اخبار الفن، نجوى كرم تتخطى الربع مليار بـ”كاريزما”!،متابعة بتجــرد يواصل ألبوم النجمة اللبنانية نجوى كرم رحلة نجاحه وتألقه على .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوى كرم تتخطى الربع مليار بـ”كاريزما”!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوى كرم تتخطى الربع مليار بـ”كاريزما”!

متابعة بتجــرد: يواصل ألبوم النجمة اللبنانية نجوى كرم رحلة نجاحه وتألقه على المنصات الرقمية، إذ تحقق أغنياته نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة في مختلف البلدان العربية.

ويتضمن ألبوم “كاريزما” 7 أغنيات تعاونت من خلالها نجوى كرم مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين وهي: “شغل موسيقى”، “عشر دقايق”، “كاريزما”، “مغرومة بحالي”، “زعلك صعب”، “بحبك حب”، و”واني اشتقتلو”.

وحققت أغنيات الألبوم أكثر من 265 مليون مشاهدة على منصة “تيك توك”، بمجموع نسبة المشاهدة على هاشتاغات الأغنيات.

وفي التفاصيل تخطى هاشتاغ أغنية “#كاريزما” حاجز 77.5 مليون مشاهدة، وهاشتاغ “شغل موسيقى” 51.2 مليون مشاهدة، وهاشتاغ “عشر دقايق” 49.5 مليون مشاهدة.

أما هاشتاغ “مغرومة بحالي” فحقق 34.2 مليون مشاهدة، وهاشتاغ “زعلك صعب” 21.8 مليون مشاهدة، وهاشتاغ بحبك حب” 20.2 مليون مشاهدة، بينما حقق هاشتاق “واني اشتقتلوا” 30.7 مليون مشاهدة.

يذكر أن نجوى كرم طرحت فيديو كليب خاص لأغنية “شغل موسيقى” تعاونت من خلاله مع المخرج دان حداد، وحقق العمل أكثر من 4.3 مليون مشاهدة على قناة “روتانا” الرسمية في موقع “يوتيوب”.

أغاني ألبوم أسطورة الفن والطرب العربي والمواويل والمسارح نجوى كرم تحقق أكثر من ربع مليار مشاهدة 265M ع التيك توك بعد شهرين فقط ع أطلاق الألبوم ❤???????? ألف مليووون ترليوووون مليار مبرووووك يا حبي❤???? بيلبقلك النجاح والملايبن يا حبي والله ❤[email protected] #نجوى_كرم_كاريزما pic.twitter.com/FFK6wkLzWS

— ليلي كرم ???????????????? (@Laila___nk) July 15, 2023

يا قوتِك و يا قوة الـ كاريزما ????✨ مُبارك لـ #نجوى_كرم_كاريزما أكثر من ربع مليار استحقاق على المنصة الشهيرة #TikTok [email protected] pic.twitter.com/P1gG3jmkRS

— Mohammed Al-Refdy ???????? (@iMohammed91) July 15, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أکثر من

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة

كشف الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، عن سبب الترويج لمدينة ومهرجان العلمين، قائلا إنها كانت مدينة تقع في منطقة مرتبطة بمشاهدة القبح والموت، وسكانها كانوا ضحايا فأطرافهم جرى استئصالها أو قطعها بسبب الألغام، البالغ عددها 13 مليونا، ومصر أعادت لها الحياة.

إنجاز حقيقي للدولة

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة ببرنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى، وتقدمه الإعلامية جومانا ماهر، أن الدولة المصرية والمواطن والمهندس والعامل المصري حقق شيئًا إعجازيًا بتحويل أرض مليئة برائحة الموت والخراب إلى كل هذه الحيوية والحياة والأنوار التي تُرى على الشاشة، وهذا إنجاز حقيقي يضاف للشعب المصري.

الفن والثقافة الطريق إلى وعي المواطن

وتابع: «تم تحويل منطقة كاملة وكل هذه المساحة من القبح إلى الجمال، ومن الخوف إلى الاطمئنان، ومن الرعب في وقوع أي شيء عند المرور منها إلى منتهى السلام والسعادة بحضور حفلات موسيقية وثقافية، لأن الفن والثقافة هما الطريق لزيادة وعي المواطن والبحث عن حياة أفضل».

مقالات مشابهة

  • كيف مولت البنوك العالمية الجرائم الإسرائيلية بأكثر من 164 مليار دولار؟
  • الرياض تستحوذ على 46٪ من سوق العمل السعودي نهاية الربع الأول من العام 2024
  • عمان.. الناتج المحلي الإجمالي ينمو 0.8% بالربع الأول من 2024
  • الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عُمان يسجل ارتفاعا بنهاية الربع الأول
  • بالأرقام: أداء الأنشطة النفطية وغير النفطية في الربع الأول من ٢٠٢٤
  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال
  • موسم جدة 2024.. القيصر في المملكة استمرارًا لجولة ألبوم “مع الحب”