كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن تفاصيل جديدة في اطلاق النيران داخل محل كبابجي شهير والذي أطلق فيه شاب، الرصاص، على شقيقه، وابن شقيقه، وصديقه، ثم أطلق النار على نفسه؛ ليفارق الحياة. 

وأشارت التحريات، إلى أن الشقيقين يعملان في مجال دباغة الجلود، ويمتلكان مبالغ مالية طائلة، ويوجد بينهما خلاف على الميراث، وتوجهوا لتناول طعام الغداء في المطعم، وفي أثناء تحدثهم سويا، نشبت مشادة كلامية بين الشقيقين فقام أحدهما وفتح النيران من طبنجة معه على الثلاثة الآخرين.

 

وشهد مطعم كبابجي شهير بمدينة 6 أكتوبر، واقعة إطلاق أعيرة نارية بداخله، ما أسفر عن سقوط 4 ضحايا بين متوفين ومصابين، تم نقلهم الى المستشفى. 

قدّام زباين المطعم| خلّص على أخوه وضرب نفسه بالرصاص بمحل كبابجي شهير بأكتوبر بلاغ للنائب العام من زوجة حلمي بكر ضد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة النجدة بإطلاق اعيرة نارية داخل محل كبابجي شهير بمدينة 6 أكتوبر.

ووجه اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، بسرعة انتقال القوات لفحص البلاغ وبيان ملابساته. 

وترأس اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، قوة أمنية، وانتقلوا لمسرح البلاغ، وتبين العثور على جثتي رجلين، و2 آخرين مصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وأشارت التحريات إلى أن الجثتين لشقيقين، كانا برفقة ابن احدهما، وصديق لهما، وتوجهوا جميعهم للمطعم لتناول الغداء، وفي أثناء تحدثهم؛ نشبت مشادة كلامية بين الشقيقين بسبب خلافات على الميراث.

وأضافت التحريات، أن أحد الشقيقين أخرج سلاحا ناريا (طبنجة) وأطلق الرصاص على الثلاثة الآخرين، فقتل شقيقه، وأصاب ابن شقيقه وصديقهما، ثم فاجأ الجميع بإطلاق النيران على نفسه؛ ليلقى مصرعه في الحال. 

وفرَّ رواد المطعم هاربين، فور إطلاق النيران، وناقشهم ضباط مباحث أكتوبر؛ ليسردوا تفاصيل الجريمة، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كبابجي شهير اطلاق النيران

إقرأ أيضاً:

باعا المسروقات لـ تاجرة خردة.. القبض على عصابة غرف تحكم الكهرباء بأكتوبر

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في القبض على المتهمين بسرقة أجزاء من غرفة تحكم كهرباء، بمدينة السادس من أكتوبر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر بورود بلاغًا لرئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، مفاده بسرقة أجزاء من غرفة تحكم كهرباء، نطاق القسم.

وشكلت أجهزة الأمن بالجيزة تنسيقًا مع قطاع الأمن العام فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة توصلت جهودها إلى أن عاطلين لهما معلومات جنائية وراء ارتكاب الواقعة.

أعدت القوات مأمورية استهدفتهما وتمكنت من ضبطهما وبحوزتهما الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة وأرشدا عن المسروقات المستولي عليها لدى عميلتهما سيئة النية، تاجرة خردة، مقيمة بدائرة القسم ضبطت والمسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضاًمصرع شاب أسفل عجلات القطار في العياط

القبض على شخصين زعما قدرتهما على تسريب امتحانات الثانوية العامة بالمنوفية

المشدد 15 عاماً لـ «محام وشقيقه» لاتهامهم بقتل شخص إثر مشادة كلامية بينهما بقليوب

مقالات مشابهة

  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. قرار قضائي ضد المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته بالمطرية
  • رئيس المخابرات الإسرائيلية المستقيل: كنت نائما أثناء وقوع أحداث 7 أكتوبر
  • البيت الأبيض: اثنين من المسؤولين موجودان في القاهرة لإجراء محادثات لوقف إطلاق النار بغزة
  • إصابة عامل سقط من أعلى مبنى تحت الإنشاء بأكتوبر
  • عن المهمة التي قام بها داخل مخيم نهر البارد.. هذا ما قاله الجيش
  • السيطرة على حريق نشب داخل كافيه بأكتوبر
  • النيران تلتهم معرض سيارات بأكتوبر | تفاصيل
  • باعا المسروقات لـ تاجرة خردة.. القبض على عصابة غرف تحكم الكهرباء بأكتوبر
  • السيطرة على حريق داخل كافية فى ميدان الحصرى بأكتوبر
  • حماس تتخلى عن مطلبها بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة