حرصت الفنانة نبيلة عبيد على تهنئة صديقتها الفنانة إلهام شاهين بمناسبة عيد ميلادها متمنيا لها السعادة والفرح والنجاح، حيث شاركت "نبيلة" جمهورها بصورة إلهام من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالصورة تعليق قالت فيه:" حبيبتي النجمة العزيزة والصديقة إلهام شاهين، سنة حلوة يا جميل ويارب عام سعيد يكون خير عليكي وعلى أسرتك".


 

تعليقات الجمهور على منشور نبيلة عبيد

وفورًا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات عيد ميلاد سعيد، وكل عام وهي بخير وصحة وسلامة وسعادة يارب العالمين، ربنا يحفظكم من كل شر يارب، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال نبيلة عبيد
يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد مسلسل سكر زيادة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

آخر أعمال إلهام شاهين

والجدير بالذكر آخر أعمال إلهام شاهين حكاية الفريدو، والتي تصدرت الترند، وحازت على إعجاب الجماهير والنقاد.

تعرف على أحداث حكاية الفريدو

يثير فريد الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر عمته سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

أبطال مسلسل الفريدو
وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم إلهام شاهين،  أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين آخر أعمال إلهام شاهين نبيلة عبيد اخر اعمال نبيلة عبيد انستجرام نبيلة عبيد

إقرأ أيضاً:

بلبنان.. نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة نيكول سابا، الذي ولدت 26 من يونيو 1974، واحتفلت سابا هذا العام مع زوجها الممثل يوسف الخال، النجم أحمد سعد خلال تواجده في لبنان. 

وحرصت نيكول سابا، على مشاركة متابعة جمهورها ومتابعيها عبر خاصية ستوري موقع إنستجرام، فيديو الاحتفال عيد ميلادها، حيث أتمت عامها الـ50 اليوم.

وظهرت سابا في فيديو وهي تجلس بجانب زوجها الممثل يوسف الخال في أحد المطاعم، ويجلس بجانبها أحمد سعد ويغنيان واحدة من أشهر أغانيها "أنا طبعي كدة".

 تعاون نيكول سابا مع احمد سعد

 

سبق، تعاونت الفنانة نيكول سابا مع يستعد الفنان أحمد سعد، في حفل غنائي ضخم، على أحد مسارح العاصمة الإدارية، وسط حضور جماهيري كبير، وقدما في الحفل باقة من أجمل اغانيهما، مثل بحبك يا صاحبى ووسع وسكوت وبتعاير وغيرها من الأغاني وسمك القرش والجو حلو وصورة سيلفى ومش وقت الكلام لـ نيكول سابا.

 اخر اعمال نيكول سابا

 

وكان اخر اعمال نيكول سابا هي اغنية «خلصت خلاص» من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لـ أماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد، أغنية «فيلينج كول»، بطريقة الفيديو كليب، على موقع يوتيوب ومنصات الأغانى، وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وميكس وماستر أماديو. 

كلمات أغنية خلصت خلاص:

 

كنت أعمل قد ما بعمل، ومفيش ولا حاجة عاجباه، ياما قابل حبي بلا مبالاة، كان لازم نطرده من قلبي، واقفل بالقفل وراه، ده الحب بلاه لو بالإكراه، دموعي مبقوش ينزلوا، بشوفه شفاف بهمله، احوالي بعده اتحولوا، وللاحسن بكتير، برة من قلبي اترمي، والحب لو ليه محكمة، مشاعره تطلع كلها، كلها غش وتزوير آه، أنا نسيته بلا رجع مافيش ولا دمعة، هتنزل ع الاشكال دي

 آخر أعمال أحمد سعد

 

وكان آخر أعمال أحمد سعد، هي أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • إلهام الفضالة تكشف عن وصفتها السحرية لزيادة كثافة وطول الشعر .. فيديو
  • نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها على أغاني أحمد سعد
  • بلبنان.. نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة
  • بهذه الطريقة.. جميلة عوض تدعم فلسطين
  • جميلة عوض تتألق في أحدث ظهور لها بعد زواجها في فرنسا
  • بهذه الطريقة.. ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها
  • بعد زواجها.. شاهد أحدث ظهور لـ جميلة عوض في باريس
  • إلهام شاهين تتألق بفستان مزركش بالزهور .. صور
  • تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في الرياض