الثامنة، وتسببت في توقفها.
وقررت اللجنة إغلاق الجزء السفلي من المدرج الجنوبي للملعب، خلال المباريات الثلاث المقبلة، حيث قام بعض المشجعين بإلقاء مقذوفات في اتجاه حارس الريال الدولي البلجيكي ثيبو كورتوا، مما دفع الحكم إلى إيقاف المباراة موقتاً لمدة خمسة عشر دقيقة تقريباً.
كما فرضت اللجنة غرامة قدرها 45 ألف يورو على أتلتيكو مدريد بسبب هذه الأحداث التي اعتبرتها أخطاء «خطيرة جداً» شوهت صورة الرياضة الإسبانية.
وأكد أتلتيكو الذي أعلن أنه حدد هوية مشجع مذنب تم تصويره، وهو يرمي أشياء على أرض الملعب، واستبعده مدى الحياة من دخول الملعب، إنه يعمل مع السلطات لتحديد هوية بقية المتورطين وإيقافهم أيضاً.
وتوقف «ديربي مدريد» في الدقيقة 69، عندما اشتكى حارس مرمى ريال مدريد حالياً، وأتلتيكو مدريد سابقاً كورتوا للحكم من استهدافه من قبل جماهيره السابقة، والذين ألقوا على الخصوص بالقداحات.
وحاول المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني والعديد من اللاعبين تهدئة الألتراس الغاضبين، والذين ارتدى بعضهم أقنعة، وطلب مسؤول عن طريق مكبر صوت من المتفرجين التوقف عن إلقاء المقذوفات.
وعاد جميع اللاعبين إلى غرفة الملابس بسبب الحادث الذي حصل مباشرة، بعد افتتاح ريال مدريد للتسجيل عبر مدافعه الدولي البرازيلي إيدر ميليتاو «64».
واستؤنفت المباراة بعد حوالي عشر دقائق، بعد أن عاد الهدوء إلى الملعب.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • ليونيل ميسي.. باريس تدفع الثمن والفرق الامريكية تتألق
  • نادي يوفنتوس يجدد اهتمامه بضم فيران توريس
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • «أم كلثوم في باريس».. مواقع التواصل تنتفض بعد حلقة الدحيح
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد
  • مندوب فرنسا بالأمم المتحدة: باريس تعارض أي عملية إسرائيلية برية في لبنان